نشاطات النجوم بعد المو نديال

*حمزة*

مشرف عام
29.gif


http://www.mazika.com/Images/Rotana-MIG_tcm22-3215318.jpg

بعد الأجواء الحماسية التي رافقت المونديال، تعاود شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لتكثيف نشاطها، خاصة لجهة إصدار الألبومات الجديدة والحفلات، وباكورة هذا النشاط هو طرح مجموعة كبيرة من إصدارات دواوين الشعر والألبومات الغنائية الجديدة، والديوهات بالإضافة إلى الأغاني المنفصلة (Single).

ومن هذه الإصدارات التي طرحت في الأسواق منذ مطلع شهر يوليو ألبوم (حبة التوت) وهو ديوان الشعر الغنائي للشاعر خالد العنزي، وألبوم (ليلة الفراق) وهو الديوان الصوتي الأوّل للشاعر ثامر الدّقباسي بالإضافة إلى ألبوم (جلسة) يضم عملين ديو يجمعان ماجد المهندس وراشد الماجد.

وستشهد الأيام المُقبلة من شهر يوليو المزيد من النشاطات الفنية والإصدارات الجديدة لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث تطرح الشركة ألبومات كل من الفنان محمد فؤاد والفنان فارس كرم، وألبومين آخرين الأول ألبوم منوعات، والثاني هو ألبوم يجمع الثنائي أبو بكر سالم وراشد الماجد في الديو الذي سجلاه مؤخراً وهو بعنوان (سامح) من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وألحان فايز السعيد.

أما حفلات روتانا لصيف 2010 فهي عديدة ومتنوعة، حيث تجمع هذه السهرات أهم نجوم الساحة العربية وهم: محمد عبده، رابح صقر، عبدالله الرويشد، نجوى كرم، جورج وسوف، اليسا، فارس كرم، وائل كفوري، عاصي الحلاني، ماجد المهندس وأيمن زبيب.
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: نشاطات النجوم بعد المو نديال

الله يعطيك الف عافية يا حمزة على هالاخبار
 
أعلى