إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

إليسا في السودان قريبا


120 ألف دولا هو الأجر الذي طلبته إليسا للغناء في أحد الحفلات المعتزم إقامتها في الخرطوم في السودان في الشهر المقبل ..

المصدر مجلة زهرة الخليج .
 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

إليسا و جائزة البيج أبل العالمية

صرحت ستيلا بيودجيان مدير مجلس إدارة مهرجان جوائز "بيج أبل" ميوزيك أوورد لموقع FilFan.com بالجوائز التي ستكون من نصيب مطربي منطقة الشرق الأوسط في حفلها الثالث هذا العام.
حيث أكدت ستيلا في تصريح خاص عبر البريد الإليكتروني: "سيحصل الفنان المصري تامر حسني على جائزة أسطورة القرن في الحفل المقرر أن يقام يوم الأحد 16 مايو 2010 الساعة 7.30 مساءً، على مسرح (كابفربرج سنتر)، وهو حفلنا الثالث، والجائزة مؤكدة، وليست مجرد ترشيح، وهو أكد لنا قدومه لتسلمها".
وعلم FilFan.com أنه من المقرر أن يسافر تامر إلى ولاية نيويورك الأمريكية 14 مايو 2010 لحضور البروفة الكاملة للحفل يوم 15، ويتسلم الجائزة يوم 16.
وتابعت: "وهناك نجوم آخرون من منطقة الشرق الأوسط سيحصلون على جوائز هذا العام أيضاً، فالفنانة اللبنانية الجميلة إليسا ستحصل على جائزة أفضل مطربة في العام".
"وهناك الجائزة الماسية ستذهب هذا العام إلى المطرب التركي إبراهيم تاتليسس، كما سيحصل الفنان الجزائري الشاب خالد على جائزة أفضل دويتو عن الدويتو الذي غناه مع فريق ماجيك سيستم (حتى لم أتعب) Meme Pas Fatigue".
تابعت: "وبما وصلت إليه نتيجة التصويت المستمر حتى الآن على الموقع، فإن الفنان المصري عمرو دياب مرشح لنيل جائزة الفنان الأكثر شهرة هذا العام".
وبسؤالها ما إذا كان مازال أمر جائزة دياب غير مؤكد بما أنها ذكرت أنه مرشح، ردت بقولها: "التصويت لم ينتهي بعد، لكن هناك كثير من الأصوات المكررة، وبعد إقصاءها سنحصل على نتيجة نسبتها 99%، ويمكنكِ القول بأن عمرو دياب فاز بالفعل بجائزة الفنان الأكثر شهرة هذا العام".
وبسؤالها عن عدم نشر أي من هذه الجوائز حتى الآن على الموقع الرسمي للمهرجان، ووجود جوائز العام الماضي، أكدت أنه سيتم نشر الجوائز الجديدة كاملة على الموقع في وقت لاحق.
يذكر أن المطرب الإيراني الكبير آندرانیك مددیان حصل على جائزة "الأسطورة" من المهرجان في عامه الثاني 2009، وهو نفس العام الذي حصل فيه النجم الكبير عمرو دياب من المهرجان على جائزتي "مشوار العمر" و"أشهر فنان" اللتان لم يتمكن من السفر لاستلامهما، وأرسل لإدارة المهرجان تسجيلا بالفيديو يشكرها على الجائزتين.
 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

إليسا تتفوق على نانسي وشيرين عبدالوهاب



تفوقت الفنانة اللبنانية إليسا على كل من المصرية شيرين عبدالوهاب ، واللبنانية نانسي عجرم ،
لتثبت بجدارة انها الفنانة التي تعبر اغانيها بشكل اكبر عن شخصية المستمعين


ففي استطلاع للرأي اجراه موقع " زهرة الخليج" الالكتروني واستمر لمدة اسبوعين عن الفنانة التي تعبر اغانيها اكثر عن شخصيتك ، استحوذت إليسا على عدد 1589 صوتا ، بنسبة 46% من مجموع الاصوات.

وجاءت الفنانة شيرين عبدالوهاب في المركز الثاني بـ 1262 صوتا وبنسبة 37% من زوار الموقع.

في حين تراجعت الاصوات المؤيدة لنانسي عجرم ، لتحصل على 573 صوت فقط وبنسبة 17% من مجموع المشاركين في الاستطلاع.

