يوفنتوس يعرض 35 مليون يورو للحصول على خدمات هيغوين

رومنسي حنون

كاتب جيد
Feature.jpg
مكتوب الرياضي . اصبح غونزالو هيغوين الملقب بـ"البيبيتا" محط اهتمام كبير للعديد من الفرق الاوروبية. ويبدو ان فريق " السيدة العجوز " يوفنتوس هو الفريق الاكثر رغبة في الحصول على خدمات الارجنتيني، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "كوييري ديلو سبورت" يوم امس الاثنين ان فريق مدينة تورينو على اســتعداد تام من اجل تقديم مــبلغ 35 مليون يورو لريال مدريد من اجل التوقيع مع المهاجم الارجنتيني.
هذا وقد عرف ان دافيد تريزيغيه قد لايستمر مع يوفنتوس، لهذا السبب النادي الايـطالي يبحث عن مهاجم ليحل محل الفرنسي ، نادي يوفنتوس ابدى اهتمامه ببعض اللاعبين وكانت له خيارات عدة من بينها، البوسني ادين دزيكو مهاجم فولفسبورغ ، والايطالي جيامباوليو من سامبدوريا ، ولكن هيغوين هو رقم واحد في هذه القائمة وهو المطلوب اولاً ، واهتمام يوفنتوس بنجم ريال مدريد ياتي ايضاً من اجل زيادة الفعالية الهجومية في اليوفي حيث ان هنالك احصائية تقول ان اليوفي يسجل هدف في متوسط بلغ 80 دقيقة .

وكما نُشر الاحد الماضي في الصحف الاسبانية، فان النادي الابيض الملكي يريد تمديد العقد مع هيغوين، حيث بدا فالدانو بالاتصال مع وكـيل اعمال اللاعب، وذلك من اجل الحصول على تحسين لعقد اللاعب وتمديد عقده مع الفريق الابيض.

يذكر ان نادي السيدة العجوز اراد في عام 2008 التعاقد مع "البيبيتا" ولكن رانييري - مدرب الفريق في تلك الفترة - نظر على ان هيغوين لم يكن اولوية للفريق بالرغم من اجتماع بيديا مياتوفيتش انذاك مع مسؤولي يوفنتوس من اجل اغلاق انتقال اللاعب.
 

أسير القمر

مشرف قسم الأزياء والموضة
رد: يوفنتوس يعرض 35 مليون يورو للحصول على خدمات هيغوين

والله هالهيغون إلو شعبية
بس ما بتوقع يتنازل عنو الريال
إنت شو رأيك
 

رومنسي حنون

كاتب جيد
رد: يوفنتوس يعرض 35 مليون يورو للحصول على خدمات هيغوين

والله من راي

اذ قدر ريال مدريد يتعاقد مع

ديفيد فيا احتمال كبير هيغوين يرحل من الريال



اسير القمر

منور صفحتي بمرورك

دمت
 

مواضيع مماثلة

أعلى