Barcelona × Manchester = France × Italy

PIR4T3

نجم المنتدى
طبعــا اول شي الموضوع كلو اجاني رسالة عالايميل .. فمشان هيك ملطووش !!

~ مــقــدمــــــــة ~
Introduzione



873091412.jpg



إعتدنا في بطول الـشامبيونز أن يصـل للنهائي فـريقاً واحد على الأقل غير متوج في بلـده وربما لا يكـون في أفضل مواسمه المحـلية .. هذا الـعام يتـفق الأغلبية بأنه من الـسنوات الـقلائل التي يجمع بها في النهائي أبطال دورياتهم وكؤوسها المحلية .. هما ليسوا فرقاً عرفت من أين تؤكل الكتف في هذه البطولة إنما هو تجسيداً وتتويجآ لمستواهم طوال الموسم ولإنجازاتهم ، فـنحـن بالـفعل أمام نهائي لـفريقين كل منهم يمر بأفضل أيامه ..

الدخول في لقاء بهذا الحجم لا يحتاج تقديمات ؛ فهو اعلى من كل المقامات .. لقاء المتوجين في بلادهم ؛ لقاء من سجلو بالتاريخ امجادهم .. لقاء حبس الانفاس ؛ في بطولة الذهب و الالماس .. التتويج بالليجا و البريمر جميل ؛ و لكن الاثنين يطمحان للمستحيل .. المانيو و المحافظة على بطولته ؛ و برشلونه لاكمال ثلاثيته .. كل البطولات حسمت ؛ كل الكؤوس ذهبت ؛ وام البطولات بقيت .. فهل سيثأر برشلونه ممن اخرجه العام الماضي ؛ ام ان فيرجسون في 27 ماي سيكون القاضي ..

هم الفريقين الاجمل هذا الموسم ؛ هم الفريقين الاكثر احقية باللقب الاعظم .. فمن يتوج منهم فهو يستحق اللقب ؛ و ان يسجل اسمه بالذهب .. الروعة و الجمال و السحر و الكمال ؛ فهل نحن نستطيع الى ليلة الاربعاء الاحتمال ؛ لمعرفة من هو بطل الابطال .. برشلونه ام مانشستر ؛ مانشستر ام برشلونه .. لنقل للفائز انت بطل و تستحقها ؛ ولنقل للخاسر انت ايضا كنت بطل و كنت تستحقها .. لنبتعد عن المشاحنات ؛ لنبتعد عن الايقافات .. لتطون ليلة الاربعاء ليلة تليق بسيدة البطولات .!








~ بطــاقــة المبــــــــــاراة ~

La Partita

meuh0f9ajbz6.jpg





6gsrr2r4l6a3.png




~ نبذة تعريفية عن مدينة روما ~
La citta dell Roma


4e2cag13ojw1.jpg



روما هي عاصمة إيطاليا وأكبر مدنها فـ مساحتها 1,285 كم ، و يبلغ عدد سكانها ما يقارب الـ 3 ملايين ، وسميت بـ هذا الإسم نسبة إلى الرومان ، ولقرون عدة كانت روما تعتبر أهم وأعظم المدن في الحضارة الغربية ، فهي كانت عاصمة الإمبراطورية الرومانية ، و كذلك مدينة روما تضم أصغر دولة في العالم ألا وهي الفاتيكان .. كما نعلم تقع روما في وسط البلاد على نهر التيبر وتضم عدة جبالات شهيرة منها الأبروزي - سابينه - الألبان ، أما بـ النسبة لـ التقسيمة فـ هي تتكون من 19 بلدية و 155 منطقة ، أما معدل درجة الحرارة على مدار العالم تبلغ 15.5 درجة مئوية ، ولا ننسى أيضاً إنها تعد نقطة وصل مركزية لـ نظام سكة الحديد في إيطاليا ..




