مكتبة برامج 2009 بين يديك بالمجان وبدون تسبيق+البرامج كلها كاملة

دموع اليآسمين

كبار الشخصيات
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.manartsouria.com/up/uploads/images/manartsouria.com-80c6096235.gif');background-color:black;border:10px double white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;border:10px groove firebrick;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN][/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.manartsouria.com/up/uploads/images/manartsouria.com-80c6096235.gif');background-color:black;border:10px double white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;border:10px groove firebrick;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://www2.0zz0.com/2009/07/09/18/939031218.jpg



Power Screen Capture 7.1.0.2 | 5.15 Mo
مع طاقة التقاط الشاشة ، يمكنك التقاط الشاشة من سطح المكتب ذات جودة عالية. إلى جانب ذلك ، يقدم لك وظيفة التقاط الصور والفيديو وغيرها من الأجهزة ، والمنزلي موالف التلفزيون. قائمة عرض كل الملفات التي استولت عليها السلطة التقاط الشاشة ، وبعد ذلك يمكنك عرض ونسخ وحذف وإعادة تسمية هذه الملفات بحرية وبسهولة! مختلف البيئات لك مجموعة الترميز ضغط الفيديو والصوت ضغط الترميز ، وحجم الانتاج الإطار معدل الإطار. يمكنك أيضا تحديد خصائص كل منها الاستيلاء على جهاز معاينة وتسجيل الفيديو في الوقت الحقيقي ، ومشاهدة التلفزيون (تلفزيون المضبط مثبتة) ، إضافة العلامة المائية أو النصوص أو الصور على الفيديو ، الخ.



RealPlayer Premium 11.1.1 Build 6.0.14.944 | 11,6 Mo




التحميل

Adobe Shockwave Player 11.5.0.596 Full | 7,3 Mb
شركة أدوبي رسميا نظم عرض نسخة جديدة من الصدمة أدوبي فلاش لاعب اللعب والأفلام ، والتي توفر أفضل نوعية المحتوى التفاعلي لعرض صفحات الويب ، أو الأعمال أو الترفيه في فلاش. أدوبي الصدمة -- وهي التكنولوجيا التي تتيح لك التمتع بجميع يثلج التفاعلية 3D - رسومات على شبكة الإنترنت ، فإن عرض هذه البيانات وأدوبي لاعب الصدمة. الصدمة لاعب لاعب منذ فترة طويلة بأنها أداة موحدة لتشغيل الوسائط المتعددة من المواد المنشورة على الإنترنت.
Download:




Witcobber Super Video Joiner 5.7.9 | 5.7 Mb

الفيديو النجار هي اداة لمساعدتك على دمج أو الانضمام افي / DivX ، MPEGI / الثاني ، VOB ، دات ، WMV/ RMVB الملفات في ملف واحد كبير في شكل مختلف. يمكنك إضافة عدد غير محدود من ملفات الفيديو الى قائمة وسهولة عن ترتيب النظام عند الحاجة ، ومن ثم دمج ملفات الفيديو إلى حد كبير في ملف الفيلم افي / DivX ، MPEG الأول / الثاني ، WMV / كنت حتى يمكن استخدامها لتحويل ملف واحد. يمكنك تغيير framerate ، الخ الحجم كما تريد. البرنامج لا يتطلب أي خبرة تقنية للغاية وسهلة الاستعمال.





BPM Studio Pro 4.9.1.0 Retail Version | 14.9 MB

BPM ستوديو برو 4.91 هي قوية جدا تعزية في شكل "مركز مراقبة" لDJs ، وكذلك الاستخدام المنزلي. بالإضافة إلى الواقع دي جي - تعزية تتضمن آخر من هذا القبيل "podpulty" مؤتمر نزع السلاح الخارق ، ومشغل الأقراص المدمجة ، والتشفير MP3 ، و MPEG موجة من المحررين ، وكذلك تعدد خلاط. مناسبة لخلق بدون توقف الموسيقى البوم هناك تلقائية خلاط مع امكانية العمل مع الفترة الزمنية سلاسة الانتقال بين الأغاني. كثير من المحاليل إضافية -- لعب قوائم التعادل ، تضاف إلى مجموعة متنوعة من الأصوات ، لهجات. البرنامج سهل الاستخدام وبديهية. النسخة الكاملة للدفاع ، لا يحتاج إلى علاج. البرنامج سهل جدا جدا ويستحق تعتبر من بين الأفضل في فئتها








