محاولت إغتيال سوريا!!!!

فارس النور

كاتب جيد جدا
محاولة اغتيال ( سورية ) !

1263618_l.jpg

من الخاصرة .. يحاول الأمريكان و ( المتأمركون ) و من والاهم من بني صهيون و بعض العربان ممن يرتدون الثوب العربي و اللحية العربية و الإبتسامات المتكررة في اللقاءات العلنية و تلك التي لا يعلن عنها لأنها تتم في الأقبية العفنة ما بين هؤلاء و حلفائهم الصليبيين الذين أعلنوها مراراً و تكراراً بطريقة مبطنة : لا نريد نظاماً عربياً قوياً ، حراً ..
يحاولون ضرب الدور السوري القومي الفاعل و التاريخي و المناصر للقضايا العربية المصيرية لا عبر الأبواق الإعلامية التي يستخدمها أولئك كلما أرادوا تلميع صورتهم الباهتة بعيون شعوبهم ، بل فعلاً و عقيدة .. و تهميشه و محاصرته و محاربته و محاولة فرض السياسات الراضخة ، المستسلمة و المسلّمة ، على نظامٍ بعثيٍّ كل جرمه أنه يقول لأمريكا : لا !

من الخاصرة .. من لبنان الابن العاق لسورية الكبرى يريدون أن يدفعوا سورية للتسليم بإسرائيل الكبرى !! و عبر الحلف الشيطانيِّ الأكبر مع أمريكا بوش و رفاقه و بريطانية بلفور و أحفاده و فرنسا التي ركبت جنونها و رغبتها في المشاركة على قصعة العرب الإستراتيجية جغرافياً و اقتصادياً عبر لبنان و تلك المطامع التاريخية لفرنسا بهِ في محاولةٍ لتثبيت قدمٍ في ذلك البلد الذي لا يجيد حكامه الكرتونيون أن يحكموه إلا بمنطق الطائفة و الفئة و الانتماء الفرعي على حساب الانتماء الأصل .. إلى لبنان الحرّ و السيّد و المستقل !

و عبر مشاهدَ لا يمكن إلا أن تُريبَك ، تُشاهد السّفراء الأجانب و وزراء الخارجية و رؤساء الحكومات و رؤساء الدّول فضلاً عن رؤساء و مبعوثي أجهزة المخابرات الأجنبية بما فيها الصهيونية حتى و إن لم يعلن عنها ! ، يتناوبون على زيارة ( بيروت ) لنجدتها من تسلّط و تحكّم و عدوان ( سورية ) الأم و الأب و الجار و الحجّة هي أنهم يحبونها لوجه الله ، و سبحان الله ، لا غرابة فالمحبة حتماً من الله..

و لذا فإنّ كلّ من هو متورطٌ حتى أذنيه اللتين سئِمتا سماع الأوامرِ الإستخباراتية و تنفيذها سمعاً و طاعةً و ذلاً ، يرفع لافتاتٍ تُناشدُ أبناء وطنهِ المغلوبِ على أمرهم من أن يتورّطوا بتبنّي نظرية المؤامرة و ضرورة أن يكفّوا عن اتهامهم بالعمالة لهذا الطرف أو ذاك ، و لذا فالمطلوب السكوت الكامل و التسليم الكامل و الخضوع التّام لسلطة الشيطان إيذاناً بدولةٍ صليبيةٍ تحكُمنا بغطاءٍ سياسيٍ يتخفى تحته دافعٌ دينيٌّ لم يخجل الإرهابي ( بوش ) من الإعلان صراحة عنه ذات مرة من خلال تبريره للعدوان عن العراق بأنه أمرٌ من السماء و كان لا بدّ من التنفيذ !!

و لذا فالمطلوب من سورية أن تعود لعباءتها العربية الطويلة المرقعة من قبل أجهزة الاستخبارات الغربية و مافياتها التي تتحكّم باقتصادنا و سياستنا و تفاصيل حياتنا حتى في ديننا .. و مناهج التعليم في مدارسنا لأنهم يخافون كثيراً من الأطفال أن يتحولوا لمشاريع أبطال و هم الذين يربون على مشاهدِ القتل و التذبيح بحق رفاقهم و أهلهم في فلسطين و العراق و لبنان و دارفور و الصومال و أفغانستان و سواها من بلاد المسلمين التي تستنجد ليل نهار بمن يطعمها ما مقداره ربع برميلِ نفطٍ واحدٍ و قبل الزيادة الكبيرة في أسعاره مما أتبعه زيادةٌ رهيبةٌ في حركة السياحة العربية إلى دول أوروبا و شرقِ آسيا !!!

