عودة قوية الى ساحة الغناء

دانا

كاتب جيد جدا
مايا نصري

T_c05d92d0-7bd3-4044-a746-10a82c7f7534.jpg

بيروت: تستغل الفنانة اللبنانية مايا نصري تواجدها وزوجها المخرج المصري إيهاب لمعي في بيروت منذ بداية شهر رمضان في إجازة صيفية،



0000000000000000000.jpg

لعقد جلسات عمل مع مجموعة من الملحنين والشعراء الغنائيين ، بحثاُ عن أغنية منفردة جديدة تعود بها الى الساحة الغنائية بقوة، وذلك بعد إنتهاء تعاقدها مع شركة روتانا" . وأكدت مايا " بأن الأغنية ستكون من إنتاجها الخاص لأنها تود الحفاظ على حريتها في الوقت الحالي، لتتمكن من التخطيط لإنطلاقتها الفنية الجديدة بالشكل الذي تراه مناسباً، خصوصاً وإن إرتباطها بعقود إحتكار فنية منذ بداية مشوارها الفني جعلت قرارها مربوطاً دوماً بجهات أخرى ".
والجدير بالذكر أن آخر البوم صدر لها كان في عام 2008 وحمل عنوان "جايي الوقت" صورت منه أغنية واحدة. وإقتصر نشاطها الغنائي بعدها على الأغاني التي قدمتها في أفلامها "كود 36" و"الديكتاتور".
ولا تقتصر مشاريعها في الفترة المقبلة على الغناء فقط، فهي تتحضر لبطولة فيلم سينمائي جديد في أواخر العام الحالي، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير في شهر ديسمبر المقبل، وفضلت مايا عدم التحدث عن تفاصيل أكثر عن مشروعها الجديد في الوقت الحالي بإنتظار أن تقوم شركة الإنتاج بالإعلان عنه.
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: عودة قوية الى ساحة الغناء

يعطيك العافيه
على الطرح والخبر المميز
والرائع كروعة حظوركـ
سلمت وسلم ذوقك الراقي
ودي قبل ردي​
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: عودة قوية الى ساحة الغناء

سلمت يمناكي دانا ديما تبدعي بما تقدمي ألف شكر لكي على نقل الخبر

تقبلي مرورى المتواضع
 
أعلى