إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

رزان تتعاطف مع عمرو وتتجاهل إليسا




مروة سالم - عيون ع الفن:


انتشرت مؤخرا تقارير صحفية عديدة تؤكد أن الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي كانت تدعم الفنان عمرو دياب كي ينال جائزة الـ World Music Award لهذا العام، بدلا من مواطنتها النجمة إليسا. وأكدت التقارير أن رزان تدخلت بشكل شخصى من أجل ضمان حصول عمرو على الجائزة.

وكشفت جريدة الفجر مؤخرا بأن مساعي رزان واتصالاتها المباشرة مع منظمة الحفل ميليسا كوركن لم تنجح، بسبب الأخبار العديدة التى تم نشرها مؤخرا بشأن شراء عمرو للجائزة، مما أفقدها المصداقية.

وكانت إدارة الجائزة قد أجرت اتصالا مع مكتب إليسا بعد أن تأكدوا أن ألبومها "تصدق بمين" باع الكثير كي تنال هي الجائزة وذلك قبل أسبوع واحد فقط من موعد الحفل.

واللافت أن إليسا أو أي جهة لم تدفع فلساً هذا العام مقابل الجائزة، وكان من المفترض أن تذهب إليسا كي تستلم جائزتها عن منطقة الشرق الأوسط، وبما أنها لن تدفع ما يعني أنه ليس هناك حقوق لبث الحفل، أكدت إدارة المهرجان أن إليسا لن تغني، ووافقت إليسا وسافرت على أساس أنها لن تغني أبداً، وهذا ما تأكد لنا من مصادر مقربة من إليسا عندما كنا أول من نشر خبر فوزها بالجائزة للمرة الثالثة. ولكن هناك في موناكو، وبحسب ما نُشر في "الفجر"، ضغطت إليسا على ميليسا كوركن كي تغني على المسرح، وكان لها ما أرادت، فغنت ولكن دون وجود فرقة راقصة إلى جانبها خلال وصلتها، عكس كل عام، وذلك لأنه لم يكن مقرراً أن تغني على المسرح، ولكن قبل ساعات من الحفل تم ترتيب الأمر.

يذكر أن هناك حالة قطيعة وسوء تفاهم بين رزان وإليسا منذ عام 2005، حين نالت إليسا الجائزة وطلبت أن يقدمها لها على المسرح أحد غير رزان التي غضبت حينها، واستمرت القطيعة بينهما حتى هذه اللحظة.

 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

غلاف سيدتي الجديد : نانسي عجرم التقيت اليسا مؤخرا وتعشيت وغنيت معها و أحبها ..

غلاف سيدتي الجديد : نانسي عجرم التقيت اليسا وتعشيت وغنيت معها و أحبها ..
هنئتها بالألبوم الجديد واستمع اليه .. و أحب اغنية سلملي عليه
عندما التقيت اليسا وغنيت معها لم اشغل نفسي بالامور الفنية

العدد بيصدر يوم السبت بكل الدول العربية









 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

النجمة إليسا تحصد أربع جوائز دفعة واحدة

حصدت الفنانة اليسا أربعة جوائز في حفلة "سيليبريتي أواردز" التي نظمها أخيراً المخرج يوسف خيزران في مسرح قصر الأونيسكو في بيروت.


وهذه هي المرة الأولى التي تحصد فيها إليسا هذا العدد من الجوائز في حفلة واحدة. خمسة آلاف طالب من مختلف الجامعات اللبنانية صوتوا لفنانهم المفضل من خلال لائحة وُزعت عليهم. وحصلت إليسا على جائزة تكريمية لمناسبة حصولها على جائزة "وورد ميوزيك أوارد" للمرة الثالثة. وأعرب خيزران خلال كلمة ألقاها عن مدى فخره بالإنجاز الكبير الذي حققته إليسا، معتبراً إياها سفيرة لبنان في بلاد الغرب، خصوصاً أنها قدمت بلدها في صورة مشرفة.
وحصلت إليسا على جائزة نجمة لبنان الأولى في الغناء، علماً أن اللائحة تضمنت ثلاثة أسماء، إليسا ويارا ونانسي عجرم، واجتذبت تصويتاً كبيراً، كما حازت جائزة "أفضل أغنية نسائية" عن أغنية "عا بالي حبيبي" وقد تفوقت على أغنية "خليني شوفك بالليل" للفنانة نجوى كرم و"سلمولي عليه" للفنانة نانسي عجرم. وحازت إليسا جائزة أفضل ألبوم للعام 2009 - 2010 إذ تفوق ألبومها على ألبومي "خليني شوفك" لنجوى و"بعشقك" لراغب علامة. وشكرت إليسا منظمي الحفل وقالت "لم يعد لدي مكان أضع فيه الجوائز"، معربة عن سعادتها عن نيل الجوائز، مشيرة إلى أن التكريم في البلد الأم له نكهة خاصة ومختلفة عنه في أي بلد أجنبي.










 

مواضيع مماثلة

أعلى