شرطة جدة تتحفظ على مترجم سكولاري

فراشة ولة

كاتب محترف
01.gif




شرطة جدة تتحفظ على مترجم سكولاري

ينتظر شطبه من الاتحاد الآسيوي ومنعه من دخول الملاعب
جدة ـ أحمد البهكلي ومحمد العاصمي - الخميس 15 ابريل 2010


38465_23.jpg

ضرب مترجم مدرب فريق بونيودكور الأوزبكي البرازيلي مارسيلهو بعرض الحائط الأخلاق الرياضية عندما تهجم بصورة مفاجئة وبشعة على حكم المباراة الياباني بعد نهاية مباراة الفريق الأوزبكي أمام الاتحاد في جدة مساء أمس الأربعاء في الجولة الآسيوية الخامسة والذي ينتظر أن يعلن الاتحاد الآسيوي شطبه ومنعه من دخول الملاعب الآسيوية.
ورصدت كاميرات القنوات الفضائية التي نقلت المباراة تفاصيل الاعتداء بالصورة التي أدانت تصرف مترجم المدرب الذي لم يكتف بالاعتداء على حكم المباراة وركله بالقدم في الوقت الذي كان يتناقش فيه مدرب الاتحاد هيكتور مع الحكم الياباني .. فقام المترجم بتصرف أرعن آخر عندما اعتدى بالقدم على رجل أمن كان يرتدي البدلة الرياضية لمجرد أنه حاول منع المترجم من مواصلة اعتدائه على الحكم الياباني الذي غادر الملعب في حماية الشرطة.
والواضح أن تصرف المترجم لم يكن متوقعاً خاصة وأن الحكم الياباني وبشهادة جميع الذين تابعوا المباراة كان ناجحاً بكل المقاييس التحكيمية في جميع قراراته ومتابعته الدقيقة لكل أحداث المباراة.
المسؤولون عن الملعب من شرطة جدة وأمن المهمات تلقوا شكوى من حكم المباراة الياباني الذي تعرض لإصابة في الركبة وسارعت الشرطة للتحفظ على مترجم سكولاري (مارسيلهو) وقادوه إلى قسم شرطة جنوب جدة بمرافقة يوسف فروان المسؤول الإداري في الاتحاد الآسيوي وبمرافقة رجل الأمن الذي تعرض للاعتداء وحاول المترجم أن ينكر تعرفه على رجل الشرطة إلا أن المحضر تم فتحه وطلب المترجم استدعاء ممثل من السفارة البرازيلية طبقاً لما أوضحه للرياضية العقيد مسفر الجعيد المتحدث الرسمي باسم شرطة جدة.
من جهته أوضح الحكم الياباني بأنه لن يتنازل عن الشكوى المقدمة للشرطة السعودية لأنه تعرض للضرب والركل والإهانة من هذا المترجم في الوقت الذي يرحب فيه بأي مناقشة من المدربين لا تخرج عن الروح الرياضية والمناقشة لأنه تعود على ذلك ويثق في نجاحه كحكم مشهود له في جميع المباريات الدولية الحساسة التي أدارها.
وفي المقابل تحدث رئيس وفد فريق بونيودكور الأوزبكي توكل آجا في تصريح للرياضية قال فيه لقد قررنا بعد هذه الأحداث المؤسفة إلغاء عقد المترجم وأن مثل هذه التصرفات لاتمثل الشعب الأوزبكي المسلم الذي يكن للسعودية بصفة خاصة كل احترام وتقدير وأكد بأن ما فعله المترجم تصرف مشين وغير أخلاقي ولن نقبل باستمراره بهذه الأخلاق في فريقنا الذي عرف عنه وعن لاعبيه وجماهيره الاحترام والأخلاق الرياضية.كما استنكر مدرب بونيودكور البرازيلي سكولاري تصرف المترجم وقال بأنه غير مقبول وأنا فوجئت بتصرفه غير المنطقي بعد المباراة.
 

فراشة ولة

كاتب محترف
رد: شرطة جدة تتحفظ على مترجم سكولاري

ايووووون
اي لا ما لو حق منوب
يعني كل شي الا اخلاقهن الرياضيه :psmiley:
يسلمو عالخبر

63.gif




شكرآ لمرورك الطيف
دمتي بود
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: شرطة جدة تتحفظ على مترجم سكولاري

شكرا على الخبر فروشة

مودتي
 

ريم الفلا

كاتب جيد
رد: شرطة جدة تتحفظ على مترجم سكولاري

بيستهال هدا الشخص
وان اشاء الله ما بيقصروا في
مع تحياتي ريم الفلا
 

البنت الاموره

كاتب جديد
رد: شرطة جدة تتحفظ على مترجم سكولاري

بيستهال هدا الشخص
وان اشاء الله ما بيقصروا في
 

مواضيع مماثلة

أعلى