الرئيس المصري يزيح الستار عن كأس العالم للشباب وسط حضور جماهيري مكثف

Dream_Rose

كاتب جيد جدا
icon_blank.gif

أعطى الرئيس المصري محمد حسني مبارك إشارة انطلاق منافسات النسخة السابعة عشر لبطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم مساء اليوم الخميس باستاد برج العرب بالاسكندرية.

وحرص الرئيس المصري على متابعة حفل الافتتاح الذي استغرق ما يقرب من 16 دقيقة حيث جاء الحفل قصيرا للغاية.

وقام الفنان الشاب عمرو مصطفى بالغناء لأرض الكنانة باللغات الثلاثة العربية و الانجليزية و الأسبانية في لفتة ذكية منه حيث أنه نجح في توصيل عشق الشارع المصري للبطولات إلى المشاهدين من مختلف الأقطار العالمية.

وتم وضع كرة أرضية في منتصف الملعب وعرضت من خلالها القارات الست أفريقيا وآسيا وأوروبا والأمريكيتين الشمالية والجنوبية والأوقيانوس وجاء التعبير عن كل قارة عبر نغمات الموسيقى المشهورة هناك مع جانب من الرقص التقليدي في كل قارة من القارات الستة من جانب الراقصات الروسيات .

وشهد حفل الافتتاح انطلاق الألعاب النارية التي سرعان ما تفاعلت معها الجماهير المصرية التي حرصت على التواجد في مدرجات ستاد برج العرب في لفتة طيبة لمؤازرة شباب مصر في مباراتهم الأولى أمام ترينداد وتوباجو.

وحضر حفل الافتتاح السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم" الفيفا" والكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم " الكاف" ومجموعة من المسئولين الرياضيين من مختلف الدول العالمية .

واشادبلاتر بالتنظيم المصري للبطولة معربا عن سعادته بإقامتها في مصر.


icon_blank.gif

icon_blank.gif

icon_blank.gif
 

dodo*dwh*boy

مدير موقع عطر الشام
رد: الرئيس المصري يزيح الستار عن كأس العالم للشباب وسط حضور جماهيري مكثف

ألف مبرووك أنشالله

:wub:
 
أعلى