وكان عدد من المواقع الالكترونية والصحف قد تناول مؤخرا خبر فوز الفنانة اليسا بجائزة "الميوزك أورد" للعام 2010، وهو الخبر الذي لم يتم تأكيده بعد حيث يتم الاعلان عن قائمة الفائزين النهائية يوم حفل توزيع الجوائز الثلاثاء المقبل 18 مايو – آيار 2010 .

وكانت الفنانة نانسي عجرم آخر من حصل على جائزة منطقة "الشرق الأوسط" لعام 2008 عن مبيعات ألبومها بتفكر في إيه.

•الارقام تعبر عن اراء المشاركين في الاستطلاع فقط ، ولايتحمل موقع " زهرة الخليج" اي مسؤلية تجاهها.
 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

Lebanese superstar Elissa won at the World Music Awards for the third time in her career for Best-selling artist in the Middle East for her album "Tesada2 Bemeen".
She performed the song "Tesada2 Bemeen" on stage, and then received her award and delivered a speech thanking Rotana, Walid Ben Talal, her manager Amin Abi Yaghi, her fans, and finally her mother and father.


Worth mentioning is that Lebanon is the country with the most awards in a row with Elissa winning in 2005, 2006, 2010, Mika winning 3 in 2007, Nancy Ajram with 1 in 2008 and Shakira with 1 this year.

The event was held in Monaco on the 18th of May, and is supposed to be aired soon on TV channels worldwide.

Other winners include Jennifer Lopez, Lady Gaga, Scorpions, Black Eyed Peas, Shakira, U2, Andrea Bocelli, David Guetta, Namie Amuro, Empire of the Sun, Tiziano Ferro, Michael Buble, Rammstein, Suzan Boyle, Monica Noranjo.

The event featured International guests such as Hayden Panettiere, Paris Hilton, Nicky Hilton, Ian Somerhalder, William Moseley, Cuba Gooding Jr, Kelly Rowland, Ludacris, Pharell Williams, Deborah Cox, Michelle Rodriguez, Akon, N.E.R.D, Robin Gibb, and many others!
 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

القاهرة -(د ب أ)
فازت المطربة اللبنانية إليسا بجائزة الموسيقى العالمية "وورلد ميوزك أوورد 2010" لأفضل ألبوم عربي خلال الحفل الذي شارك فيه نجوم دوليون في إمارة موناكو.
واعتلت أليسا مسرح سبورتنج كلوب يوم الثلاثاء وقدمت أغنيتها "تصدق بمين" من ألبومها الأخير الذي كان سبيلها للفوز بالجائزة العالمية للمرة الثالثة بعد أن حقق الألبوم منذ صدوره قبل 18 أسبوعا أعلى المبيعات لألبوم عربي. وحصد نجوم عالميون جوائز المسابقة السنوية الشهيرة، وفي مقدمتهم جينيفر لوبيز وأكون وتزيانو فيرو وديبورا كوكس وأندريه بوتشيلي وديفيد جويتا وكيلي رولاند ونامي أمورو وفرق موسيقى عالمية من بينها فرقة سكوربيون.
وفي كلمتها المقتضبة عقب تلقيها الجائزة كان اللافت الشكر الذي وجهته إليسا إلى الملياردير السعودي الوليد بن طلال مالك شركة روتانا للصوتيات وفريق عمل الشركة ومدير أعمالها أمين أبي ياغي ومحبيها ووالدتها ووالدها "الذي كان حافزا دائما لها على مواصلة النجاح قبل وفاته كما أهدت فوزها إلى وطنها لبنان".
والتقت إليسا في مونت كارلو بنجوم عالميين تقدمهم جنيفر لوبيز وزوجها مارك أنتوني وبيتر أندريه وأندرية بوتشيلي وفيكتوريا سلفرستد ومصمم الأزياء العالمي روبرتو كافيللي.
 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

