شارك برأيك .. اكتشف التجهيزات الخارقة في سيارة أوباما

مالك

كاتب جديد
[align=center]
[BIMG]http://contactcars.com/Images/News/Large/Kadelac_cars.jpg[/BIMG]

[BIMG]http://www2.0zz0.com/2009/06/24/12/257913289.jpg[/BIMG]


أصبحت السيارة "كاديلاك DTC" التي استخدمها الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال زيارته الأخيرة للقاهرة وطاف بها شوارع العاصمة من العلامات البارزة في عالم تصنيع السيارات نظرا لما تحتويه على مجموعة من التقنيات العالية وتكنولوجيا العصر لا تتوافر في أي من الطرازات الأخرى.

وذكرت تقارير صحفية عالمية أن شركة "جنرال موتورز" الأمريكية التي أنتجت طراز "كاديلاك DTS" زودتها بدروع تبلغ سمكها أكثر من 12 سنتيمتر في أجزاء عديدة منها وأكثر من 20 سنتيمتر في الأماكن الحساسة مثل الأبواب، كما أن الكابينة الداخلية معزولة تمامًا عن الخارج لحماية الرئيس في حال وقوع أي هجوم كيميائي على سيارته.

وفي حال تعرض السيارة لأي هجوم بأي نوع من الأسلحة فإن الكابينة تقفل تلقائيًا ولا يستطيع أحد فتحها على الاطلاق، أما جسم السيارة فهو مصنوع من الفولاذ والألمنيوم والتيتانيوم والسيراميك، وذلك لصد الصواريخ والقنابل.

وتتمتع "كاديلاك DTS " أيضا بالعديد من المميزات أبرزها خزان وقود مصفح معالج ضد الانفجار، وحجرة قيادة مزودة بمركز اتصالات, ونظام "GPS"، أما إطارات السيارة فهي من نوع "RHS" ويبلغ قطرها 19.5 بوصة، وهى مؤهلة لمقاومة الثقوب، والهرب حتى عند تمزقها.

كما يوجد في السيارة تزويدات خاصة مثل بندقية من نوع "بامب أكشن"، ومدفع غازي وكاميرات رؤية مسائية، ومعدن سمكه خمس بوصات لمنع تفجير السيارة من أسفل، بالإضافة إلى تقنية "واي في" وتليفون ستالايت وخط مباشر بنائب الرئيس والبنتاجون.

ونافذة السيارة معدة خصيصا لتحمل الرصاص الكثيف وتفتح ثلاث بوصات وتستخدم للحاجة فقط، أما سائق السيارة فهو مدرب من "CIA" لمواجهة أصعب حالات القيادة أثناء الهجمات.

المصدر: كونتكت كار

[/align]
 

)»乂 םבםב 乂«(

صديق الروح
رد: شارك برأيك .. اكتشف التجهيزات الخارقة في سيارة أوباما

بصيييير ..

ليش ما بصير ..

هذا أوباما مش أي حدا يعني !!!

لازم يخاف على روحه النجسه ..

يسلموا أخي الكريم على المعلومات الجديدة ..

لك مني أجمل تحية ,,,
 

(فتى النماص)

كاتب جيد جدا
رد: شارك برأيك .. اكتشف التجهيزات الخارقة في سيارة أوباما

شيء غير مستغرب هكذا هم الرؤساء يستخدمون اقوى الحصانات حتى في مركباتهم..شكرا على هالمعلومات..
 

مواضيع مماثلة

أعلى