6gsrr2r4l6a3.png



~ أحـــوال الفريقــــين ~

~ بـرشلـونــة ~
El Barca


igknofx9q536.jpg





يعيش نآدي برشلونه الاسبآني افضل لحظآته الكرويه ع الاطلاق .. بعد التآلق الذي شآهدنآه جميعاً في كل مباراة يلعبها البارسا سوى في الليغا الاسبآنيه او الكوبا دي ريه " كآس ملك اسبآنيا " او الشآمبيز ليج الاوروبيه .. وبرشلونه الذي توج مؤخراً بطل لـ الكوبا دي ريه ع حسآب الاتلتيك بلبآو الذي انتهى لـ صآلح البارسا بـ نتيجه كبيره بـ 4-1 .. والبارسا الذي حقق ايضاً الليغا الاسبآنيه هذا الموسم بعد ان غآبت عنه لـ سنتين متتآليتين .. وبرشلونه بـ قيآدة المدرب الشآب الاسبآني بيب جوارديولا يحقق ارقآم قيآسيه وجديده لم يسبق ان احد حققها .. والبارسا يقدم افضل لوحآت الفن و الابدآع في المتسطيل الاخضر .. في كل مباراة يلعبها البارسا يمتعنا جميعاً ويمتع الاعداء قبل الخصوم .. فـ البارسا منذ بدآية الموسم وهو يريد تحقيق الثلاثيه التي غآبت عنه منذ سنتين تقريباً .. ومنذ تعين بيب الذي يبلغ العمر 37 تقريباً يسجل نفسه اسم من ذهب من اسآطير المدربيين في البارسا حيث يحقق ارقآم و انجآزآت لم يحققها اي مدرب مع البارسا .. والبارسا يعد الفريق الافضل حآلياً في اوروبا بـ شهآدة بعض اللاعبين الكبآر و المدربيين و الاسآطير السآبقين في كرة القدم ..



وسوف يلعب برشلونه يوم الاربعآء مباراة قمه مباراة تجمع بين افضل نآديين في العآآآلم بين برشلونه الاسبآني vs مآنشستر يونآيتد الانجليزي في نهآئي دوري الابطآل لـ موسم الحآلي .. وسوف يدخل البارسا هذا اللقاء بـ معنويآت كبيره جداً بعد الفوز بـ صعوبه على تشلسي بـ هدف انيستا في الدقآئق الاخيره و تحقيقه الثنآئيه الاسبآنيه كآس ملك اسبآنيا " الكوبا دي ريه " و الليغا الاسبآنيه .. سوف تكون هذي البطولات دآفع كبير لـ اللاعبين في هذي المباراة لـ تحقيق هذي البطوله و الثلاثيه التآريخيه هذا الموسم .. وبرشلونه سوف يلعب بـ جميع اللاعبين بـ استثنآء مآركيز الذي يغيب حتى نهآية الموسم بسبب الاصآبه وابيدآل الذي طرد في المباراة تشلسي والفيس الذي يحمل انذآرين .. وسوف يتآثر البارسا بـ هذي الغيآبآت اكثر من المآن يونآيتد الذي يغيب عنهم فقط فليتشر في هذا النهآئي بسبب طرده ضد ارسنآل .. ومن المتوقع ان بيب سوف يعوض الغيآبآت بـ ادخآل سلفينهو بدآل ابيدآل وارجآع توريه كـ قلب دفآع والكبيتآنو بويول في الجهه اليمنى مكآن الفيس .. وسوف يعول كثيراً جمهور كتلونيا انيستا و تشآفي و هنري و ميسي و ايتو وبآقي اللاعبين الذي الكل ينتظرهم في هذي المباراة المصيريه .. ويعتبر برشلونه هو اقوى هجوووم في اوروبا حيث سجل فوق الـ 100 هدف تقريباً هذا الموسم ويعد رقم قيآسي جديد لـ صآلح البارسا .. ويعتبر هذا ثآني نهآئي للمدرب الشآب بيب جوارديولا بعد نهآئي الكوبا دي ريه ..





