فضيخة هيفاء وهبي

*حمزة*

مشرف عام
يقال أنه فضيحه لفنانه هيفاء هل هي تعتبره هكزى

تم حذف الصوره أحترام لشهر الفضيل .sub_title a{color:#063e67; } .sub_title a:hover{color:#063e67} تدور أحاديث في الوسط الصحفي بلبنان عن انفصال وشيك بين هيفاء وهبي وزوجها احمد أبو هشيمة، المقربون من الفنانة يرفضون نشر الخبر خوفاً من إغضابها، وأعداؤها يحضرون العدة لكشف خبايا فضيحة حصلت في فندق رويال في لبنان،
أمام الموظفين الذين شاهدوا أسوأ ما يمكن ان يضعضع علاقة زوجية، حسب ما يتهامس به البعض, وحسبما وصل من مصادر مقربة من هيفاء وهبي في حديث لوسائل الإعلام.

فقد نشرت قبل مدة مجلة لبنانية صوراً فاضحة لهيفاء من مشاهد محذوفة من فيلمها "دكان شحاتة"، حيث ظهرت النجمة شبه عارية على السرير تتبادل القبل مع بطل الفيلم، ووضعت المجلة الصور على غلافها متسائلة عن موقف زوج هيفاء الذي لم يكن على علم بمضمون المشاهد المحذوفة.

ويقال ان ابو هشيمة غضب بشدة، وانه تشاجر مع هيفاء أمام والدتها في فندق رويال، وحين طلبت منه والدتها ان يمنح ابنتها الطلاق بهدوء، تهجم عليها ما دفع برجال الأمن إلى التدخل.

صحفية في بيروت حاولت الاتصال بفندق رويال للتأكد من الخبر، إلا أن الموظفين كانوا حريصين على عدم تسريب أي معلومة خاصة بالنزلاء، فرفضوا نفي الخبر ورفضوا تأكيده، واكتفوا بالقول "لا تعليق".

 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: فضيخة هيفاء وهبي

اخي
هاي نتيجة الزواج من هيفاء وهبي
بيستاهل شو صرلو زوجها
قال فن قال
لا اله الا الله
ويا ريت تحذف هالصورة كرمال الشهر الفضيل
مشكور يا حمزة
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: فضيخة هيفاء وهبي

بيستاهل اكتر من هيك كمان

ماحدا ضربو وقلو يتزوج وحدة متل هيفا

شكرا حمزة
 

هذيان الروح

كاتب محترف
رد: فضيخة هيفاء وهبي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي خرجو لازم يعرف هاد الشي من اول
ال هيفا ال ولسا بدو يشوف اكتر
هاد ولا شي
حمزه يسلمووو على الخبر
فشيت خلئي واتشمتت بهيفا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احترامي لك
 

مواضيع مماثلة

أعلى