صدق او لا تصدق : "اوباما".. بدوي فلسطيني ومن قرية بئر ا

التاريخ: 13 / 11 / 2008 الساعة : 17:13
بيت لحم- معا - يعتقد سكان قرية بئر المكسور البدوية جازمين بان الرئيس الامريكي المنتخب باراك اوباما واحد منهم ويرتبط بقبيلتهم بعلاقات قربى ودم .

واضاف موقع "يديعوت احرونوت" الالكتروني الذي اورد النبأ ان سكان القرية يخططون لنحر الخراف احتفاء بفوز قريبهم وتوليه رئاسة الدولة الاعظم في العالم .

ونقل الموقع عن الشيخ عبد الرحمن عبدالله الذي يؤمن بوجود علاقة دم بين اوباما وقبيلة بدوية تسكن شمال اسرائيل " نقوم بترتيب سفر وفد كبير لتقديم التهاني للرئيس اوباما ".

واضاف الشيخ عبد الرحمن " كما تعرف فاننا كبدو نعلم بكل تأكيد من هو قريبنا وما هي درجة القرابة نحن نعلم بان جد اوباما تزوج من احدى بنات القبيلة وحين اعلانه الترشح للانتخابات قالت لي احدى عجائز القبيلة بان جد اوباما من طرف ابيه المدعو حسين هو احد اقاربنا ".

واستمر الشيخ في روايته وقال " في البداية لم اصدقها مطلقا لكنها قالت لي بان الزنوج مثل البدو تنقلوا من مكان الى اخر بحثا عن الماء والغذاء والعمل وهم اي الزنوج عرفوا بان خيمنا كما هي حال خيام ابينا ابراهيم عليه السلام مفتوحه لكل طالب غرض بما في ذلك الطعام ".

وهناك دليل اخر على اصل اوباما البدوي وفقا رواية الشيخ الذي قال " حين ترى شخصا يتدفق في جسده دم مثل دمك فأنك تلاحظ العلاقة والرابط معه يمكنك ملاحظة هذا الشيئ في سلوك وتصرفات اوباما فمن طريقة جلسته الى وقوفه وحركة يديه جميعها تشير بانه منا ونحن منه ونحن نشعر بذلك داخل قلوبنا ".

وخشي الشيخ عبد الرحمن وابناء قبيلته من البوح بهذه الحقيقة قبل الانتخابات الامريكية واضاف " الجميع تحدثوا بان اوباما مسلم لذلك لم نرغب في القول بانه من ابناء عائلة بدوية خشية ان لا يصوت له وبقينا مستيقظين طيلة ليلة الانتخابات وحين سمعنا النتائج وزعنا البقلاوة والحلويات على الجميع ".

ويأمل الشيخ عبد الرحمن وهو رئيس المجلس المحلي السابق للقرية بان يقدم اوباما المساعدة للبدو وقال " البدو مظلومون ومقموعون اكثر من اية طرف اخر في اسرائيل وامل ان يتفهم معاناتنا ويتدخل لصالحنا ".

وحتى يتسلم اوباما سدة الحكم رسميا ويشكل ادارته ويتدخل لصالح البدو يخطط الشيخ عبد الله في هذه الايام لاقامة حفله كبيرة احتفاء بانتخاب اوباما يذبح فيها الخراف .

 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: صدق او لا تصدق : "اوباما".. بدوي فلسطيني ومن قرية ب

والله ما بعرف شو أعلق
غريبة هالمعلومات
معقولة؟؟
وأول شي يعمله تعيين رئيس كونغرس يهودي؟؟
ولييييييييييييييييييييييييييييييييي
مشكور اخي
المارد الفلسطيني للمعلومات الغريبة
 
رد: صدق او لا تصدق : "اوباما".. بدوي فلسطيني ومن قرية ب

مشكوره اختي ساره علا مرورك الطيب بس ولله هذه المعلومات مو من عندي زي ما انتي شايفه انا اتعمدت اجيب المصدر هذا خبر رئيسي نزل اليوم عبر وكالة معا الاخباريه يعني نزل قبل ساعه فقط وانا حبيت انقلو للمناره بتقدري تكتبي علا محركات بحث جوجل وكالة معا وتتاكدي من الاخبر
 

جمال محمد

كاتب جديد
رد: صدق او لا تصدق : "اوباما".. بدوي فلسطيني ومن قرية ب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

مواضيع مماثلة

أعلى