~ أحوال مانشستر يونايتد ~
Lo United

shu4qyjn5uo7.jpg



من تابع مانشستر يونايتد في موسم 2007 وموسم 2008 يعلم أن مانشستر الحالي ليس في أفضل حالاته ! لكن مانشستر الحالي بالرغم من ذلك حقق الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس العالم للأندية ويطمح لإكمال عقد الرباعية في آخر مباراة له في الموسم أمام برشلونة . الفريق تأثر كثيراً بالسفر لآسيا لخوض منافسات كأس العالم وفوق ذلك فقد وصل لنهائي كأس الرابطة والدور قبل النهائي من كأس إنجلترا وبالضبط فهذه المباراة التي سيخوضها هي المباراة الـ 66 للفريق هذا الموسم كمواجهات رسمية وهذا رقم قياسي يعد في أوروبا وبكل تأكيد أمر مرهق للاعبين يخوضون تصفيات ومباريات وديّة مع منتخباتهم أيضاً . هذا الأمر كان من أسباب سؤء مستوى مانشستر إضافة إلى وصول الفريق للقمة في الموسمين الماضيين فهذا الأمر جعل الدافع أقل عند اللاعبين فدافع تحقيق البطولة لأول مرّة لك كلاعب غير دافع المحافظة عليها للسنة الثانية على التوالي ويبدو أن خروج بطل أوروبا من دور الـ 16 في كل موسم في المواسم الخمس الماضية أكبر دليل على قلّة الدافع بين تحقيق اللقب والمحافظة عليه . ولكن ما يميز مانشستر يونايتد في هذا الموسم عن الموسمين الماضيين هو أنّه في أسؤء حالاته يخرج بنتائج إيجابية وأكبر دليل على ذلك محلياً هو تحقيقه لنقاط أكثر هذا الموسم بالدوري عن الموسمين الماضيين , وأكبر مثال على ذلك أوروبياً هو أنّه في أسؤء مبارياته هذا الموسم وكانت أمام بورتو في الذهاب لم يخسر الفريق وتعادل 2 – 2 وأيضاً في مباراة إياب الإنتر قدم الفريق أداءاً باهتاً وخرج فائزاً بهدفين نظيفين فالفريق أصبح يحقق النتائج الإيجابية بمستوى أو بدون وهذا أمر إيجابي يحسب للسير أليكس فيرجسون لتطويرهـ لثقافة الفوز عند الفريق بأسؤء الحالات . موسم 2009 وفي حال فاز مانشستر على برشلونة سيكون أفضل مواسمه بجانب موسم 1999 من حيث البطولات ولكنّه لن يكون الموسم الأفضل من حيث المستوى بكل تأكيد !



6gsrr2r4l6a3.png



~ المواجهات بين الفريقين ~
La Storia della confronti

a6yiro4yq223.jpg



التقى الفريقان في مباريات دوري أبطال أوروبا تسع مرات

اللقاء الأول : موسم 83-84 في ذهاب كأس الكؤوس الأوروبية
فوز برشلونة على مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل صفر

اللقاء الثاني : موسم 83-84 في إياب كأس الكؤوس الأوروبية
فوز مانشستر يونايتد على برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر

اللقاء الثالث : موسم 90-91 في نهائي كأس الكؤوس الأوروبية
فوز مانشستر يونايتد على برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف

اللقاء الرابع : موسم 94-95 ذهاب دور المجموعات
فوز برشلونة على مانشستر يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر

اللقاء الخامس : موسم 94-95 إياب دور المجموعات
تعادل الفريقان ينتيجة بهدفين لكل منهما

اللقاء السادس : موسم 98-99 ذهاب دوري المجموعات
تعادل الفريقان بنتيجة ثالاثة أهداف لكل منهما

اللقاء السابع : موسم 98-99 إياب دوري المجموعات
تعادل الفريقان بنتيجة ثالاثة أهداف لكل منهما

اللقاء الثامن : موسم 07-08 ذهاب نصف النهائي
تعادل الفريقان بنتيجة صفر مقابل لصفر

اللقاء التاسع : موسم 07-08 إياب نصف النهائي
فوز مانشستر يونايتد على برشلونة بنتيجة هدف مقابل صفر


6gsrr2r4l6a3.png




~ تحليل تكتيكي للفريقين ~
La tattica della due squadre

q07jwy3s79ex.jpg



تمهيد /

تتشرب برشلونه تكتيكها من مزيج المدارس الهولنديه والبرازيليه والكتالونيه الذين يشكلون أضلاع المثلث الفني للفريق بين المهاراة البرازيليه والجماعية الهولنديه والمثلثات الكتالونيه .. في حين تطغى المدرسة البريطانية بكل أنواعها على الشياطين الحمر حيث نشاهد القوه البدنية والألعاب الهوائية والتسديدات القوية وإضافات فيرجسون في اللعب على الأطراف والنقل السريع للكـرهـ ..

