عندما يصبح المنتدى( بحجم الوطن)

فارس النور

كاتب جيد جدا
آلسلآم عليكم وآلرحمـه آلله وبركـآتـه ..



آلكثيرٍ منـآ وٍفي حيـآتـه آلآنترٍنتيـه ( آن جـآزٍ آلتعبيرٍ) مــرٍ بعـدة منتديـآت سسوٍآء كمتفرٍج آوٍ مشـآرٍك..






وٍلدي آلآغلبيـه مشـآركـآت كثيرٍه في منتديـآت مختلفــه.. وٍربمـآ وٍصل عـدد آلمنتديـآت المشـآرٍك بهـآ إلى آكثر من خمسـه منتديـآت.. وتلك حريـه شخصيـه..ولكن آن يـآتي منتدى يضم بدآخله تلك آلكوٍكبـه مـن آلآحبـه آمر غير عـآدي جدآ..







عندمـآ تشـآرك في منتـدي وٍآحسـآسك الدآخلى يصوٍرٍ لم تلك الاسسمـآء شخصيا تمثلت في حيـآتك كوٍآقع...هنـآ يصبح آلمنتــدي بحجـم..وٍطن.






عندمـآ تشـآرك وٍآن تتخيل آن حديثك لهم مبـآشر.وٍتتوٍقع ردة فعلهـم. لآنك تعرفهم كمـآ نفسك وٍترتسسم تلك الابتسـآمـه على محيـآك ..هنـآ يصبح المنتــدي بحجـم ...وٍطن..








عنــدمـآ يكوٍن المنتـــدي هوٍ آوٍل مـآترآه عينـآك في عـآلم آلنـت((لآنـه بكل بسـآطـه هوٍصفحتك الاولى)) هنـآ يصبح المنتـــدي بحجم وٍطن.





عنـدمـآ تآتي للمنتــدي بكل شوٍق ووٍلـه وتشـآهـد من رد على موٍضوٍعـك من الأحبه وليرسموآ الدهشه باسلوب شيق وممتع(ربمـآ يكون عكس ما توٍقعـت) هنـآيصبح آلمنتــدي بحجــم ..وٍطن




عنـدمـآ يكوٍن للكتآبه بالمنتــدي طـآبع آلآخوٍه الصادقه والنيـه الصافيةالخالصهالنابعه من قلوٍبكم آلطـآهرٍة..هنـآ يصبح المنتــدي بحجــم ..وٍطن.






عنـدمـآ كتبت موِضوٍعـي هذـآ كـآنت آلبسمـه مرتسمـه ع محيـآي كمـآهي الأوجه التي عرفتهـآ طيـلة وجدوي بوطننا الصغير منارة سوريا ملؤوهـآ البشـآشه ونور الايمـآن والمحبة.. وآصبح هذـآ المنتــدي
يمثل لـي ( وٍطــن)..آحبـه وأعشقه..



أرق تحية لكم أخوتي بالوطن الصغير

واهلي بوطني الغالي
سوريا الحبيبة
فارس النور
إبن الوطن
وشبل الأسد
 

مواضيع مماثلة

أعلى