تصريحات بعض لاعبي برشلونة بعد التعادل

PIR4T3

نجم المنتدى
تصريحات بعض لاعبي برشلونة عقب المباراة
r3963106723.jpg
لم تختلف ردود فعل لاعبي البرسا كثيرا عن ردود فعل المدرب بيب غوارديولا.. فالجميع اتفق على أن المباراة كانت صعبة ومعقدة، وأنه سيكون هناك مباراة إياب على الكامبنو وهي من سيحدد مصير المتأهل. وتعتبر المباراة استثناءا للمباريات الجميلة التي يقدمها برشلونة هذا الموسم، حيث أنه خرجت عن هذه القاعدة، فكانت مباراة غير حماسية وعصبية بسبب طبيعتها، وخروج برشلونة بنقطة خارج أرضه جد مهم. وفي مايلي تصريحات بعض لاعبي برشلونة:
غوديونسون: "النتيجة كانت جيدة مقارنة بريتم اللقاء. فقد كانت مباراة غير جميلة من الناحية الفنية. غير أننا بالأخير حققنا نقطة مهمة، ومباراة الإياب هي الفاصل".
بويول: "كنا نعلم قبل المباراة أنها ستكون صعبة، وقد فرضوا السيطرة خلال شوط المباراة الأول، ونحن فعلنا العكس في الشوط الثاني. لكن النتيجة لم تتغير. هناك مباراة إياب وأتمنى أن نحقق التأهل فيها".
إنييستا: "مباريات الديربي غالبا ماتكون مثل هذه المباراة.. وعلى الأقل لم نستقبل أهدافاف على مرمانا، ومدربهم الجديد قدم مباراة أولى قوية.. أعتقد أن أفضليتنا هي لعب المباراة في الكامبنو".
كاسيريس: "يجب ان نكون هادئين، فمهما كانت النتيجة هناك لقاء إياب وهو من سيحكم. لقد فاجؤونا منذ البداية وضغطوا علينا، وغوارديولا طلب من التراجع قليلا إلى الخلف للتقليل من خطر الضغط".
يا عمي البرسا وبس
 

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
رد: تصريحات بعض لاعبي برشلونة بعد التعادل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 
أعلى