الخطـه /

برشلونه وخطة الـ 4 / 3 / 3 لا يفترقان . هي أفضل خطة للعب كرة القدم ولكنها تتضمن شرط بأن يكون الجميع في قمة مستواهـ ولا تتقبل الخطأ . خطه مرهقة للفريق كما هي مرهقة للخصم خصوصا في شقها الدفاعي . لا أحد يضاهي برشلونه في تنفيذها ومن يريد الأقتراب منها يلعب بخطة 4 / 5 / 1 مع تقدم الجناحين ولكن يظل الفارق كبير . في لقاء المان سيكون برشلونه في خط منتصفه امام مشكلة كبرى تماما كما حدث مع تشلسي . مهما كانت القوه والمهارة التي لديك فالكثرة تغلب الشجاعه خصوصاً إذا لعب المان بمهاجم واحد وخلفه غيغز وكرستيانو وقتها سيتفرغ ثلاثي المان في الوسط لإمتلاك منطقة المناورهـ . وسط المان يو شاب ونشيط ويمتلك القوه والمهاره والأخيره هي من أفتقدها تشلسي أمام برشلونه .على برشلونه إن أراد نجاح هذا التشكيل أن يزج بظهيري جنب دفاعيين لا يتقدمون أبداً واللعب بمحورين عندها سيتسيد برشلونه منطقة الوسط وإن أمتلك برشلونه اللعب أصبحت فرصة إنتصارهـ مرتفعه مالم يكن لأيتو رأي آخر !

مانشستر أكثر حلولآ من برشلونه ! يستطيع الفريق أن يغير خطته اثناء المباراة ويشكله فيرجسون كما يريد . المان يستطيع أن يفرض خطته على الخصم كما أنه يستطيع التعامل متى فرض الخصم عليه خطته وهذا مالا يتوفر في برشلونه . مانشستر سواء لعب بـ 4 لاعبين في الوسط أو خمسه فهو سيكون متفوق عددياً على برشلونه في هذه المنطقة ولكن هذا لا يعني جزمنا بإمتلاكه للوسط . لعب فيرجيسون بمهاجم واحد مغامره غير محسوبة العواقب لا سيما في ظل الوهن الدفاعي لفريق برشلونه نتيجة الغيابات لذلك المهاجمين مطلب أساسي وفي حال كان توريه هو قلب دفاع برشلونه بجانب بيكي وقتها تيفيز وروني صحبة رونالدو بسرعتهم ومهاراتهم سينهون المباراة وربما قبل أن تبدأ . دفاع المان لا بد أن يكون في يومه ليجابه أقوى مايمتلكه برشلونه خط الهجوم . ايفرا لا يجب أن يتجاوز خط المنتصف والظهير الأيمن لا بد أن يكون صلب في الدفاع ويضم للقلوب في حال كانت الكره على الجانب الأيمن مع برشلونه . مانشستر يجب أن يدخل اللقاء بـ 10 لاعبين لأن أحد لاعبي الوسط يجب أن يفرغ لرقابة ميسي فإن أوكلت رقابته للظهير فقط فستحتفل كتالونيا !


كيف تفوز !

