أحلى خبر لعشاق المانشستر

dark devil

كاتب جديد
icon_blank.gif

الأرجنتيني كارلوس تيفيـزأشارت صحيفة ( ذا صن ) الإنجليزية بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وافقت على دفع 26 مليون جنيه إسترليني للشركة الإقتصادية التي تملك اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز ، و يبدو بأن هذا هو الأقرب للواقع و المتوقع .

و حسب ما تشير إليه الصحيفة فإن النجم صاحب ال25 عاماً كان يحصل على 95000 جنيه إسترليني كل أسبوع خلال تواجده في مانشستر يونايتد بآخر موسمين حيث أنه كان معاراً للنادي الإنجليزي ، و يبدو بأن اللاعب الآن سوف يحصل على راتب أكبر في حالة إنتقاله بشكل تام و رسمي للمان كما يحصل نجمي مانشستر يونايتد ريو فيرديناند و ديمتار بيرباتوف ، أي على 110000 جنيه إسترليني أسبوعياً .

و في حالة فشل إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع اللاعب ، فهناك العديد من الأندية التي تنتظر للمحاولة بالتعاقد مع اللاعب ، و أبرزها نادي تشلسي و مانسستر سيتي الإنجليزيان ، على أي حال النادي الوحيد الذي من المؤكد أنه لن ينضم إليه في حالة عدم إنتقاله إلى المان هو ليفربول ، و هذا ما أشار إليه اللاعب كما ذكرت شبكة ( سكاي سبورت ) الإنجليزية .
 

(فتى النماص)

كاتب جيد جدا
رد: أحلى خبر لعشاق المانشستر

اذا راح تيفز صراحة بتكون خسارة كبيرة لمانشيستر...بس اتوقع راح يدفعون..انا سامع اشاعات حول ذهاب كريستيانو الى ريال مدريد..ما ادري هل هاذا الخبر صحيح...
 

مواضيع مماثلة

أعلى