هل ستصبحين زوجة صالحة وناجحة في المستقبل ؟

مهاوى تحب سوريا

كاتب جيد جدا
بسم الله الرحمن الرحيم
حينما تواجهين العديد من المواقف الحياتية ينكشف لك سلوكك الحقيقي تجاه الآخرين , لذلك أمامك هذا الاختبار الذي يكشف مواصفاتك
1- إذا كان زوجك ميسور الحال عند الزواج ثم مر بضائقة مالية لا تعرفين متى ستنتهي.. ستكون ردة فعلك:أ- الصبر والرضا والتأقلم.ب- أقف بجانبه وأحاول العثور على عمل لمساعدته إذا أمكن.ج- أتذمر وربما أفكر في الانفصال.
2- إذا قام زوجك بدعوة أصدقائه للعشاء دون أن يخبرك مسبقا:أ- أقوم بالضيافة وأطلب وجبة جاهزة من المطعم.ب- أقوم بالضيافة كاملة وأناقشه بهدوء بعد انصرافهم.ج- أرفض القيام بالضيافة بتاتا لأنه لم يحترم وجودي.
3- إذا زارك أحد أقارب زوجك في الوقت المخصص لراحتك:أ- أستقبله بترحاب كالعادة.ب- أستقبله بترحاب وأتجاذب معه أطراف الحديث بسرور.ج- أظل في غرفتي وأرسل من يعتذر للضيف عن المقابلة.
4- إذا مرض زوجك ولزم الفراش فترة طويلة:أ- أخدمه ليل نهار وأنتظر الشفاء.ب- أقترب منه أكثر وأحاول رفع معنوياته وأهتم بشؤونه.ج- لا أغير جدولي اليوميوربما أحضرت له ممرضة.
5- إذا تأخر زوجك في سهرة مع الأصدقاء:أ- أنام في موعدي كأي يوم عادي.ب- أنتظره ليحكي لي عن سهرته وأخبره أني فرحة لسروره.ج- أطارده بالهاتف وأتذمر وربما أتشاجر معه لأنه أهملني.
6- نوى زوجك شراء ملابس جديدة:أ- لن يشغلني ذلك الأمر على الإطلاق.ب- أذهب معه لأساعده في انتقاء ما يليق به من ملابس.ج- أطالبه بمبلغ مالي يساوي ما سينفقه في شراء الملابس لأشتري مثله.
7-سألك زوجك أن تعدي له طبقه المفضل في يوم الإجازة:أ- أطبخ له ما شاء من الأطعمة.ب- أعد له طبقه المفضل وأزين المائدة أيضا.ج- أخبره بأن يوم الإجازة هو يوم راحتي ولن أقوم بعمل أي شيء.
8-سألك زوجك أن تزوري أخته بعد ولادتها بالمستشفى:أ- أذهب لزيارتها والاطمئنان عليها.ب- أقوم بزيارتها وأحضر لها هدية مناسبة وأقدم لها بعض الخدمات.ج- أراجع جدولي اليومي فإن وجدت وقتا فارغا ذهبت إليها.
9- سكب زوجك العصير - دون قصد- على أفخر سجادة لديكأ- أحضر سائل إزالة البقع وأنظف السجادة.ب- أخبره ألا ينزعج لذلك وأقوم بإزالة البقع وتنظيف السجادة.ج- أنظفها وأنا متذمرة حتى يأخذ حذره في المرات المقبلة.
10- طلب زوجك منك كي ملابسه في يوم مشحون بالأعمال المنزلية:أ- أضغط على نفسي وأعد له ما شاء.ب- أقوم بتأجيل بعض الأعمال لوقت آخر وأعد له ملابسه فزوجي أول اهتماماتي.ج- أرفض بشدة لأنه لم يراع ضغوط الأعمال المنزلية.
النتائج :إذا كانت معظم إجاباتك (أ) :فأنت ستصبحين زوجة مسالمة معطاءة ولكنك تحتاجين لإضفاء بعض الحيوية على حياتك الزوجية.. كوني أكثر حضورا في حياة زوجك...
إذا كانت معظم إجاباتك (ب):فأنت ستكونين زوجة رائعة تمتلكين شخصية إيجابية وتؤمنين بالمناقشة والمشاركة وتحبين العطاء ولكن بذكاء. هنيئا لمن يتزوجك..
اذا كانت معظم إجاباتك (ج):فأنت زوجة مستقبلك في خطر عليك إعادة النظر في نظرتك للحياة كوني أكثر عطاء لا تتمحوري حول ذاتك..
 

عبدالحي عداربه

كاتب جيد جدا
رد: هل ستصبحين زوجة صالحة وناجحة في المستقبل ؟

يارب هالموضوع تقرأه الزوجات
!
!!!!
!!!!!!!!!
أخويتي
مهاوي
بارك الله فيكم
وجزاكم الله خيرا
موضع قمة الأهمية
**** ويحتاج الى تدريب الزوج والزوجة للوصول الى السعادة ****
********************************************
 

GARDENIA

كاتب جيد جدا
رد: هل ستصبحين زوجة صالحة وناجحة في المستقبل ؟

معرفة الزوجة لواجباتها الزوجية والمنزلية يضفي السعادة على حياتها
مهاوي
تسلم ايديك
 

فراشة ولة

كاتب محترف
رد: هل ستصبحين زوجة صالحة وناجحة في المستقبل ؟

معلومات مفيده وقيمه
ولكن بدري على هههههه
مودتي
 
رد: هل ستصبحين زوجة صالحة وناجحة في المستقبل ؟

ما منخلص منهن :SnipeR (17):
بس بكير شوي برجعلك بعد 10-20 سنه
:123:بكون عنست
يسلمون

1011-013-53-1042.gif
 
أعلى