تصور أنا ملكة جمال الولايات المتحد في عام 2010من أصل البناني

*حمزة*

مشرف عام
منارة سوريا ترحب بكم




download.php



فازت ريما فقيه اللبنانية الأصل بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010، وهى المرة الأولى التى تنتزع فيها فتاة عربية هذا اللقب منذ بداية هذه المسابقة عام 1952.



وتغلبت ريما البالغة من العمر 24 عاما على 50 متنافسة يمثلن الولايات المتحدة إلى جانب واشنطن العاصمة. وشاهد ملايين الأمريكيين الحفل الذى أقيم بمنتجع بلانيت هوليوود فى لاس فيجاس والذى تحتكر قناة "إن بى سي" بثه.



وقد استدركت فقيه تعثرها فى ردائها الأبيض الطويل الذى ارتدته فى المرحلة الأخيرة من المسابقة بالإجابة بطلاقة على أسئلة مقدم المسابقة، وقالت إنها قد تعثرت فى فستانها هذه المرة لكنها ستحرص على عدم تكرار ذلك فى مسابقة ملكة جمال الكون التى ستمثل فيها الولايات المتحدة هذا العام.



ولدت فقيه فى نيويورك وعاشت فى ديربورن بولاية ميشيجان التى تضم أكبر جالية عربية وحصلت على بكالوريوس فى علوم الاقتصاد وعرفت بنشاطها فى مجال خدمة المجتمع المحلى، ودرست فقيه بمدرسة كاثوليكية فى نيويورك ثم مالبثت أن انتقلت هى وأسرتها إلى ميشيجان عام 2003 لتلتحق بالمدرسة الثانوية .



وسئلت فقيه عما إذا كان ينبغى أن يغطى نظام التأمين الصحى الفيدرالى تكاليف وسائل منع الحمل، فأجابت بالإيجاب باعتباره دواء مثل باقى الأدوية ومكلف على أن يصرف حسب الحاجة، وقالت إن أسرتها تحتفل بالمناسبات الإسلامية والمسيحية على السواء، وأنها باعت سيارتها للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال ميشيجان بعد أن تخرجت من الجامعة.



وتسلمت فقيه التاج من ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2009 كريستين ديلتون من نورث كارولينا.



وتحصل الحائزة على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة على شقة مدفوعة الإيجار لمدة عام فى نيويورك مع كافة تكاليف المعيشة بها إلى جانب مرتب شهرى وخدمات صحية وتجميلية ورياضية فضلا عن المساهمة فى المناسبات الوطنية وتمثيل الولايات المتحدة فى العديد من المحافل الدولية.



وقد فازت ملكتا جمال كل من أوكلاهوما وفيرجينيا بلقبى الوصيفة الأولى والثانية على الترتيب.



و قد اهدت ريما فوزها الى اهلها و الى لبنان و كل العرب و الى اصدقائها و الى اميريكا و ولاية متشجان .





 

*حمزة*

مشرف عام
رد: تصور أنا ملكة جمال الولايات المتحد في عام 2010من أصل البناني

الله يسلمكم يارب نورتوا صفحاتي
 

مواضيع مماثلة

أعلى