ImTOO iPod Movie Converter 5.1.23.0402 | 15.2 Mo



Xilisoft Video Converter Standard 5.1.24.0430 | 16 Mo
DVD, VCD, SVCD, MOV, RM, AVI, MPEG, MPEG1, MPEG2, MPEG4, WMV, 3GP,



يتبع




يتبع




AAMS Auto Audio Mastering System 2.2.002 | 12.8 Mo | RS & ULD Links
كما موسيقي أو فني يعمل على الصوت والموسيقى المادية ، تحتاج إلى أفضل صوت ممكن عندما المادية من أجل الإفراج عنه. كيف تعرف عندما تعادل المواد السمعية ، ومضغوط ، وتعظيم كما يلعب بشكل صحيح وبصوت عال وبشكل متساو على جميع الأنظمة السمعية وعندما كان يتقن؟ السيطرة على مزيج عموما يأخذ الكثير من الوقت وهذا الاجراء هو في الغالب ، بعد الانتهاء من مزيج قبالة مصقول ويكفي للذهاب الحوض الصغير السمعية اتقان العملية. تقديم الماجستير التي تبدو متساوية على كل متكلم ، وكذلك نظم يبدو حقيقيا المهنية التجارية التسجيل صعب ويستغرق وقتا طويلا المهمة.

Rapidshare

mabrook.gif




يتبع




DivX Pro 7.1.0.4 | 18.3 Mo






Aurora Media Workshop 3.4.28 | 11.81 Mo

أهم ملامح :
* تحويل الفيديو ، النجار ، الفاصل. تحويل ، والانضمام إليها ، وتقسيم ملفات الفيديو بين افي ، MPEG1 ، MPEG2 ، محامون بلا حدود ، WMV ، VOB ، دات ، DivX ، Xvid.
* تحويل الصوت ، وتسجيل ، ومؤتمر نزع السلاح الخارق بين الملفات الصوتية mp3 ، قانون المواد الحربية ، wav.
* مقتطف من جميع المسارات الصوتية بدعم صيغ الفيديو الى mp3 ، قانون المواد الحربية ، wav ، ogg.
* سي دي / دي في دي الموقد. حرق فيديو / صوت / بيانات سي دي / دي في دي.
* تحدد بداية ونهاية الموقف في حين تحول والانضمام
* اجعل favorate أي الصور وأفلام الفيديو على صور رائعة مع انتقال آثار رشيقا والخلفية الموسيقية.
* الدفعة ملف التنفيذ.
* تحدد موقفها في الوقت الذي تبدأ andend وتحويل مشترك.
* مقتطفات صوتية من جميع المسارات تدعم أشرطة فيديو على mp3 ، قانون المواد الحربية ، wav.
* مقتطفات من صور الفيديو وأيد كل أشكال.
* نسخ احتياطي للقرص دي في دي). VOB) لتأييد جميع أشكال.
* نسخ احتياطي للقرص دي في دي). VOB) لموسيقى mp3 ، wav ، وقانون المواد الحربية.
* نسخ احتياطي من اقراص الفيديو على القرص). دات) لتأييد جميع أشكال.
* نسخ احتياطي من اقراص الفيديو على القرص). دات) لموسيقى mp3 ، wav ، وقانون المواد الحربية.




Download







يتبع







HyperSnap-DX 6.50.03 | 7.17 Mb
HyperSnap هي أسرع وأسهل وسيلة لاتخاذ الشاشة شاشة يجسد من ويندوز ، والاستيلاء على النص (TextSnap؟ "؟) من الأماكن التي يوجد فيها نص نسخة عادية غير ممكن. HyperSnap يجمع بين قوة من الدرجة الاولى مع طلب القبض على الشاشة متقدمة لتحرير الصور المنفعة -- اختتم واحدة سهلة الاستخدام أداة!
انها مثالية لالتقاط الصور التي تريد أن تدرج في مساعدتكم نظام الدروس على الانترنت ، والكتيبات ، والتدريب على الصدقات ، والعروض ، والمواد التسويقية ، وصفحات الويب ، والبريد الالكتروني وغيره. استخدام HyperSnap بسرعة تتقاسم صور عالية الوضوح لتمثيل أي شيء على الشاشة.

هي متعددة للغاية وسهلة الاستخدام. يمكنك بسرعة تخصيص القوائم وأشرطة الأدوات لتناسب احتياجاتك. تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بك ، وخلق الأدوات الجاري ، وحتى سيطرة مع الأوامر الصوتية!