حضور أكثر من 50 ألف في حفل إليسا في الرباط






أحيت النجمة إليسا حفلاً ضمن مهرجان "موازين.. إيقاعات العالم" في العاصمة المغربية الرباط
حفل إليسا تكلل بالنجاح بحضور جمهور فاق عدده الـ50 ألف شخص، هتفوا كلهم بإسم محبوبتهم إليسا وتفاعلوا مع أغنياتها لأكثر من ساعتين.
إليسا بدت سعيدة، خصوصاً أنها توجهت إلى المغرب لإحياء الحفل بعد فوزها بجائزة الموسيقى العالمية للمرة الثالثة، لتكون بذلك أول فنانة عربية تفوز بها ثلاث مرات، وقدمت على المسرح أغنيات ألبومها الجديد "تصدق بمين" إضافة إلى أشهر أغنياتها القديمة.
ونكشف بأن إليسا شاهدت الكليب الذي صورته لأغنية "ع بالي" مع المخرج مازن فياض، وهناك بعض المشاهد التي لم تعجبها، فطالبت بتغييرها.
الفيديو كليب الجديد يبصر النور قريباً عبر "روتانا" خصوصاً في ظل ترقب جمهورها لكليبها الجديد بعد طول إنتظار.

_____________________

المزيد من صور حفل الورلد ميوزك أوورد













 

الببر

كاتب جيد

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

الجرس: تانكس إليسا حقآ انتِ الملكة قرطاجة..مبروك الجائزة العالمية الثالثة





 

*حمزة*

مشرف عام
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

ألف شكر لكي سلامت يمناكي ربي والله لا يحرمنه منك

ومن أبداعك
 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

أسطورة تغلبت على أسطورة إلف ليلة وليلة


أقامت حفلا غنائيا في بلد عربي ( المغرب ) يعتبر أسطورة تغلبت على أسطورة إلف ليلة وليلة و أساطير شهريار أسطورة حققت من خلالها أليسا " لقب أغلى مغنية على المستوى العالمي إذ أنها قبضت أتعاب هذه الحفلة التي استمرت لمدة ساعة واحدة فقط ( 90) ألف دولارأي بمعدل (1500) دولار في الدقيقة الواحدةو بذلك تكون أليسا قد تقدمت على الأمريكي المشهور بيل جيتس الذي يعتبر أغنى شخص في العالم الذي أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت إذ أن جيتس تبلغ إرباحه في الدقيقة الواحدة (1000) دولار فقط أليسا تغلبت على ملك البرمجيات في العالم.
-----------------
وأيضا

أليسا تسقتطب اكثر من 100 الف متفرج في مهرجان موازين

أحيت الفنانة اللبنانية أليسا حفلاً كبيراً فى مهرجان "موازين" فى المغرب حضره عدد كبير من الجمهور المغربى قُدر عدده بما يفوق الـ100 ألف شخص، وحرصت أليسا على إقامة مؤتمر صحفى على هامش المهرجان، دارت خلاله مجمل أسئلة الحضور من الإعلاميين والصحفيين العرب حول حصولها على جائزةWorld Music Award 2010 للمرة الثالثة عن ألبومها الأخير "تصدق بمين"مع شركة روتانا.
من ناحية أخرى تنتظر أليسا عرض كليبها الجديد "ع بالى حبيبى" التى قامت بتصويرها مع المخرج مازن فياض فى لبنان.
يذكر أن مهرجان موازين ضم عدداً من حفلات أشهر نجوم الغناء فى العالم والوطن العربى منهم ألتون جون وسانتانا وميكا وستينغ وخوليو إيجليسياس وماجدة الرومى وميريام فارس وآخرين.

