راغب علامه ينفي أخبار جديده أولى بأول

*حمزة*

مشرف عام

02.gif

الفنان راغب علامه
ينفي
تعالوا وتابعوا معي أخبار جديده
مع كل الحب
raghb3.jpg
.sub_title a{color:#063e67; } .sub_title a:hover{color:#063e67}
أكد النجم اللبناني راغب علامة أنه ليس هو من سعى لتقديم دويتو غنائي مع النجمة العالمية شاكيرا، بل هي من طلبت تقديم ديتو معه لأنه أوسع منها شهرة في الوطن العربي.
ونقل موقع mbc.net عن علامة بأنه تفاجأ بسيلٍ من الاتهامات من بعض الصحفيين بحجة بحثه عن نجومية إضافية بطلبه تقديم دويتو مع شاكيرا، وهو الأمر غير الحقيقي حيث إن شاكيرا هي من طلبت تقديم دويتو مع علامة لمعرفتها أنه أوسع منها شهرةً في. الوطن العربي.
حيث فوجيء راغب بمدير مكتب شاكيرا يتصل به ويقترح عليه أن يشترك معها في دويتو غنائي يقوم راغب فيه بغناء الجزء العربي وتقوم هي بغناء الجزء الأجنبي، ووقتها لم يقبل على الفور، بل طلب مهلةً للرد لحين قراءة الكلمات وسماع لحن الأغنية.
وأضاف علامة (وجدت في الدويتو مع شاكيرا فرصةً جيدةً للتقريب بين الغرب والشرق من خلال نجمين محبوبين كلا في منطقته وكذا للوصول بالأغنية العربية إلى الغرب، ولذا كان الاتفاق على تقديم الدويتو والذي سيتم تسجيله خلال الأيام القليلة القادمة في أمريكا بالنسبة لشاكيرا وفي القاهرة بالنسبة لي).
ومن منحى آخر كشف علامة أن هناك مفاوضات حالياً تجمعه بالمنتج المصري محسن جابر لرؤية إمكانية التعاون معه في ألبومه الجديد الذي أوشك على الانتهاء من تسجيل معظم أغنياته.





 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: راغب علامه ينفي أخبار جديده أولى بأول

تشكر يا حمزة على الخبر

مودتي الك
 

مواضيع مماثلة

أعلى