كيف نحب وماذا يحدث لنا؟

ذكريات

كاتب جيد
كل يتكلم عن الحب من خلال من منظاره الشخصي وتجربته الذاتية !ولكل انسان في الحياة طريقته الخاصة التي لا تتكرر ...الحب هو شعور يتدفق كضوء ينبعث من روح الانسان ليلامس كل شيء ..
الحب هو لا اكثر من حياة طويلة لاتملؤها سوى الاحاسيس الداخلية تجاه الشخص الاخر من دون تحديد من هو , يمكن ان يكون صديق، حبيب، رفيق، او زميل ) الاحاسيس تنطلق من داخل الانسان بعنفوانية وروح حرة دون اي قيود لتصب في الاخر الذي دخل حياتي وهو من قام بتحريك احاسيسي نحوه، دخل بمعنى اني اعرفه ربما لاول لقاء وربما للعاشر ، لادري ولكن وجوده في حياتي هز مشاعري واصبحت لا استطيع تجاهله ، فله كيانه في داخلي وله وجوده والاختلاف بين الصديق والحبيب واي شخص دخل حياتنا صدفه ، ليست بمسافة طويلة وليست مستحيلة ..........لماذا ؟؟لان التحكم بالمشاعر امر قد يكون سيء بعض الاحيان وقد يكون من الجيد فعله احيانا اخرى ................لكن ماذا يحدث عندما نحب ؟؟؟

عـندمـا نـحـب نشعر بأننا خلقنا من جديد و ولدنا من جديد و بعثنا من جديد في عالم أروع و أجمل عـندمـا نـحـب تتغير نظرتنا للأشياء و يتغير تفكيرنا في الأشياء و يتغير إحساسنا بالأشياء عـندمـا نـحـب نحلم بصوت مسموع و نبتسم بصوت مسموع و نشتاق بصوت مسموع عـندمـا نـحـب نحب الليل كثيراً و نحب السهر كثيراً و نحب القمر كثيراً عـندمـا نـحـب يصبح للورد أهمية أكبر و يصبح للبريد أهمية أكبر و يصبح للهاتف أهمية أكبر عـندمـا نـحـب نفهم الحياة أكثر ، نفهم أنفسنا أكثر و نفهم الآخرين أكثر عـندمـا نـحـب نمنح بلا حدود و نحلم بلا حدود و نشتاق بلا حدود عـندمـا نـحـب تصبح لدينا هوايات جديدة و إبداعات جديدة و اهتمامات جديدة عـندمـا نـحـب نختار عطورنا بدقة و ننتقي ملابسنا بعناية و نطيل الوقوف أمام المرآة عـندمـا نـحـب تتغير أصواتنا و تتغير أذواقنا و تتغير أحلامنا عـندمـا نـحـب نفرح بلا سبب و نبكي بلا سبب و نحزن بلا سبب عـندمـا نـحـب نفكر كثيراّ و نتمنى كثيراّ و نخاف كثيراّ عـندمـا نـحـب نسترجع صورهم و نسترجع أصواتهم و نسترجع مواقفهم معنا عـندمـا نـحـب نكتب الرسائل باهتمام و نتفنن في ترتيب الحروف ...
عـندمـا نـحـب يصبح للكلمة ثقلها و للحظة وزنها و للفرحة طعمها...
نريد أن نحب وان يكون لنا حبيب يبادلنا نفس المشاعر ويهتم لامرنا ذلك من ابسط حقوقنا أن نشبع عواطفنا ورغباتنا ونوجه أحاسيسنا ومشاعرنا الى شخص ما يصبح مكملا لنا نريد أن نشعر بالاهتمام نريد أن نشعر بالحب أن نرتوي عطفا أن نتشبع حنانا أن نحترق شوقا إلى من نحب أن نحس بالحنين إليه أن نشعر بالأمان معه .. أن نرتاح برفقته.. أن نشكي همومنا إليه .. أن نسلمه مفاتيح قلوبنا .. هو من نعود اليه عندما تخنقنا العبرات ونحتاج إلى من يواسينا ويقف بجانبنا تمر علينا اللحظات نشعر أننا في عزلة عن العالم.. غرباء وسط ملايين البشر حينها تتعبنا اللحظات.. تمر عصيبة علينا.. نفكر مليا.. أليس من ابسط حقوقنا ان نحب؟؟ .. ان يكون لدينا حبيب؟!! بما أن الإجابة تبدوا واضحة فانه يتمخض عن ذلك تخبطات كبيره تجاوبا مع تلك الحاجات!! هذا حالنا.. بذلك نقع فريسة لأقرب موجة حب تجتاح مشاعرنا .. أحيانا لا نفكر في ماستؤول اليه الأمور فاللحظة تستحق المغامره فل هي حقا تستحق ذلك ؟؟؟
 

دموع اليآسمين

كبار الشخصيات
رد: كيف نحب وماذا يحدث لنا؟

هذا حالنا.. بذلك نقع فريسة لأقرب موجة حب تجتاح مشاعرنا .. أحيانا لا نفكر في ماستؤول اليه الأمور فاللحظة تستحق المغامره فل هي حقا تستحق ذلك ؟؟؟
طرح رائع ذكريات
الحب مشاعر تجتاح الارواح والقلوب
والله اعلم نهايتهاا
هل هيَ صدمه
او فرحه
رائعه عزيزتي
دمتي بسعاده وود
 

waard

كبار الشخصيات
رد: كيف نحب وماذا يحدث لنا؟


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

موضوع جميل وصريح بمعنى الكلمة

فلا تعليق لي عليه ذكريات

لاني مهما كتبت لن اوفي الرد عليه

 

مواضيع مماثلة

أعلى