الفراني يحتفظ بلحيا من قلب المناره

*حمزة*

مشرف عام
03.gif


تابعوا كل جديد عن الفن معي من قلب المناره بحب
يحيى الفخراني يحتفظ بلحية "شيخ العرب" ليتولى حكم مصر

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/02-07-2010/ya7ia_M.jpg
الفخراني فضل الاحتفاظ بلحيته قبل تصوير "محمد علي"


القاهرة - mbc.net
قرر الفنان المصري يحيى الفخراني عدمَ الخروج من جلباب "شيخ العرب همام" حيث تقترب ملامحه من ملامح الوالي محمد علي، بطل المسلسل الجديد، الأمر الذي دفعه للاحتفاظ بلحيته تمهيدا لبدء التصوير.
ويصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة المخرج السوري حاتم علي لعقد جلسات عمل مكثفة مع المؤلفة د. لميس جابر للاتفاق على الشكل النهائي لسيناريو مسلسل "محمد علي" الذي تنتجه كنج توت، والذي سيُعرض في رمضان 2011. بحسب صحيفة الخليج الإماراتية 14 سبتمبر/أيلول.
ويقول المنتج محمد شعبان: قررنا البدء في الاستعداد لمسلسل "محمد علي" بعد رمضان مباشرة؛ لأن المسلسل ذو طبيعة خاصة، وسوف يستغرق تصويره وقتا طويلا، وبالتالي لا بد من البداية مبكرا حتى ننتهي منه قبل حلول شهر رمضان بوقت كافٍ، لذلك تم الاتفاق مع المخرج حاتم علي للحضور إلى القاهرة لبدء الاستعداد بعد العيد مباشرة.
وأضاف محمد شعبان: نظرا لضخامة العمل وأهميته؛ قررنا رصد ميزانية مفتوحة له حتى يخرج بصورة متميزة تليق بالفترة التاريخية التي يتناولها العمل وأهميتها.
وأوضح أنه نتيجة صعوبة التصوير في القلعة الحقيقية؛ فقد تم الاتفاق مع مهندس الديكور عادل المغربي على إقامة ديكورات للقلعة، وما يحيط بها على مساحة 20 فدانا، ونقوم حاليا باختيار المكان الذي سيتم إنشاؤها عليه.
وقال: كما قمنا بشراء الملابس والأزياء التاريخية التي كانت شركة "جودنيوز" قامت بتصميمها عندما كانت تنوي تنفيذ العمل كفيلم سينمائي، وذلك استغلالا للوقت والمجهود الذي بذل في تصميم هذه الملابس.
وأشار محمد شعبان إلى أن فرنسا أبدت اهتمامها بالعمل، والدور الذي قام به محمد علي في النهضة الحديثة لمصر، وعلاقته بفرنسا، لذلك عرض الجانب الفرنسي من خلال المستشار الثقافي للسفارة الفرنسية بالقاهرة تقديمَ المساعدات التي يحتاجها العمل من فرنسا.
 

مَلِكْة الظَلآمْ

كاتب جيد جدا
رد: الفراني يحتفظ بلحيا من قلب المناره

فنان قدير
واللحيه عامله عمرة 100 سنه
يعطيك الف عافيه على جهودك
والف شكر على التقرير
 

عاشقة الاحزان

كاتب جيد
رد: الفراني يحتفظ بلحيا من قلب المناره

شكرا حمزة على المجهود العظيم والاخبار الجميله انا كتير بحب يحيى الفرخرانى وتسلم الايادى على الموضوع
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: الفراني يحتفظ بلحيا من قلب المناره

نورتي شيماء اكرم عيونك نشاء الله رح جبلك أخباره أولى بأوال
 
أعلى