كرة الدراسة الفولاذية للطلاب الكسلانين

عاشق الليل

مُديّرْ المُنتَدىَ
طاقم الإدارة
هذه الكرة الفولاذية الثقيلة موصولة بعدّاد تنازلي. بعد ضبط العدّاد على الفترة الزمنية التي تريدها يتم ربط السلسلة بقدم الطالب الذي لا يريد أن يحل وظائفه المدرسيّة وتبقى السلسلة مربوطة حول قدم الطالب طيلة الفترة التي قمت بتحديدها. بعد هذه الفترة سيتم إطلاق سراح الطالب تلقائياً. فكرة جميلة لكن المثل يقول
(تستطيع أن تجلب الحمار للبئر لكن هل تستطيع أن تجبره على الشرب؟):grin:
وزن الكرة 12 كيلو غرام
سعر الكرة 115 دولار وعلى حسابنا الشحن

 

حزن القمر

مشرف سابق
رد: كرة الدراسة الفولاذية للطلاب الكسلانين

اخ أخ نابتني طرطوشة
يا حرام عليك
(تستطيع أن تجلب الحمار للبئر لكن هل تستطيع أن تجبره على الشرب؟)
وانت اكبر قدر موضوع حلو بس ما حبيتو
 

sally

كاتب جيد جدا
رد: كرة الدراسة الفولاذية للطلاب الكسلانين

ههههههههههههه

حلوة كتير
بس متل ما قلت ما بتقدر تجبرو عالشرب
 

عاشق الليل

مُديّرْ المُنتَدىَ
طاقم الإدارة
رد: كرة الدراسة الفولاذية للطلاب الكسلانين

ما حبيتي يا كسلانة يا حزن القمر

اي روحي درسي عندك تاسع

احسن ما اشتريلك وحدة :psmiley:
 

عاشق الليل

مُديّرْ المُنتَدىَ
طاقم الإدارة
رد: كرة الدراسة الفولاذية للطلاب الكسلانين

خلص تكرمي بشتريلك 2 وحدة عاليمين ووحدة عاليسار

وبدي عيرها شي 24 ساعه كل نهار

من شان تدرسي منيح :faill:
 
أعلى