و لكي يرضى علينا إخواننا العرب الكبار كما يحبون أن يطلق عليهم ( حصل قبل فترة أزمة بين دولتين عمن منهما يستحق وصف الشقيقة الكبرى !!! ) فيسمحوا لنا نحن الشقيق العاقّ بنظرهم أن نعود إلى هذه العباءةِ المهترئةِ التي كُتب في أسفلها بخطٍّ صغيرٍ و باللّغة الإنكليزية : صنع في أمريكا ، لا بدّ أن نُعلن أننا معهم قلباً و قالباً حتى بالشّعارات الرنّانة التي تطلعُ علينا بها صحفهم و تلفزيوناتهم و مؤتمراتهم الصحفية ، و معهم بأنّ أمريكا هي الحليف الأكثر فائدةً لنا كعرب و ذلك من خلال المساعدات الكبيرة التي قدمتها لقضايانا العادلة ..

ففيما يتعلق بالدولة الفلسطينية الحرّة و المستقلة فقد صرح بوش أكثر من مرة أنه مع قيامها بدون حق العودة و بدون القدس عاصمة لها و بدون أسلمتِها بحيث يتم الإبقاء على يهودية الدولة كأصل ! ، و بضرورةِ الإبقاء على المفاوضات مستمرة و بشكل حثيث حتى التوصل إلى مفاوضات أخرى و مؤتمرات أخرى في سبيل صياغة شكل و مضمون هذه الدولة الكرتونية التي يحلم بها حكامنا العرب
قبل أن تأتي حكومة جديدةٌ للكيان الصهيوني الغاصب فتتبرأ من كل الصور التذكارية و القبلات السّامة التي كنا نراها على الهواء مباشرة بين الغاصب و المُغتَصَبْ ، و من كل ما اتّفق عليه خاصة في موضوع أن لا يتم الاتفاق على شيء ، و يعلن أنّه مستعد للسلام مع الفلسطينيين ضمن شروط محددة ، و عندما يحصل على موافقة جديدة و تنازل جديد تبدأ مرحلةٌ جديدةٌ من المفاوضات العلنية و السرّية بنفس الطريقة التي تلتها !!

و فيما يتعلق بالعراق .. فأمريكا حررت العراق من صدّام و زرعت في جهاته عشر ( صدّامات ) كل صدّامٍ منهم بحاجةٍ إلى عشرة صدّاماتٍ من طراز صدام حسين ليحررهم من عبوديتهم و عمالتهم لأمريكا !! ..

و في موضوع لبنان فقد ساهمت أمريكا في إخراج الجيش السوري ( الغاصب ) من لبنان عبر مخطط شيطانيٍّ إرهابي بدأ بإغتيال ( الحريري ) و لن ينتهي إلا بإغتيال سورية ( و لكنهم خسئوا ) حتى لو كان الثمن هو إغتيال ( لبنان ) كله بمسلميه السنة و الشيعة و الدروز و المسيحيين و ( المهوّدين ) !!

أما في موضوع الصومال .. فقد حررته من حكم المحاكم الإسلامية ( الإرهابية ) عبر دفعها لدولةٍ أجنبيةٍ لم نكد نسمع بها لولا أن تبنتها ( أمريكا ) و هي ( أثيوبيا ) فمدتها بالمال و العتاد لتزيد من مصائب العرب مصيبة جديدة في بلدٍ كفر بالعرب منذ عقود !!!