__________________
 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

محاولة فاشلة لإبعاد إليسا عن جائزة عالمية جديدة

بعد أن وصلنا بأن النجمة إليسا الفائزة بجائزة ضمن مهرجان الـBig Apple Music Award لن تسافر لإستلام جائزتها في أميركا وذلك نظراً لوجود فنان اسرائيلي إسمه كوبي، الأمر الذي جعل إليسا تعترض على وجودها مع اسرائيلي بنفس الحفل، تبين بأن الخبر عار عن الصحة، وذلك من خلال لقاء تم بالصدفة مع مدير أعمالها أمين أبي ياغي، الذي علمنا منه بأنه قرأ الخبر وفؤجئ به لأنه غير صحيح، فقد أكد بأن إليسا لم تعتذر عن إستلام جائزتها وأنها لا تعلم أساساً بأسماء النجوم
المشاركين في الحفل العالمي، وبالتالي مشاركتها في الحفل مؤكدة في تشرين الثاني/نوفمبر
المقبل وهي لم تطلب إرسالالجائزة لها إلى بيروت لانها لن تستلمها في نيويورك، فهي لم تطلع أ
ساساً على أسماء الفنانين الفائزين، كل ما تعرفه إليسا أنه تم الإتصال بمكتبها لأنها فازت بجائزة وهي سوف تسافر كي تستلمها وبالتالي ما ينشر حالياً من معلومات مغلوطة وما يتم الترويج له
هو فقط من باب أذيتها بعد النجاح الذي حققته.
وبالتالي، يمكن الإستنتاج بأن هناك محاولات يقوم بها البعض بطريقة ذكية كي تعدل إليسا عن
السفر لإستلام الجائزة، خصوصاً أنه ما من فنان إسرائيلي متواجد أساساً في الحفل، كما أن
ليسا من المستحيل أن تشارك في حفل قد يشكك في وطنيتها 1%.
ومن ناحية أخرى تطل إليسا في البرايم الأخير من "ستار أكاديمي" وكليبها يبصر النور بعد حوالي العشرة أيام وجدول أعمالها مليء بالمهرجانات والحفلات الصيفية.
 

الببر

كاتب جيد
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

ارتفاع درجة الحرارة وأجور المطربين يشعلان صيف 2010



2010-05-27
القاهرة - عبدالغني عبدالرازق
يعتبر فصل الصيف هو الموسم الحقيقي لجميع المطربين، حيث يقام الكثير من الحفلات وتحرص كل أسرة على اصطحاب أبنائها إلى الحفلات للترفيه والارتياح من عناء عام دراسي كامل، ولذلك يحرص معظم المطربين على رفع أجورهم، ولكن المسألة في النهاية تخضع لقواعد العرض والطلب، فالمطربون الذين يقومون برفع أجورهم هم الذين يكون الإقبال عليهم شديدا ويستطيعون أن يغطوا تكاليف الحفل، لأن صاحب الحفل إذا لم يكسب فلن يقيم حفلات مرة أخرى.

أما هيفاء وهبي فقد وصل أجرها إلى 60 ألف دولار، وهو رقم مرتفع جدا خاصة أن الجمهور لا يحفظ لها أغاني باستثناء أغنية رجب، ولكن رغم ذلك فإن هيفاء تستطيع تغطية تكاليف أي حفل، خاصة أن لها معجبين يحرصون على حضور جميع حفلاتها مهما كان سعر التذكرة، والدليل على ذلك أن فيلم دكان شحاتة الذي سبق وأن قدمته، كان سيحقق إيرادات غير مسبوقة لولا سرقته من المونتاج.
أما المطربة اللبنانية إليسا فمن المحتمل أن يصل أجرها في هذا الصيف إلى 65 ألف دولار، حيث كان آخر أجر حصلت عليه إليسا هو 60 ألف دولار، أي ما يعادل 350 ألف جنيه مصري، وذلك في الحفل الذي أحيته مؤخرا بفندق الماسة بمدينة نصر، وكان
من الطبيعي أن ترتفع أسعار الحفل ليتم تغطية تكاليفه، حيث وصل سعر التذكرة إلى 700 جنيه للشخصيات الـ «VIP»،
ومن المعروف أن إليسا لا تقبل إحياء أي حفل
إلا إذا كان على مستوى راق، ولذلك تشتهر إليسا بأن جميع حفلاتها يكون جمهورها من رجال الأعمال والشخصيات العامة.

أما زميلتها اللبنانية نانسي عجرم فمن المتوقع أن يرتفع أجرها هي الأخرى إلى 55 ألف دولار، حيث كان آخر أجر لها هو 50 ألف دولار، وذلك في الحفل الذي أحيته بنادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 75 جنيها للفرد العادي و150 للشخصيات الـ VIP. ويعد السبب في انخفاض أجر نانسي عن إليسا، أن أغاني إليسا بها طرب، أما الأغاني التي تقدمها نانسي فتقترب من اللون الشعبي.


أليسا " لقب أغلى مغنية على المستوى العالمي إذ أنها قبضت أتعاب هذه الحفلة التي استمرت لمدة ساعة واحدة فقط ( 90) ألف دولارأي بمعدل (1500) دولار في الدقيقة الواحدة
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: إليسا .. آخر أخبار الليدي ..

يسلمو على الطرح
هذا المعلومات الفنيه
بنتظار جديدك
تحياتي
 

مواضيع مماثلة

أعلى