غوغل تسعى لتزويد بريدها gmail بقناة فيديو

الـعـرّاب

أدارة موقع رحى الذكريات


كشفت عملاقة الإنترنت «غوغل» عن أنها تستعد لطرح وسائل جديدة سيكون من شأنها تحويل خدمة بريدها الإلكتروني المجاني Gmail إلى قناة مرئية ومسموعة تتيح للأشخاص الراغبين في سماع ومشاهدة بعضهم الآخر عند تواصلهم على الشبكة العنكبوتية، أن يفعلوا ذلك بمنتهى السهولة والبساطة ودون مواجهة أي مشكلات.
وقالت تقارير صحفية وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية: إن عملية تنشيط هذه الخدمة الجديدة سوف تتطلب قطع مجانية من السوفت وير وكذلك كاميرا، التي أصبحت أكثر شيوعاً، حيث زود صانعو الحواسيب أجهزة اللابتوب بمعدات مرئية. وبمجرد توصيل هذا السوفت وير الإضافي، سوف يحصل مستخدمو بريد الـ Gmailعلى خيار الاستماع ومشاهدة بعضهم الآخر، دون مغادرة التطبيق الخاص بالبريد الإلكتروني.
كما أشارت التقارير إلى أن خاصة الرؤية لن تعمل إلا إذا كان لجميع المتشاركين حسابات خاصة بهم على بريد الـGmail، ومن المفترض أن تكون هذه الخاصية متوافقة مع أنظمة التشغيل ويندوز وماكينتوش.
وقد قامت غوغل أيضاً بإضافة أجراس وصفارات لبريد الـGmail، ضمن مجهوداتها الرامية إلى تحقيق قدر أكبر من الجماهيرية على حساب شركات أخرى كبيرة تعمل منذ فترة طويلة في البريد الإلكتروني الحر، مثل ياهو ومايكروسوفت.
كما أن إمكانية الدردشة المرئية والمتاحة منذ فترة طويلة عبر خدمات المراسلة الفورية التي تقدمها ياهو ومايكروسوفت، ليست متاحة في التطبيقات البريدية المجانية لكلا الشركتين. وقد قطعت غوغل التي يود مقرها بكاليفورنيا، العديد من الخطوات الهائلة منذ أن بدأت ترحيبها بالوافدين الجدد لبريد الـGmail مطلع العام الماضي، ومع هذا فهي لا تزال ثالثة في سباقها مع العملاقتين الأخريين بـ113 مليون مستخدم سنوياً من شتى أنحاء العالم، بزيادة نسبتها 34% عن العام الماضي.
ومن المنتظر أن تلقى الخدمة الجديدة من غوغل رواجاً كبيراً خلال المرحلة المقبلة ما قد يساهم في زيادة جماهيرية الموقع والدخول في منافسة حقيقية مع ياهو ومايكروسوفت.

مع تحيات وائل السوري { msn [email protected] }
 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: غوغل تسعى لتزويد بريدها gmail بقناة فيديو

بانتظار تطبيق هالمعلومات وائل
حلو انه يكون في تحديثات بين الفترة والتانية
لمواكبة متطلبات العمل والحياة
مشكور اخي لاطلاعنا على هيك معلومات
ولك مني أعطر التحايا
 

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
رد: غوغل تسعى لتزويد بريدها gmail بقناة فيديو

يعطيك لعافيه وائل على خبريه لحلوه
 

الـعـرّاب

أدارة موقع رحى الذكريات
رد: غوغل تسعى لتزويد بريدها gmail بقناة فيديو

منورين احلى عالم وربي

وانشاء رح كون على تواصل دائم لحتى نزل كل شي حصري وجديد

شكرا للمرور
 

ابتسامة طفلة

كاتب محترف
رد: غوغل تسعى لتزويد بريدها gmail بقناة فيديو

ef6ba9984d.gif
 

مواضيع مماثلة

أعلى