و لذا ... و لأسباب كثيرة أخرى لا تقل أهمية عن الأسباب الجوهرية ، و منها أن اقتصاد العالم العربي كله بيدي ( أمريكا ) ، قمحنا نستورده و ملابسنا نستوردها و ( شماغاتنا ) نستوردها من بلاد الغرب ، و أن أسلحتنا نستوردها بصفقاتٍ نظاميةٍ و مشبوهة ! ، و كون أن المساعدات الأمريكية لحكامنا لا تعدّ و لا تحصى ، و أنه فيما حال رفعت أمريكا يديها و ( حذاءها ) عنا فسيتكالب علينا الأعداء !!

فمن الأجدى بسورية أن تعترف بكل هذا ، و تعلن انسحابها من التحالف مع الثورة الإيرانية على أمريكا و ( إسرائيل ) ، إيران الدولة التي أعلنت ما لم يجرأ على إعلانه حاكمٌ عربي و هي أنّها تريد إزالة إسرائيل من الوجود !! ، و وقف الدعم لحزب الله ( الإرهابي ) خاصة بعد أن حقق للعرب أول إنتصار حقيقيٍ للعرب منذ عقود ، و طرد المنظمات الفلسطينية ( الإرهابية ) من سورية و وقف الدعم المعنوي لها ، و القبول بالأمر الواقع في العراق و التسليم بان أمريكا دولة محررة لا محتلة بل و تقديم الدعم الكامل لها في سبيل بقائها هناك حتى يتحقق الأمن و الاستقرار هناك مع العلم أنها هي تُجيّشُ كل إمكاناتها العسكرية و الأمنية و المخابراتية لكي يبقى العراق بلا أمن و لا .. عراق !!

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ( لا تزال من أمتي عصابة قوامة على أمر الله عز وجل ، لا يضرها من خالفها ، تقاتل أعداءها ، كلما ذهب حرب نشب حرب قوم آخرين ، يزيغ الله قلوب قوم ليرزقهم منه ، حتى تأتيهم الساعة ، كأنها قطع الليل المظلم ، فيفزعون لذلك ، حتى يلبسوا له أبدان الدروع ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: هم أهل الشام ، ونكت رسول الله صلى الله عليه وسلم بإصبعه يؤمئ بها إلى الشام حتى أوجعها )
* صحيح / سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلد الرابع .


و قال صلوات الله و سلامه عليه : ( إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم ؛ لا تزال طائفة من أمتي منصورين لا يضرهم من خذلهم حتى تقوم الساعة )
* رواه البخاري و قال الترمذي حديث حسن صحيح و الألباني في صحيح الجامع وقال حديث صحيح . ( و اللفظ للترمذي) .

وصدق رسول الله .. و كذب و خاب الكفرة و من والاهم !


1239758_l.jpg


صحة ع قلبك يا كوندي .. و نعم الإستضافة !!
((اخر زمن))

[glint]
فارس النور
[/glint]
أرجو أن أكون وضحت جزء بسيط مما يحاك لوطن العزة والكبرياء
لوطن الكبار
لوطن الشجعان الاخيار
[read]لوطن الأسود[/read]
[BIMG]https://www.manartsouria.com/up//uploads/images/manartsouria.com-1e1701308c.jpg[/BIMG]
[BIMG]https://www.manartsouria.com/up//uploads/images/manartsouria.com-d8e2a45d37.jpg[/BIMG]
:eh_s(21):لكم كل الود أخوتي :eh_s(21):
 

روح المطر

كاتب جيد جدا
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
تبقى الاسود اسود فارس
وتبقى الكلاب كلاب
لاعليك
سوريا شامخة وستبقى كذلك
كل الشكر لك
تحيتي
[/align]
[/cell][/table1][/align]
 

دمع العيون

(حكاية وطـن )
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

[align=center]
كمــــــــــــا قالت فراشتي
ستبقى الأســود أســود ,, والكلاب كلاب ,,

وسوريــــــــا شامخــة بأبنائها وستبقى شامخــه ,,
عتيّه على أعدائهـــا ,, محافظه على ثراها الطاهر

showImage.php


كل الشكر لك أخي فارس النّور
أتمنّى لكـ دوام الصحه والعافيه
تقبّل مروري ,, ودمت بخير
[/align]
 