التكتيك هي مجموعة الواجبات الفردية والجماعية التي يكلف بها كل لاعب او خط او الفريق في المباراة . من هذا المنطلق لا بد أن تكون الأوامر واضحه والمهمات محدده للاعبين ولا بد عليهم تنفيذها بحذافيرها . في برشلونه لا بد من عدم أرتكاب الاخطاء قرابة منطقة الـ 18 والتقليل من ضربات الزاويه قدر الإمكان وتنظيف المنطقة أولآ بأول والرقابة الفرديه من توريه على بيرباتوف في حال مشاركته وإن دخل المان يو بمهاجميه تيفيز وروني لا بد من إعادت بويول للقلب كونه الأسرع والأكثر مهاره في برشلونه لأستخلاص الكرات . إبعاد رونالدو قدر الأمكان عن أماكن الخطوره وعدم الإندفاع للأمام أخر واجبات الدفاع . خط المنتصف يجب عليه أن يكون أكثر حركه بدون كره ويقلل من الكرات العائدة للخلف ولا يتقدم مع الهجمة سوا لاعب واحد وأخر يساند من بعد . خط الهجوم لا بد أن يعلم أن في المباراة فرصتين أو ثلاثة . البطوله تحتاج لأن تستغل أنصاف الفرص فمابالكم بالفرص المحققة . الحسم لا بد أن يكون حاضراً والهدوء متطلب أساسي وأيتو ستتشكل وضعيته في اللقاء من أول هجمه !
وجود أنييستا كمهاجم سيساعد الوسط وسيخلق العديد من الفرص ولكنه قد يحد من التهديف عكس تواجد هنري في حال شفائة من الإصابه .

المان يونايتد يميزه عن برشلونه تواجد حارس كبير وعملاق قادر على قيادة الدفاع . قلبي دفاع متفاهمين ويتميزون بكل ماهو مطلوب تواجده في لاعب قلب الدفاع .الضعف ربما يظهر في حال مبالغة ايفرا بالهجوم أو اساء فيرجسون اختيار لاعب الرواق الأيمن . ماذكرناه عن القلوب ينطبق على محور بحجم كاريك يعي تماماً الأدوار المطلوبه منه وهو الأفضل بنظري تكتيكيآ في هذا المركز . من سيقف بجانبه لابد أن يراعي فيهم المدرب عامل السرعة والقوه

الأولى لمحاصرة ميسي والأخرى لأفتكاك الكرة من المنتصف وفليتشر كان سيكون الخيار الأول لو كان غير موقوف . كرستيانو يجب أن يعلم أن ايقافة يعني نجاح برشلونه تكتيكيآ ولذلك هو مطالب بالانتشار في كل ارجاء الملعب تاره على اليمين وأخرى على اليسار وقدومه من الخلف سيشكل مصاعب أكبر لمن ستوكل له مهمة مراقبته . المهاجمين لا يجيدون ألعاب الهواء في حال كانوا تيفيز وروني وفالديز في الأنفرادات مميز جدآ لذلك عند مواجهتهم للمرمى لا بد أن يستغلوا نقطة ضعف الحارس في لعب الكرة من فوقه ( لوب ) او تجاوزه لكي لا يعيد الحارس ذكرى مباراة باريس ضد الأرسنال !

موجز الحديث /

بيب مهمته اعادة توليف خط الدفاع بعد الاصابات وتحديد مراقب كرستيانو والحد من الكرات الثابته للمان ! وفيرجسون لدية مهمة أقل صعوبة بمراقبة ميسي وأختيار الظهير الأيمن الأكثر جاهزية وتبديل مركز كرستيانو اثناء المباراة ..


6gsrr2r4l6a3.png




~ مشـوار برشلونة إلى النهائي ~
La strada del Barca verso il finale

6fnzehxo6jia.jpg


المجموعة الثالثة هي التي بدأ منها الكتلونيين مشوارهم في هذه البطولة وكان معهم في نفس المجموعة سبورتينغ لشبونة ، بازل ، شاختار ( بطل كأس الإتحاد الأوروبي ) .. وبـ سلسلة من الإنتصارات والنتائج المدهشة والتي وصلت إلى 5-0 خارج ديارهم بـ 4 إنتصارات و وتعادل واحد وخسارة واحدة جعلت برشلونة يتصدر المجموعة ويتأهل لـ الدور الـ 16 .. تم إجراء القرعة لـ تحديد المواجهات المرتقبة ولـ نقول بأنه كان يوم أسود لـ نادي ليون الفرنسي حين وقعت القرعة بـ مواجهتهم ضد برشلونة في الذهاب وفي ملعب ليون تعادل إيجابي بـ هدف لكل منهما أعطى دافع قوي لـ الفريقين ولكن في الإياب وفي النو كامب لم يتوقع أحد النتجية وهي التي أنهت آمال الفرنسيين بـ فوز كبير لـ الإسبانيين بـ 5 أهداف مقابل هدفين وهي التي شهدت تألق الفريق بـ أكمله وخصوصاً هنري بـ تسجيله هدفين مهمين في بداية الشوط الاول .. وفي الدور الـ 8 دور الصعوبة والتحديات والصراع حين أسفرت المواجهة المتوقع أن تكون قوية وصعبة الطرفين ولكن للأسف اللعب بـ جانب واحد دون أي خطورة من الخصم أو الشعور بأنه بـ إمكانه التأهل بعد الهزيمة الكبيرة التي نالها بايرن ميونخ في إسبانيا بـ رباعية نظيفة ضاع الأمر وضاعت البطولة منهم وضاع كل شيء وفي الإياب انتهت بـ تعادل هدف لكلا الفريقين وذلك كان كافي لـ تأهل برشلونة لـ الدور القبل النهائي .. وفي أحد أقوى وأروع و أمتع المواجهات واللذان واجها بعضيهما فوق الـ عشرات المرات ولا تريد من يهزم من ! جمع اللقاء بين وصيف الأبطال الموسم الماضي وبرشلونة بـ مباراة الذهاب وكان اللعب لـ أبناء بيب وتسيده لـ المباراة ولكن لم يستغلوا الفرص ولم يستطيعوا التسجيل ولا حتى البلوز وإنتهت 0-0 وأصبح الوضع صعب لـ برشلونة .. ولكن في مباراة الغير متوقعة والتي شهدت عدة أخطاء تحكيمية من الحكم النرويجي الأصلع وهي المباراة التي أصبح عكس مباراة الذهاب حيث البلوز هم الذين تسيدوا وأضاعوا فرص ولكن أحسنوا في واحدة وهي عن طريق إيسيان ووضع خطوة لـ تشلسي إلى النهائي ولكن برشلونة لم يتركوهم على حالهم وأنهى آمال الجماهير الإنجليزية و عشاق تشلسي بـ هدف قاتل في الدقئقة الأخيرة عن طريق إنيستا وبـ هذا يتأهل برشلونة إلى النهائي ويواجه مانشستر يونايتد ويذكر ما جرية في المباراة طرد لـ أبدال وحصول ألفيز على كرت الأصفر واللذان سـ يحرمان من اللعب في النهائي بـ مدينة روما ..


~ مشــوار مانشستر يونايتد إلى النهائي ~
La strada del United verso il finale


skiwnthf6kkr.jpg


وقع نادي مانشستر يونايتد في مجموعة نستطيع أن نقول بـ الجيدة وبها روح المنافسة وتقارب المستويات نوعاً ما .. فـ كانت هي المجموعة الخامسة وتتضمن كل من | مانشستر يونايتد - فياريال - سيلتيك - ألبورغ | وبكل جدارة تأهل الشياطين الحمر وهو في صدارة الترتيب بعد حصوله على 10 نقاط من 6 مباريات بـ 4 تعادلات وإنتصارين فقط وبـ مستوى غير مقنع وغير مرضي .. وبعد أن تأهلت الـ 16 فريق أجريت القرعة لـ تحديد مباريات هذا الدور وأسفرت القرعة بـ وقوع بطل إيطاليا إنتر ميلان ضد بطل إنجلترا مانشستر يونايتد جيث إنتهت مباراة الذهاب في السان سيرو بـ التعادل السلبي وسلسلة من الفرض الضائعة من الحمر وبراعة الحارس البرازيلي سيزار ولكن في الإياب وفي مسرح الأحلام حقق المانيو النتيجة الكافية لـ التأهل إلى الدور المقبل بـ هدفين نظيفين عن طريق فيديتش ورونالدو .. وفي أصعب المواجهات و أخطرها وأكثرها خوفاً وقتها على جماهير الشياطين الحمر حين أقرت القرعة على مواجهة الحمر ضد النادي العنيد والخطير البرتغالي بورتو والذي لا يعرف المستحيل في بطولة دوري الأبطال أوروبا وحددت القرعة أن الذهاب بـ إنجلترا والتي إنتهت بـ تعادل الفريقين 2-2 بعد هدف في الدقائق الأخيرة والتي قتلت الفرحة وجعلت حظوظ المانيو لـ التأهل تقلصت .. ولكن في الإياب وفي ملعب الدراغاو لم ييأسوا المانيو وأصروا على الفوز في ملعب لم يفوز فيه أي فريق أوروبي منذ عدة سنين ولكن المانيو يحب كسر الأرقام وفعلها بـ تسجيل رونالدو هدف الفوز من مسافة بعيدة جداً وساعد ذلك على تأهل المانيو لـ الدور الـ 4 " القبل النهائي " .. وبـ مباراة إنجليزية بحتة بين المانيو و الغنرز والتي توقعنا منها المتعة ولكن للأسف لم نرى ذلك ، إنتهت المباراة في الذهاب وبـ ملعب أولد ترافورد بـ هدف وحيد عن طريق أوشي وجاءت مباراة الإياب والتي سـ تحدد المتأهل ولكن أنهى المانيو المباراة في أول ربع ساعة بعد تسجيل كل من رونالدو وبارك وعزز المانيو عدد الأهداف بـ تسجيل الهدف الثالث عن طريق رونالدو أيضاً ولم يسجل آرسنال سوى هدف عن طريق ضربة جزاء بـ أقادم الهولندي فان بيرسي بعد أن تدخل عنيف من فليتشر على فابريغاس وعرضه لـ الكرت الأحمر وعدم اللعب في النهائي ضد برشلونة ..