التحميل:


Download




يتبع






J. River Media Center 13.0.169 | 14Mo

الموسيقى والصور والفيديو طريقك -- كل واحد من برنامج حاسوبي! ربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أجهزة الترفيه المنزلي والتحكم في كل ذلك مع نائية! تحميل الموسيقى آي بود الخاص بك بينما كنت مشاهدة التلفزيون! كل واحد سهل الاستخدام برنامج -- المركز الإعلامي! J. نهر المركز الإعلامي لديها واجهة مستخدم جديدة صممت لجعلها أكثر سهولة لتنظيم ، والعثور على واللعب الخاص بك الملفات الرقمية ، وأجهزة الاتصال .

الكل في واحد وإدارة وسائل الإعلام الباكستانية وينتقل إلى أي كمبيوتر ويندوز الترفيهية مركزا للسيطرة كاملة على وسائل الإعلام الرقمية الخاصة بك. لأنه يربط ستيريو الكمبيوتر والتلفزيون وأجهزة التحكم عن بعد ، والكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية ، والمحمولة ومشغلات MP3. الذي تقوم به جميع وسائل الإعلام ، ومزقت والحروق ، وتنظيم كل ما تبذلونه من الموسيقى والصور والفيديو. المركز الإعلامي J. نهر تشفير والمسرحيات الشعبية جميع أشكال وسائل الإعلام. وتشمل وسائل الإعلام القوية المرافق لخادم الموسيقى والصور لأجهزة الكمبيوتر عن بعد



Download





يتبع





Collectorz.com Movie Collector Pro v6.2.1 | 16.29 Mo
مجموعة الشركة تعيدنا أحدث نسخة من فيلم Collectorz.com جامع المؤيد. Ive استمع من البرنامج لكنها لم تستخدم أبدا أنها على يقين من نفسي ولكن العديد من الدردشة لديك دي في دي للحفاظ على المجموعات الخاصة بك حتى الآن ، ونظم ، وتمتع! جمع الفيلم هو برنامج يساعدك التسويقي مجموعة من أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك ، وأشرطة VHS ، laserdiscs ، وما إلى ذلك؟؟ | منظم هذا البرنامج يعمل على ويندوز 95 ، 98 ، NT4 ، الشرق الأوسط ، وإكس بي
و 2000
واضاف البنود الفيلم قاعدة بيانات سريعة وسهلة.. أكتب عنوان فيلم دي في دي أو مسح الباركود مع الباركود ماسحة. الفيلم جمع تلقائيا تحميل جميع البيانات (مدير منتج النوع ، الاستوديو ، وغير ذلك بما فاعل وتشمل قائمة الصور). هذه المعلومات تم الحصول عليها من قاعدة بيانات الفيلم مختلف المواقع على شبكة الانترنت (مثل الانترنت الشبكة ، الأمازون أو دي في دي دي في دي التسويقي الامبراطورية).
السمات :
* تصفح الجرد الخاصة بك دي في دي ، وبأمر من العنوان ، من خلال الإصدار العام ، الخ.
* عرض القوائم الخاصة بك في عرض القائمة أو عمودي في تبريد الغلاف عرض الصور.
* مجموعة أفلام في المجلدات الخاصة بك ، على سبيل المثال النوع من قبل مدير أو الشكل ، أو انتقل بها من خلال قائمة واحدة كبيرة
* إضافة إلى أفلام دي في دي قاعدة البيانات الخاصة بك في 3 خطوات سهلة!



Rapidshare
أو
Hotfile





يتبع




Daniusoft Media Converter Pro v2.4.1.1 | 8.49 Mo
Daniusoft الوسائط الرقمية يعد مصدرا قويا لتحويل برنامج لتحويل ملفات الوسائط التقليدية ، وحماية ملفات آلية إدارة الحقوق الرقمية. ستكون قادرا على تحويل المحمية للرابطة ، WMV ، ومقرها ملفات إلى وضعها الطبيعي السمعية / البصرية ملفات : قانون المواد الحربية ، M4A ، AAC ، AC3 ، WAV ، MP3 ، WMV ، محامون بلا حدود الى MP3 ، WAV ، AAC ، MP4 ، افي ، FLV ، 3GP ، الخ. مع مساعدة من المحول ، يمكنك إزالة إدارة الحقوق الرقمية لحماية وتحويل السمعية / البصرية ملفات اللعب على الأجهزة المحمولة مثل آي بود ، PSP ، المشغل ، زن الإبداعي ، Archos ، والهواتف المحمولة ، الخ.