فارس النور

كاتب جيد جدا
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

شكرا لك دموع
نورتي صفحتي المتواضعة دمتي بخير
لك مني اجمل تحية
 

RETARETA

كاتب جيد جدا
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

1263618_l.jpg


أكتفي بهذه الصورة فارس

ففيها كل ما أريد أن أقوله

تحياتي لك

وشكرا على الطرح الرائع
 

بقايا إنسان

كاتب جديد
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

قارس النور:دمت بخير أخي حماكم الله لأنتم وقائدنا المفدى

حماكم الله أخي
دمت بخير ورعايت الله
 

anwarabdllh

كاتب جديد
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الكرام مدرستنا في سورية علمتنا الكثير كما الام الحنون التي تربي اولادها على الصفات النبيلة ونحن في سورية تلك الارض التي روتنا من نبعها الطاهر والارضها المباركة واجيالها المتعاقبة من قديم الازل من الرومان الى يومنا هذا مشهود لنا بعزة النفس والكبرياء وعدم الخضوع للضيم فهذا متاصل بنا وتاصل اكثر عندما توضحت روؤا كثيرة جديدة عندما ركبت الهمر الامريكي وذهبت بعيدا نحن لا نرضى بان نبدل جلدنا مقابل همر او خوف من توما هوك نحن لنا الشمس دون العالمين او القبر
مدرسة العظماء في بلاد الشام خالدة من صلاح الدين وقبله الامويين الى المدرسة الحديثة المطعمة بعبق التراث مدرسة الخالد حافظ الاسد القائل اذا لم نستطع تحرير الجولان فلن نتنازل سوف ياتي جيل يحرره الى مدرسة السيد الرئيس المفدى بشار الاسد حفظه الله
انا بسيط وعرفتي كذلك لكن عندي ثقة بالله والقيادة اننا نسير بالطريق الصحيح ويف نصل الى النهاية التي نريدها ان شاء الله لكن الطريق مليئ بالعثرات ويجب ان نقف وبقوة مع قيادتنا الحكيمة سدا منيعا بوجه الطامعين بنا
اخوكم انور عبد الله
 

anwarabdllh

كاتب جديد
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

يجب علينا ان نحب بعض بكل ماتحمله الكلمة من معنى من اقصى الغرب الى اقصى الشرق ومن الشمال الى الجنوب
سورية بكل مكوناتها نحن اهل واخوة يجب ان نتعامل بطرق تؤدي بنا الى الالفة والمحبة وان نسامح المخطا وان يقف المخطا ويتراجع
 

anwarabdllh

كاتب جديد
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

اسال عن معنى الوطن
لايعرف معناه الحقيقي الا المغترب والفاقد لوطنه
نحن مغتربون فوالله ذرة من تراب الوطن لا يعادلها اي شيئ بالوجود لا مال ولا اي شيئ
 

نور الإسلام

كاتب جديد
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

سوريا شامخة ولو نبحت الكلاب حواليها

تبقى الأسود أسود
والكلاب كلاب




ســـــــــــــــــــــــــــــــــــورية الحبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
هاي بلدي هيك بشوفها دايما خضره

[/url
]
 

همسة القلوب

نسمة الروح
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

تبقى الأسود أسوود
ستبقى سوريا شامخـــة

مرسي أختي على
الطرح الرائــــــع
لكي ودي ..
 

زهرة الربيع

زهرة لا تذبـل
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

تبقى الأسود أسوود
وتبقى سوريا شــامخـه ..

مرسي أخــي
فـارس النــور
على الطرح الرائــع
والله يعطيك العافيه ..
تحيتي ..
دمت بسعاده ..
 

فارس النور

كاتب جيد جدا
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

شكرا لكم
على الردود الذهبية النابعة من قلب عروبتكم
ومن صميم حبكم لوطننا الغالي سوريا:eh_s(21):
 

ابن البلد

كاتب جيد
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

ستبقى بلادي يا اصدقائي ...بلاد الشمس اما اللذين يعيشون في الظل فبلدان الظل كثيرة
شكرا لك يا فارس وشكرا لكل من شارك في هذا الطرح
 

ابن البلد

كاتب جيد
رد: محاولت إغتيال سوريا!!!!

لم و لن يستطع احد يا سيدي ان يخترق جدار الجمهورية
طالما انا لبنة في هذا الجدار

ادعوكم لتكونوا معي
 
أعلى