طريق الدخول لقلب المرأة بستة مفاتيح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

GIANT

كاتب جيد
لقلب المرأة ستة مفاتيح . . يمكنك من خلالها الاستحواذ على مشاعرها و الوصول إلى حالة سلام دائمة معها :SnipeR (69): :

 
1_ الإصغاء:


هو أهم مجاملة يمكن أن تعطيها للمرأة.. فبالإصغاء تعطيها الاحساس بأنك مهتم بها وبأدق تفاصيل حياتها, فهي تحب سرد تفاصيل المواقف التي تواجهها وانفعالاتها بها, ومن خلال جلوسك معها واصغائك الجيد لها, يتولد احساس عميق من التفاهم والتقارب, ومن جانبها بالامتنان لك.

 
2_ التأييد :


تحلو للمرأة أن تشعر بان الرجل وراءها دائما, يساندها ويؤازرها, ويحميها من أي موقف قد تتعرض له ـ من وجهة نظرها ـ فيعطيها ذلك الاحساس قوة وصلابة في مواجهة الأمور.

 
3_ الاعجاب :


تعشق المرأة أن تشعر بأن الرجل معجب بها, بأسلوب تفكيرها مثلا, بأناقتها, بطريقة تصفيف شعرها, بذوقها في انتقاء العطور التي تضعها, بشخصيتها, بخفة الظل التي تتمتع بها, بشجاعتها, بمستواها العلمي أو الثقافي.. فهي دائما تنتظر من الرجل كلمة اعجاب وهمسة إطراء.

 
4_ الاهتمام :


اظهر اهتمامك بها دائما, حاول أن تنفي المقولة التي تؤكد أن الرجل لايهتم, حاول بقدر استطاعتك أن تظهر اهتماما كبيرا بزوجتك وكأنها محور حياتك فذلك يسعدها كثيرا ويعطيها احساسا أكبر بالثقة في نفسها, وذلك الاهتمام قد يتسع ليشمل الأشياء التي تهتم بها فتوجد بذلك اهتمامات مشتركة تقرب مسافة التفاهم بينكما.. وهذا بالقطع يحقق لها التوازن النفسي في حياتها.

 
5_ ادفع بها للأمام:


كن دائما وراءها, لتشجعها علي أن تكون هي الشخصية التي تحلم هي أن تكونها, بشرط أن تبقي أنت في الظل, حاول أن تمتزج بها علي المستوي العاطفي والعقلي والثقافي, وأظهر لها دائما ودا وتعاطفا واحتواء.. فالمرأة مهما تكن قوية الشخصية, فهي تسعد بأن تجد الرجل يحتويها, ويحميها.

 
6_ افخر بها :


اجعلها تشعر دائما, بأنك فخور بها, أعلن ذلك بين الحين والآخر. خاصة أمام المقربين , فذلك يشعرها بفرحة غامرة ويعمق احساسها بذاتها.

وأخيرا . . من أجل ان تقوم بكل ذلك هناك شرط واحد فقط عند استخدامك مفاتيح المرأة, هو أن تقوم بذلك بمنتهى الطبيعية والنية الصادقة حتى لا يظهر تقربك هذا تمثيل أو نفاق.


تبدو بعض الملحوظات بسيطة إلا أن الكثير من الرجال لا يفعل ذلك بالإضافة إلى أنها تعني الكثير بالنسبة للنساء.

· الرجل المهذب يقف عندما تدخل زوجته إلى الغرفة: وهذا التقليد لا ينطبق فقط على المرأة بل على أي شخص يدخل الغرفة حيث يقف الجميع لتحيته، بهذا تكون هذه القاعدة عامة وليست خاصة بالنساء فقط.


· الرجل المهذب يفتح الباب لزوجته: حيث أن الرجل قد يخجل من هذه الحركة كونه يعتقد أنها قد تنتقص من رجولته، هذا الأمر عبارة عن مفهوم خاطئ حيث أن احترامك للمرأة التي ترافقك هو ما يزيد من رجولتك وليس العكس.


· النساء تسبقن الرجل في الدخول إلا في حالة وجود باب دائري متحرك: في هذه الحالة على الرجل أن يتقدم المرأة في الدخول، وأن يقوم بدفع الباب بسرعة متوسطة بحيث تكون المرأة مرتاحة في مشيتها في الخلف.


· الرجل المهذب يستغني عن مقعده للمرأة: في حالة الركوب في واسطات النقل، إذا دخلت المرأة ولم تجد مقعدا فأن الرجل المهذب يبادر في الوقوف وإعطائها المقعد، بل يقوم بمساعدتها في وضع الأغراض جانبا إذا ما كانت بحاجة إلى مساعدة. هذه القاعدة تنطبق أيضا على الرجال المسنين و الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.


· الرجل المهذب يساعد المرأة على ارتداء معطفها: تشعر الفتاة بأنها محور اهتمام الرجل عندما يقوم بمثل هذه الحركات البسيطة، فهذا التصرف على صغره يشعر المرأة بمدى حب الرجل لها.


· الرجل المهذب يساعد المرأة على الجلوس في الأماكن العامة: يقوم الرجل بسحب الكرسي لمساعدة المرأة على الجلوس.


قد تبدو هذه الملحوظات مكررة إلا أن الكثير من الرجال لا يلقي بالا لهذه التصرفات التي تنم عن ذوق رفيع، بالإضافة إلى التعبير عن التقدير للشخص الذي تقوم بمرافقته.

2008_03_31_baby_rose.jpg
 

totitoti

كاتب جيد
{... جزيت من الخيراكثره
ومن العطاء منبعه ...
لا حرمنا البارئ واياك جناته .. }
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى