برشلونة يهدر نقطتين ثمينتين

أسير القمر

مشرف قسم الأزياء والموضة

­أهدر فريق برشلونة نقطتين أمام مضيفه ألميريا بعدما تعادل معه 2/2 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم .

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 62 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، كما رفع ألميريا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وافتتح ألميريا التسجيل في الدقيقة 12 بهدف أحرزه دومينجو سيزما ثم تعادل برشلونة بهدف للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 42 .

وتقدم ألميريا مجددا بهدف سجله كارلس بويول لاعب برشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57 وزادت محنة برشلونة عندما طرد زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 60 .

لكن لم يمر سوى ست دقائق حتى تعادل برشلونة بالهدف الثاني لميسي ليخرج من المباراة بنقطة.

وصعد ديبورتيفو لاكورونا إلى المركز الخامس بعدما تغلب على تنريفي 3/1 في وقت سابق اليوم.

وافتتح خوانلو التسجيل لتنريفي في الدقيقة 17 بمساعدة بابلو سيسيليا. لكن ديبورتيفو لاكورونا أدرك التعادل في الدقيقة 33 بهدف أحرزه خوان أنتونيو رودريجيز إثر تمريرة من أندريس جواردادو.

وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف جواردادو الهدف الثاني لديبورتيفو بتسديدة بقدمه اليسرى. ثم اختتم زميله دييجو كولوتو التسجيل بالهدف الثالث للفريق في الدقيقة 66 .

ورفع ديبورتيفو لاكورونا رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة أمام ريال مايوركا ونقطتين خلف أشبيلية صاحب المركز الرابع .

أما تنريفي فقد تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير وأصبح قريبا من العودة إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

 

فتى دبي

رفيق الدرب
رد: برشلونة يهدر نقطتين ثمينتين

تمام خبرية حلوة بس لوكانت خسارة كان احسن
والاحلى طرد العملاق ابراهيمو فيتش
شكرا على الموضوع
الريال وبس
 

مواضيع مماثلة

أعلى