أسعار السكوتر في مصر 2022

محترف الاندرويد

كاتب جديد


أسعار السكوتر وأنواعها في مصر 2022

l


اسعار السكوتر في مصر يوجد الكثير من أنواع السكوتر في مصر ولعل أكثرها شهرة سكوتر sym ونحن من خلال موضوع اليوم سوف نتطرق الي شرح كافة أنوا السكوتر واسعارها داخل جمهورية مصر العربية 2022 ومن أهم الأنواع التي سوف نتحدث عنها ( سكوتر اس واي ام، سكوتر بينيلي, سكوتر حوا، سكوتر كيمكو) تابع هذا الدليل الي النهاية.

أفضل أنواع السكوتر في مصر 2022

سكوتر حوا.

سكوتر sym.

سكوتر بينيلي.

سكوتر كيمكو.

أنواع وسعر سكوتر حوا

سكوتر حوا مارينو كلاسيك


محرك سكوتر حوا مارينو كلاسيك مميز حيث تصل قوتة الي 150 سي سي وقوة المحرك تصل إلى نحو 8.8 حصان فقط أما بخصوص إرتفاع سكوتر مارينو كلاسيك فنجد أنه يصل إلى حوالي 115 سم فقط وذلك يعني أنه يزيد عن سكوتر حوا كلاسيك بمقدار 2 سم فقط كما يأتي سكوتر حوا كلاسيك بمساعد خلفي ومساعد امامي وذلك يسمح بالاتزان أثناء القيادة بالإضافة إلى أن هناك فرامل من نوع CBS كما يأتي السكوتر بسعة خزان الوقود تبلغ حوالي 5 لترات، وذلك يساعد سكوتر حوا كلاسيك علي أستيعاب حتى 7 لترات من البنزين لسير مسافات أطول.

سعر سكوتر حوا مارينو كلاسيك

سعر سكوتر حوا مارينو كلاسيك في مصر 2022 يبلغ ثمنة 16 الف جنيه مصري لاغير.

سكوتر حوا مارينو سبورت

سكوتر hawa marino sport يتميز بقوة المحرك فيأتي بمحرك 150 سي سي، ويعد محرك قوي وعملي نظرا لسعره المتواضع والذي يجعلة يتفوق علي انواع السكوتر في نفس الفئة السعرية وقد تم تصميم السكوتر علي الشاكلة الايطالية مما يعطية شكل رائع ومميز محبب لقائدي الدراجات النارية أما بخصوص قوة المحرك فنجد انه يصل الي 8 حصان ويمتلك سكوتر حوا سبورت خزان وقود يسمح بالسير لمسافات طويلة.

سعر سكوتر حوا مارينو سبورت

بخصوص السعر فأن سعر سكوتر حوا مارينو سبورت يصل الي 16500 جنيها مصريا لاغير.

سكوتر حوا اكس ماكس

قوة محرك سكوتر حوا اكس ماكس تصل إلى حوالي 150 سي سي كما أن سكوتر hawa x max موفر في استهلاك الوقود بشكل كبير بالإضافة إلى توفر موديل جديد من السكوتر حوا المحبب لكثير من قائدي الدراجات النارية 2022 يعتبر سكوتر حوا اكس ماكس من أنواع سكوتر hawa خفيفة الحجم وبخصوص قطع الغيار فهي متوفرة في جميع مراكز وتوكيل حوا في مصر.

سعر سكوتر hawa x max

يأتي سكوتر حوا اكس ماكس بسعر رخيص مقارنة بأمكانياتة الرائعة فنجد أن سعر بيع سكوتر hawa x max في مصر 2022 هو 20000 ألف جنيها مصريا لاغير.

أنواع وسعر سكوتر sym

سكوتر sym اوربت 2


يأتي سكوتر اس واي ام اوربت 2 بقوة محرك 150 سي سي كما يأتي بسعة خزان وقود 5 لتر مما يعني السير لمسافات طويلة دون الحاجة الي تزويد خزان الوقود بالبنزين يتميز سكوتر اوربت 2 بسعره الرخيص نظرا للامكانيات الرائعة والتصميم المميز للغاية كما يتميز مثله مثل باقي انواع سكوتر sym بتوافر قطع الغيار في مصر.

سعر سكوتر sym orbit 2

أما بخصوص سعر سكوتر اوربت 2 في مصر 2022 نجد أنه يبدأ من 18 ألف جنيه في حالة الشراء كاش أما في حالة شراء سكوتر اوربت 2 بالتقسيط فيمكن أن يزيد السعر حسب قيمة المقدم وعدد شهور القسط وللمزيد من أسعار السكوتر في مصر يمكنك زيارة موقع سكوتر العرب والأطلاع علي احدث انواع السكوتر واسعارها.

 

مواضيع مماثلة

أعلى