6gsrr2r4l6a3.png



~ أبــرز اللاعبين في الفريقين ~
Miglior giocatore della due squadre

(( بويول x فيرديناند ))


g2qfdb35eqo4.jpg
esml3y7ubh3y.jpg


الأسم : كارلوس بويل الأسم : ريو فيرديناند
النادي : برشلونة - اسبانيا النادي : مانشستر يونايتد - انكلترا
المنتخب : اسبانيا المنتخب : انكلترا
تاريخ الميلاد : 13/04/1978 تاريخ الميلاد : 7 نوفمبر 1978
الطول : :180 سم الطول : 179 سم
العمر : 31 العمر : 30
المركز : مدافع المركز : مدافع


(( ميسي x رونالدو ))

l9ift3ov2b88.jpg
o4i8m0xqtd88.jpg




الأسم : ليونيل ميسي الاسم : كرستيانو رونالدو
النادي : برشلونة - اسبانيا النادي: مانشستر يونايتد - إنجلترا
المنتخب : الأرجنتين المنتخب: البرتغال
تاريخ الميلاد : 24/6/1987 تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1985
الطول : 1.69 سم الطول : 1.85 سم
مركزه :مهاجم - جناح أيسر مركزه : وسط مهاجم


(( أيتو x روني ))

s6jgq7wq6cfd.jpg
in4jg5k2fio7.jpg


الأسم : صامويل ايتو الأسم : واين روني
النادي : برشلونة - اسبانيا النادي : مانشستر يونايتد - انكلترا
المنتخب : الكاميرون المنتخب : أنكلترا
تاريخ الميلاد : 10/3/1981 تاريخ الميلاد : - 24/10/1985
الطول : 1.80 سم الطول : 177 سم
العمر : 29 العمر : 24
مركزه : قلب مهاجم مركزه : مهاجم



 

عمو هتلر

هتلر المنارة
رد: Barcelona × Manchester = France × Italy

الله يعطيك ألف عافية

وانا كمان وصلتني الرسالة ههههه


بس هون المعلومات طالعة افضل بكتير لانون بخط ايدك فرانتيك

تقبل مروري يا ذووووووق
 

PIR4T3

نجم المنتدى
رد: Barcelona × Manchester = France × Italy

الله يعطيك ألف عافية

وانا كمان وصلتني الرسالة ههههه


بس هون المعلومات طالعة افضل بكتير لانون بخط ايدك فرانتيك

تقبل مروري يا ذووووووق

هههه يسلمي مروووووورك حبييب ئلبي ..
منور صدييقي
 

مواضيع مماثلة

أعلى