فوز ريال مدريد على فياريال بسداسية ...اليوم

أسير القمر

مشرف قسم الأزياء والموضة
578649-7147640-317-238.jpg




شدد ريال مدريد الخناق على برشلونة حامل اللقب بفوزه على ضيفه فياريال 6-2
في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وهو الفوز الخامس على التوالي لريال مدريد والثامن عشر هذا الموسم، مقابل تعادلين و3 هزائم، فرفع رصيده إلى 56 نقطة، مقابل 58 لبرشلونة الذي كان سحق راسينغ سانتاندر 4-صفر السبت في افتتاح المرحلة.


رونالدو رجل اللقاء دون منازع
ويدين ريال مدريد بفوزه إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي منحه التقدم وصنع 4 أهداف، وإلى البرازيلي ريكاردو كاكا والأرجنتيني غونزالو هيغواين صاحبي ثنائية لكل منهما.
وكان ريال مدريد صاحب الأفضلية منذ البداية لكن دون خطورة على مرمى الحارس دييغو لوبيز.
وانتظر النادي الملكي حصوله على ركلة حرة مباشرة من 20 مترا ليفتتح التسجيل، حيث انبرى لها الاختصاصي رونالدو بقوة وبراعة بيمناه فأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس لوبيز (18)، مسجلاً الهدف الثاني عشر له هذا الموسم.

كاكا يعزز التقدم.. وسينا يقلص الفارق
ولم يمهل ريال مدريد ضيوفه أكثر من دقيقتين ليضيف الهدف الثاني عندما حصل على ركلة جزاء إثر عرقلة هيغواين داخل المنطقة من قبل المدافع ايفان ماركانو بعد تمريرة عرضية من البرازيلي مارسيلو جونيور فانبرى لها كاكا بنجاح (20).
وحاول فياريال تدارك الموقف وبادل النادي الملكي الهجمات إلى أن حصل على ركلة حرة خارج المنطقة فانبرى لها قائده البرازيلي الأصل ماركوس سينا بيمناه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ايكر كاسياس
(31).

هيغواين يعيد الفارق إلى سابق عهده
وعزز ريال مدريد تقدمه بهدفٍ ثالث إثر هجمة منسقة من 3 لمسات بدأها المدافع الفارو اربيلبوا بتمريرة طويلة باتجاه رونالدو على الجهة اليمنى، ومنه عرضية إلى هيغواين المتوغل من الخلف فأطلقها بيمناه من نقطة الجزاء داخل المرمى (54).
وأهدر رونالدو فرصة إضافة هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه إثر انفراد بالحارس لوبيز لكنه سدد في قدم الأخير (65).
ونجح فياريال في تقليص الفارق من هجمة مرتدة قادها البرازيلي نيلمار وأنهاه بنفسه داخل مرمى كاسياس إثر تمريرة من الفرنسي روبير بيريس
(66)، رافعاً رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.

رونالدو يعود للتألق
وصنع رونالدو الهدف الرابع لريال مدريد والشخصي الثاني لهيغواين عندما مرر كرة على طبق من ذهب إلى مارسيلو المتوغل داخل المنطقة، فرفعها عرضية زاحفة وتابعها الأرجنتيني بسهولة داخل المرمى الخالي (71).
وهو الهدف الرابع عشر لهيغواين هذا الموسم، فانفرد بالمركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مواطنه مهاجم برشلونة ليونيل ميسي المتصدر وهدف واحد خلف مهاجم فالنسيا دافيد فيا الثاني.
وتابع رونالدو تألقه وصنع الهدف الخامس لفريقه عندما مرر كرة إلى كاكا من مسافة قريبة فتابعها الأخير داخل المرمى، مسجلاً هدفه الشخصي الثاني في المباراة والسادس في الدوري هذا الموسم (79).
ثم سجل رونالدو هدفاً صحيحاً ألغاه الحكم بداعي التسلل (83)، قبل أن يحصل اللاعب البرتغالي على ركلة جزاء انبرى لها تشابي الونسو بنجاح (87).

اتلتيك بلباو يسحق تينيريفي
من جانبه، عزز اتلتيك بلباو موقعه في المركز السابع بفوزه الساحق على ضيفه تينيريفي صاحب المركز قبل الأخير 4-1.
واستغل اتلتيك بلباو النقص العددي في صفوف ضيوفه إثر طرد المدافع خوسيه كليراس لتسببه في ركلة جزاء انبرى لها فرناندو لورنتي بنجاح (17)، فدك شباكه بثلاثية بعد ذلك تناوب على تسجيلها غايزكا توكيرو (23) واندوني ايراولا (54) وايغور غابيلوندو (63)، فيما سجل اليخاندرو الفارو هدف الشرف للضيوف (63).
ورفع اتلتيك بلباو رصيده إلى 36 نقطة مقابل 20 لتينيريفي.

بقي نقطتين
والدوري ملكي

أخبار أخرى
ملقه يعزز آماله في البقاء
وعزز ملقة آماله في البقاء بفوزه الصعب على ضيفه اسبانيول بهدفين للإيطالي فرناندو فوريستييري (13) والنيجيري فيكتور نسوفور اوبينا (75) مقابل هدف لفيكتور رويز (45)، فيما عمق سبورتينغ خيخون جراح مضيفه سرقسطة عندما انتزع منه فوزاً ثميناً 3-1 أنعش به آماله في البقاء أيضاً.
وسقط اتلتيكو مدريد أمام مضيفه الميريا بهدف سجله الأرجنتيني بابلو بياتي قبل 3 دقائق على النهاية، ليقود فريقه إلى منطقة الأمان لأنه أصبح في المركز الرابع عشر مباشرة خلف اتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة.
وتعادل اوساسونا مع بلد الوليد بهدف لخافيير كامونياس (87) مقابل هدف للهولندي هاريس ميدونخانين (80).
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء فالنسيا مع خيتافي.


 

فتى دبي

رفيق الدرب
رد: فوز ريال مدريد على فياريال بسداسية ...اليوم

الف مليون ترليون مبروك لعشاق الفريق الملكي
يستاهلون الفوز باكثر لوجود اخطاء من حكم الراية
قادمون يابرشة :eek:mg:
شكرا على الموضوع
 

أسير القمر

مشرف قسم الأزياء والموضة
رد: فوز ريال مدريد على فياريال بسداسية ...اليوم

الف مليون ترليون مبروك لعشاق الفريق الملكي
يستاهلون الفوز باكثر لوجود اخطاء من حكم الراية
قادمون يابرشة :eek:mg:
شكرا على الموضوع

نعم قادمون
وبقي بيناتنا
بس نقطتين
مودتي خيي​

مبارك عليهم يارب
اشكرك اسيرو

نورتي يا غالية
:wub:​
 

ريم الفلا

كاتب جيد
رد: فوز ريال مدريد على فياريال بسداسية ...اليوم

مبروك لنا هذا الفوز الكبير وعقبال الدوري
مع تحياتي ريم الفلا
عاشقة الكرامة وريال مدريد
 

مواضيع مماثلة

أعلى