Xilisoft Video Editor 1.0.34.0550 | 10.36 Mo
لا داعي للقلق بشأن الأشكال ، أو معدل الإطار ملف الأحجام ، وظائف الفيديو الانضمام ، وخفض انقسام يمكن بسهولة حققها Xilisoft محرر فيديو. تحرير الفيديو البرمجيات تسمح لك لتحرير ملفات الفيديو في أشكال مختلفة مثل افي ، MPEG ، H.264 ، فرنك سويسري ، وسائل التحقق ، WMV ، وما لتشغيل الأجهزة الشعبية مثل آي بود ، iPhone ، PSP ، PS3 ، وما إلى ذلك. العمليات الثلاث ، والانضمام الى الفيديو ، وخفض الانقسام ، يمكن أن تستمر في الخلفية من دون الكثير من الفضاء الاحتلال


Download





يتبع




ClubDJ ProVJ 4.4.3.1 | 18.18 Mo
فإن ClubDJ الجديدة (ProVJ) هو التطبيق الكامل للبرامج دي جي خلط العيش فيديو ، أغاني وكراوكى. مع دينامية قدرات عرض الفيديو ، والخلط بين منصة جديدة وسهلة الاستخدام واجهة -- ProVJ ستساعدك "بيت الصخرة" كل ليلة! وتشمل الميزات القوية ؛ جديدة مزدوجة الموجي عروض تفاعلية ، في الوقت الحقيقي BMP الكشف والدليل فوز مطابقة ، و وتيرة التحول في الملعب ، والتي تظهر على الشاشة الرسائل النصية ، والتحكم ميدي الدعم ، بالإضافة إلى العديد من الميزات السلطة كلها في اصبعك النصائح.



Download





يتبع













-- # 1 دي في دي الخارق توفر
طريقة سريعة وسهلة لالاحتياطية الخاصة بك وافلام دي في دي لا تقلق أولادك قد يكون التخريش النسخ خلال استخدام اليومي. يمكنك بسهولة تحويل دي في دي لافي مع أحدث الترميز DivX ، MP4/H264 ، MPEG ، WMV ، MP3 وغيرها من الأشكال. يمكنك تناول أقراص فيديو رقمية على متن الطائرة ، القطار أو السيارة ، ومشاهدة على جهاز الكمبيوتر ، والكمبيوتر المحمول ، آي بود ، iPhone ، PSP كمبيوتر الجيب أو في إجازة ، في العمل أو في المدارس بغض النظر عن المكان الذي كنت ، لا حاجة لاتخاذ قرص الفيديو الرقمي.



http://www.megaupload.com/?d=




يتبع






[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN][/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
 

املي بربي كبير

كاتب جيد جدا
رد: مكتبة برامج 2009 بين يديك بالمجان وبدون تسبيق+البرامج كلها كاملة

[align=center]
كل شي من يدك حلووووووووو



يسلمووو عاشقة الياسمبن


339-thanks.gif

[/align]
 

ملك الظلام

مَشرفّ سَابق
رد: مكتبة برامج 2009 بين يديك بالمجان وبدون تسبيق+البرامج كلها كاملة

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px double blue;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
رائعة ايتها المخضرمة

رائعة

مكتبة رائعة وشاملة

فالمستخدم ليس بحاجة لان يبحث في اي موضوع اخر

لانه كل شيء موجود هنا

ايتها الراقية يعطيك العافية

دمتي بخير



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
 

دموع اليآسمين

كبار الشخصيات
رد: مكتبة برامج 2009 بين يديك بالمجان وبدون تسبيق+البرامج كلها كاملة

[align=center]
كل شي من يدك حلووووووووو



يسلمووو عاشقة الياسمبن


339-thanks.gif

[/align]
تسلميلي حبيبة البي
والف شكر لمرورك ع صفحاتي
دمتي بالف خير
 

الـعـرّاب

أدارة موقع رحى الذكريات
رد: مكتبة برامج 2009 بين يديك بالمجان وبدون تسبيق+البرامج كلها كاملة

ماشاء الله

شو هاد عاشقة

جد برامج رووووعة

الله يعطيكي العافية

لاعدمنا تواجدك

جاري تحميل البعض

كوني بخير
 
أعلى