إستوديانتيس يعتلي قمة الدوري الأرجنتيني

@أبو جنى@

كاتب جيد
فوز سان لورنزو وتيغري في الدوري الأرجنتيني

2009830103046102734_2.jpg

فاز إستوديانتيس على ضيفه خيمناسيا 3-صفر أمس السبت، ليحتل صدارة مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "أبرتورا" بالاشتراك مع فيليز سارسفيلد الذي فاز بدوره على أرسنال 3-1 في الجولة الثانية من البطولة.

وتعادل سان لورنزو مع غودوي كروز بهدف لكل منهما وأرخنتينوس جونيورز مع بانفيلد بنفس النتيجة.

ورفع استوديانتيس رصيده إلى ست نقاط بفارق الأهداف أمام فيليز، بعد فوزه على جاره خيمناسيا بأهداف خوسيه ماريا سالجيرو وماورو بوزيللي وإنزو بيريز في الدقائق 18 و68 و76 .

وهي المباراة التاسعة على التوالي التي يخرج فيها إستوديانتيس من مباراة "دربي" مدينة لابلاتا دون هزيمة. وظل رصيد خيمناسيا صفر ليحتل المركز الأخير.

وأحرز فيليز سارسفيلد ثلاثيته عن طريق كل من نيكولاس أوتاميندي وهرنان رودريغو لوبيز وماكسيميليانو موراليز في الدقائق 23 و62 و78، فيما أحرز كريستيان ألفاريز من ضربة جزاء في الدقيقة 70 الهدف الوحيد لأرسنال الذي يحتل المركز قبل الأخير بدون رصيد.

وتقدم سان لورنزو على مضيفه غودوي كروز بهدف لدانييل فيغا في الدقيقة 25، قبل أن يتمكن أليخاندرو غوميز من إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء من ضربة جزاء، ليحصد كل من الفريقين نقطته الرابعة.

كما تعادل أرجنتينوس جونيورز مع ضيفه بانفيلد بذات النتيجة ليرفعا رصيديهما إلى نقطتين وأربع نقاط على الترتيب.

كانت الجولة الثانية قد استهلت أول أمس الجمعة بفوز روزاريو سنترال خارج ملعبه على تيغري 2-1 ، فيما خرج راسينغ بنقطة تعادل صعبة على ملعبه أمام كولون 1-1 .
 

رحيق الزهور

الإدارة
رد: إستوديانتيس يعتلي قمة الدوري الأرجنتيني

[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
يسلموووو ع طرحك الرائع
يعطيك العافية
دمت بخير
[/align]
[/cell][/table1][/align]
 

سلسبيلة

كاتب جيد جدا
رد: إستوديانتيس يعتلي قمة الدوري الأرجنتيني

شكرا على الخبر والتفاصيل ابو جنى
مبروك عليهم الفوز

دمت بالف خير اخي الكريم
 

مواضيع مماثلة

أعلى