فييرا : " خروجي من لقاء روما كان لأسباب تكتيكية من المدرب "

Dream_Rose

كاتب جيد جدا
دافع النجم الفرنسي باتريك فييرا لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي عن أداءه في لقاء الفريق الأخير أمام نادي روما الذي إنتهى بالتعادل بنتيجة 1-1 في يوم الأحد ، حيث أن اللاعب إستبدل في بداية الشوط الثاني ، لكنه أشار بأن أسباب خروجه ليست لأداءه السيء أو لإصابته للإيطالي دانيلي دي روسي لاعب نادي روما الإيطالي الذي خرج من المباراة مصاباً .

و قد تحدث فييرا لصحيفة الجازيتا ديلا سبورت الإيطالية حول اللقاء ، و قال : " خلال الشوط الأول المباراة كانت صعبة للغاية ، و لكن إذا دييغو ميليتو كان قد عثر لفرصة لتسجيل التعادل في الشوط الأول ، لكان كل شيء مختلف " .

و أضاف حول تبديله : " بعد الفاصل بين الشوطين ، المدرب خوزيه مورينهو أراد إستخدام لاعبين يقدمون أدوار هجومية أفضل مني ، و لا أعتقد ذلك بسبب فشلي في المباراة ، لكن لأسباب تكتيكية ، و أنا أعتقد بأن ذلك صحيح " .

و يذكر بأن فييرا قد إستبعد من قائمة اللاعبين المستدعيين للقاء المنتخب الفرسي القادم أمام إيرلندا في الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم ، كما يذكر أيضاً أنه قد بدأ بالمشاركة بشكل دائم مع نادي إنتر ميلان في المباريات الأخيرة كأساسي ، بعد أن غاب عن الفريق في الفترات الماضية بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها .
icon_blank.gif
 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: فييرا : " خروجي من لقاء روما كان لأسباب تكتيكية من المدرب "

كل التوفيق للاوفياء
وكل الشكر لك لنقلك الخبر
دمت بخير اخي
 
أعلى