قصة أعجاب

زهرة الاوركيد

مشرف سابق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا يعرف قصص الإعجاب التي تكون في المدارس وخاصة البنات

بس شدتني قصة من القصص وهي

في بنت معجبة ب(م) وتعشقها عشق الهواء الذي تتنفسه

وهي (م) دايم تضحك بوجهه كل ما بتتطلع فيها (س)

بس (م) اخر سنة لها بعالم الدراسة ورح تموت (س) لانها ستفارقها

للمعلومة (س) فتاة تخجل ان تتطلع حتى بعيون الحبيبة

وفي بنات عم يقولو انو (م) ما بتحبب هالقصص بس هي

لما كانت اصغر من هالمرحلة كانت شغلة الاعجاب عندها عادي

و(س) مو مصدقة الحكي يلي بينقال

المهم ايام الدراسة رح تنتهي البنت (س) بدها تتقرب منها بأي طريقة

فما الحل برايكم ؟؟

مرة بتقول بدها تعطيها دفتر وتفضح مشاعرها

ومره بتول بده ترسلها بنات يخبروها

بس (م) بتعرف انو (س)بتحبها

بدي ردود خلال ما ارجع من المدرسة ,

وشكراً على تفاعلكم معي

:SnipeR (69)::SnipeR (69):
 
م

ملكة الظلام

Guest
رد: مساعدة فورية بليز

ما فهمت شيء من قصتك
وضحكي اكثر
يعني البنت الاولى مش قادره
تحكي للبنت الثانيه انها بتحبها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

LEGENDS

كاتب محترف
رد: مساعدة فورية بليز

اهلاً بك البنت

خلص تصارحها

ما في احلى من الصراحة

مثل ما بتؤلي اكيد هيي رح تفرح بهل الشي

و مهما ما فرقتهم المدرسة ما بتفرقهم الحياة انشا الله - في جوال - نت - تروح بتشوفها


الصداقة من هالنوع شي كتير عظيم

خليها تضغط على حالها شوي , كرمال حبها ألها

شكراً لك اتمنى ان اكون جاوبت على سؤالك .
 

آنفآس آلمطر

كبار الشخصيات
رد: قصة أعجاب

بنوتة

انا ما ني شايفة سبب واحد يخلي البنات

يخجلو من اظهار اعجابن ببعض

وليش الخجل ...؟؟

ومن شو ...

انا بعرف ان الخجل بيكون متواجد عند البنت الي بترتاح

لشخص معين

ومحتارة كيف توصل مشاعرها

اما اعجاب البنت بالبنت شي اكتر من عادي

والي ماني فهانيتو بصراحة


ان ليش بدا تكتب مزكرات ومن شو خايفة تفضح مشاعرها ..
؟
بتمنى توضحي الفكرة اكتر بنت كرمال نعرف نتفاعل مع

موضوعك

ونعرف نوصل لحل سوى

بتمنى
 

زهرة الاوركيد

مشرف سابق
رد: قصة أعجاب

رح بلش بالفكرة اول شي اسم البنت سمية حبت بنت من اربع سنين واسمها منى
سميه شديده الخجل وبتموت على شي اسمو منى
بنظرات سمية اشتلقت منى عليها وعلما سمية بتكون رفيقتي انا بس هي مو رضياني انها تروح تقولها قنعتها بس لا فائدة و ما بعرف لشو هالخجل يلي مالو داعي
بس بالنظرات بتلحقها واذا اجت عين سميو ب منى بسرعة بتشيل عيونها
الغبية حبتها حب ولا هي رضياني تفصح عن مشاعرها
وكل شوي بتقول بدها تعطيها دفتر تكتب منى فية لسمية
ومرات بتقول بدها ترسل لها بنات يخبروها
وعلى فكره رفقات منى دائما بيطلعو ب سمية بس وبيضحكولها
انا نصحتها بما فية الكفايه بس شو اعمل معها انشغلت عن دراستها بسببها
تحياتي
 

آنفآس آلمطر

كبار الشخصيات
رد: قصة أعجاب

غريب

جد شي غريب ما بعرف بنت
على كل الاحوال حاولي تساعديها

تقوي ثقتها بنفسها اكثر من هيك

لان على مستوى صداقة مع بنت من جيلها وهيك بتعاني

فما باللك في اموور اخرى متاهات الحياة كبيرة

ورح تصادفا اموور اكبر لازم تغزي ثقتا بحالا وتحكي الي عندا

فيس تو فيس

مافي داعي تخلي حدى يدخل وينقل اعجابها ب منى

حاولي تساعديها ازا هي رفيئتك

وفهميها ان مافي داعي للخجل بالمرة

مانو واارد بئصتا بالمرة

مابعرف وربي يريح بال الجميع

ع فكرة بنت ناس كتير بيجوز تؤول ان الئصة مو مستاهلة

وسخيفة

انا برأي ان نقطة كتير هامة ومشكلة كبيرة جد لا تتركي رفيئتك

لان اكيد بتعاني من نقص معين حاولي تكتشفيه وتعالجيه بحذر

اصدقاء كثر كانو سبب بشفاء حالات مرضية نفسية كثيرة

عجز عنها الاطباء

وانا اكيدة من قدراتكِ

تحياتي صديقتي
 

نرمين

كاتب جيد جدا
رد: قصة أعجاب

هلاء مين بحب مين ومين حيتزوج مين فوتنى بمليون حيطه هههههههههههههههههههههههه الى بحب يعترف للى بحبه وخلصت القصه اكيد النهاية سعيده:dance9bh::dance9bh::dance9bh::dance9bh::dance9bh::dance9bh:
 

تـراب

كاتب جديد
رد: قصة أعجاب



صاحبتك بتعاني مشكلة نفسية والصداقة مو كذا
الصداقة تجي بدون نظرات بدون عبرات
ياريتك تنصحيها تنتبة لدراستها لانو هي بادية بمشاعر غلط
كذا فهمت منك..؟؟
 

همس القمر

كاتب جيد جدا
رد: قصة أعجاب

اوف شو هالقصص بس ميكون حب بنت لبنت متل للي صاير هون بالمدرسة اذا هيك شي بخوف كتير والافضل تنصحي رفيقتك او تبعديها عن هيك حب
لانه هاد للي صاير عنا بالمدرسة وصار بخوف هالشي وكله شذوذ لله يحمينا بس من شر للي بصير
 

زهرة الاوركيد

مشرف سابق
رد: قصة أعجاب

مو اعجاب لاء
حب حب حب
هي على حكيها قالتلي انها مابتقدر تفارقها مستحيل
مو اعجاب مثل البنات الاخريلت بس هي بتحبها من اربع سنين شو تعمل قولولي جننتني سمية فوق ماني مجنونة
 

همس القمر

كاتب جيد جدا
رد: قصة أعجاب

هيي مريضة نفسيا وبس وصاير هيك شذوذ كتير بنت تحب بنت اوف شي بخوف
احسن شي تكلميها ما بصير وحرام هيك وانا عرفة شو قصدتي لانه صاير بالمدرسة كتير
 

دموع الشياطين

أمل بلا جسد
رد: قصة أعجاب

عنـــدي طريقة بس فيها جنوووون
هلأ مو بالمدرسة بيكون في اذاعة مدرسية
في خلال الفرصة تروح لهنيك وتقول بـــحبك يا......
بتقوم هديك بتتفاجئ وبيغمى عليها وبعدين بتروح معها على المشفى وهيك بصيرو صحبة مدى الحياة


ايش رأيك...
الحياة بدها لسعة شقاوة
وشوية جرأة
 

مواضيع مماثلة

أعلى