حماية مطلقة ضد مخاطر الواب : مجرب وفعال

dragnoir

كاتب جديد
Dr.Web 5.00.1.07062



000a3051_medium.jpeg

Dr.Web 5.00.1.07062 | 20 Mb


Traduction : anglais » arabe

Dr.Web ® ويندوز ويوفر كفاءة عالية وموثوقة لحماية البيانات والنظام بغض النظر عن نوع من مايكروسوفت لنظام التشغيل المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فإن Dr.Web ® ويندوز لعناصر تسمح في الوقت الحقيقي وسيلة للكشف عن البرامج الخبيثة من أي مصادر خارجية.

التي أنشئت في أوائل 90s في روسيا عن طريق ايغور Daniloff ، Dr.Web ® تنعكس دائما صاحب الفلسفة الأساسية : الأمن يعني عدم وجود حل وسط. العديد من الابتكارات التي تتسم منذ فترة طويلة Dr.Web يصبح معيارا لمركبات الصناعة ، على سبيل المثال ، عبر منصة الهيكل. التي ظهرت باعتبارها ردا على التهديد المتزايد للتعدد الأشكال الفيروسات Dr.Web مكافحة الفيروس لا يزال في الصدارة ، ودائما تظهر النتائج 100 ٪ في نشرة مقارنة بفيروس الاستعراضات لهذا النوع من الفيروسات الأكثر تعقيدا.
الميزة الأخرى التي ميزت دائما Dr.Web ® مكافحة الفيروسات من منافسيها هو قلة الذاكرة / استخدام الموارد ، وذلك للمركبات التي لا يزال هذا unnoticeable على جهاز المستخدم. هذا إلى جانب انخفاض بصمة للكشف عن قدراته العالية اجتذبت الملايين من المستخدمين حول العالم لDr.Web.

Dr.Web ® ويندوز لعناصر رئيسية هي :
• وDr.Web ® ماسحة مع الواجهة الرسومية -- وهو يمسح اختارها المستخدم تعترض على تحرك من جانب الطلب ، وبالكشف عن الفيروسات في تحييد الذاكرة والشيكات ملفات تشغيل آلي والعمليات.
• الحصول على رصد العنكبوت الحرس ™ -- اعتراض في الوقت الحقيقي وسيلة للوصول إلى جميع الملفات ، وبالكشف عن سلوك مشبوه لبنات من البرامج.
• العنكبوت البريد ® المقيمين مرشح البريد -- أكد المأمون العمل مع رسائل البريد الإلكتروني والمسح الضوئي POP3/SMTP/IMAP/NNTP البروتوكولات. ويوفر الأمن على مستوى عال للتعامل مع كل من الداخل وإلى الخارج عبر البريد الإلكتروني.
• وDr.Web سطر ماسحة -- المسح مختارة تعترض على تحرك من جانب الطلب ، وبالكشف عن الفيروسات في تحييد الذاكرة والشيكات ملفات تشغيل آلي والعمليات.
• وتحديث المرافق التلقائي -- تحميل التحديثات من الفيروس وقواعد البرنامج وحدات ، وكذلك تجري إجراءات التسجيل وتسليم الرخصة أو عرض الملفات الرئيسية.
• والمبرمج -- الآليات والجداول لبرامج الحماية من الفيروسات مثل فيروس قواعد تحديثات مسح الحاسوب ، مسح الملفات من تشغيل آلي.

الصفحة الرئيسية -- http://drweb.com/



ta7.gif



Filefactory


Letitbit
 

هدوول

كاتب جديد
بارك الله فيك

إستمر ولك التوفيق بـإذن الله

تقديري وإحترامي
 

مواضيع مماثلة

أعلى