مازح الفنان المصري

*حمزة*

مشرف عام
73.gif
من عنه نشاء الله كل جديد منارة سوريا أحلا بيت


vvv.jpg

مازح الفنان المصري عزت أبو عوف -رئيس الدورة الثالثة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي- الحاضرين، في مؤتمر صحفي، قائلا إنه متخوف من إمكانية فوز الجزائر (الخضر) على مصر (الفراعنة)، في المباراة المرتقبة الشهر المقبل.
وأوضح أن تكريم الأفلام الجزائرية ضمن فعاليات المهرجان سيتصادف مع يوم المباراة يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني؛ التي ستحدد المتأهل إلى كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010.
وأضاف أنه لو فازت الجزائر في يوم احتفاء المهرجان بالسينما الخاصة ببلادهم، سيدعو ذلك إلى وجود أقاويل واتهامات تفيد باحتفالنا بهذا النصر.
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، في العاشر من نوفمبر/تشرين الثاني القادم، وتنتهي في العشرين من نفس الشهر.
نور الشريف بلجنة التحكيم
من جانب آخر، نفى الفنان عزت أبو عوف وجود ارتباط بين اختيار الفنان نور الشريف ضمن لجنة التحكيم في المهرجان، والاتهام الذي طال الأخير بالقبض عليه ضمن شبكة للشذوذ، وهو ما نفته السلطات الأمنية في مصر.
وقال أبو عوف إن اختياره جاء قبل شهور من هذه القضية، ولا علاقة لذلك بالضجة التي أثارتها وسائل الإعلام حول هذه القضية.
في الوقت نفسه، عبر أبو عوف عن غضبه من عدم وجود فيلم مصري يصلح للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي.
وقال إن الأفلام المصرية التي عرضت على اللجنة المنوط بها اختيار أفلام المسابقة الرسمية، جاءت دون المستوى، أو تم الاعتذار عن عرضها من قبل الشركة المنتجة بحجة عدم الانتهاء من مراحل المونتاج النهائية لنسخة الفيلم.
وأضاف أبو عوف أن هناك كثيرين من المنتجين يفضلون عرض أفلامهم بالمهرجانات المقامة خارج البلاد.
وردا على تساؤل بشأن عدم عرض فيلم "المسافر"؛ الذي يلعب بطولته عمر الشريف وخالد النبوي، بالمهرجان، قال أبو عوف إنه لم يعِ لماذا شارك هذا الفيلم في مهرجان فينيسيا؛ خاصة وأنه من إنتاج وزارة الثقافة، وما دام عرض في أي مهرجان فلا يجدي أن يعرض في مهرجان القاهرة.
 

ام محمود

, ❤♫❤♫❤.•*¨`*•..¸♥☼♥ ¸.•*¨`*•.♫❤♫❤♫❤, ❤❤شـمـعـة
رد: مازح الفنان المصري

69.gif
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: مازح الفنان المصري

ألف شكر أم محمود أن مرورك على صفحاتي هو شرف كبير لي
\نورتي صفحاتي
 

هذيان الروح

كاتب محترف
رد: مازح الفنان المصري

اي يلي بدو الشهره هيك بدو يصير فيو
مشاكل وبهادل الله يعينن
يسلموووووووو
كتير حمزه
والله يعطيك العافيه على اخبارك
احترامي لك
 

مواضيع مماثلة

أعلى