ديانا حداد وبعض التقارير التي تنفيه عنه

*حمزة*

مشرف عام
81.gif

كل جديد تابعوا عن الفن
35379.jpg
ديانا حداد


نفت المطربة اللبنانية ديانا حداد ما تداولته بعض التقارير الصحفية مؤخراً بشأن ارتدادها عن الدين الإسلامي بعد انفصالها عن زوجها المنتج والمخرج الإماراتي سهيل العبدول.

وأَكَّدت ديانا حداد في حديثها لبرنامج "دوام الحال" من تقديم لميس الحديدي أنها ملتزمة بدينها الإسلامي، وتؤدي جميع الفروض من صلاة وصوم وقراءة القرآن الكريم.

وكشفت ديانا حداد أن زوجها سهيل العبدول كان وراء اعتناقها الدين الإسلامي في البداية، لكنها بعد ذلك أصبحت مقتنعة به تماماً ولا يمكنها العدول عنه.

وقالت: "تحوّلي في البداية من المسيحية إلى الإسلام كان بسبب زواجي من سهيل العبدول، لكنه بعد ذلك أصبح عن قناعة تامة، وبعد وفاة والدتي تأكدت من أن ذلك الأمر هداية من الله سبحانه وتعالى".

وأوضحت ديانا حداد أنها لم تغضب إطلاقاً من شائعة عودتها إلى المسيحية مرة أخرى بعد طلاقها من سهيل العبدول لأنها واثقة من نفسها، وما يهمها هو رضا الله عنها لأنه الوحيد الذي يعلم ما بنفسها.

وشدّدت المطربة اللبنانية على أن أهلها في بيروت تعاملوا مع موضوع اعتناقها الإسلام بصورة عادية، مشيرة إلى أنها تربّت في مجتمع فيه المسلم والمسيحي إخوة، وأن الدين لله وحده، فالكل يصلي ويعبد إلهاً واحداً لكن كل فرد له دينه.

على الجانب الآخر اعتبرت ديانا حداد نفسها المطربة الأولى على الساحة الغنائية، مبررة ذلك بأنها بذلت مجهوداً امتد إلى 14 عاماً، فضلاً عن الشهرة والمحبة التي تحظى بها لدى جمهورها.
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: ديانا حداد وبعض التقارير التي تنفيه عنه

كل الشكر لك
على نقل الاخبار الفنيه اول باول
لك خخالص احترامي ووتقديري
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: ديانا حداد وبعض التقارير التي تنفيه عنه

ربي يسلمكم يارب ونشاء الله بكون عند حسن ظنكم
نورتوا صفحاتي
 

مواضيع مماثلة

أعلى