آخر اصدار codec لجميع صيغ الفيديو والصوة : تمتع بالنقاء

dragnoir

كاتب جديد
74c30xqa34dd028pkcjhu0.gif



Vista Codec Package 5.3.5


000e5d05_medium.jpeg

Vista Codec Package 5.3.5 | Win App | 18.6 MB

boss.png



Traduction : anglais » arabe

مع ترميز ويندوز فيستا تركيب حزمة ستتمكن من استخدام أي وسائل الاعلام لاعب (محدود فقط من قبل لاعبي القدرات (دي في دي للعب ، والأفلام ومقاطع الفيديو من أي شكل. الفيديو (حقيقية وكويك تايم) ، ويدعم في متصفحات الويب. زيارة الصفحة الرئيسية للحصول على 64bit الملحق الذي يمكن xvid ، divx وأقراص الفيديو الرقمية في تشغيل فيستا 'sMediaCenter.

فيستا ترميز باقة لا يتضمن وسائل الاعلام لاعب ، وأنها لا تربط بين أنواع الملفات. مع تركيب هذه المجموعة ستتمكن من استخدام أي وسائل الاعلام لاعب ، وقلة فقط من قبل اللاعبين والقدرات للعب جميع الأفلام ومقاطع الفيديو. ويدعم الفيديو في العديد من الأشكال الشعبية في جميع متصفحات الويب. VCP من المستخدمين لديهم القدرة على اختيار ما هو تركيب وحيث انها تستخدم لتركيب العامة للتوزيع ثانية. بعد التثبيت يمكنك اختيار إزالة أجزاء محددة من دون إزالة المجموعة الكاملة. يمكنك أيضا إعادة تضاف إزالة البنود في أي وقت.

المثبت تلقائيا إزالة معظم النشرات الترميز الشعبية من خلال جهاز الكمبيوتر قبل تثبيت هذا موجزة بعد صفقة شاملة. فلن تحتاج إلى إجراء أي تعديلات أو الاستمتاع بتعديل محتوى وسائل الاعلام الخاصة بك على الفور. ويندوز ميديا بلاير ويندوز فيستا وقال مركز الاعلام على الفور وسوف تعترف كل ملفاتك كما لعب.

وتدعم هذه المجموعة 18 الموضعة. الافتراضية هي الانكليزية ، ويشمل تقديم الدعم المثبت ليلي لغات أخرى ؛ المبسطة الصينية التقليدية واليابانية والتشيكية والهولندية والفنلندية والفرنسية والألمانية واليونانية والايطالية والنروجية والبرتغالية والروسية والاسبانية والبولندية والتركية والسويدية. لغات يمكن أن تضاف عند الطلب.

باقة فيستا ترميز v5.3.5 النهائي
-- آخر التطورات ffdshow لتسريع 3036
-- آخر التطورات gabests splitters لتسريع 1179
-- استعمال حرف Musepack الدعم للمرشحات
-- MediaInfo إضافة إلى واجهة تطبيق الإعدادات
-- السماح للملف العارض على فتح جميع الملفات
-- تحديد علة كانت أغنية كسر في بعض المباريات
-- تعطيل غير معتمد على تركيب أنظمة

(100 ٪ مجاني)
الصفحة الرئيسية -- http://shark007.net/vistacodecpackage.html

4f964032eb.png


Rapidshare

466edcb41aui7yp9.gif
 
أعلى