استخدام بيوت محمية زراعية هو استثمار المستقبل

جوود بن ظافر

كاتب جديد
تعد مشاريع البيوت المحمية الزراعية بشركات الروضة احد المشاريع الصاعدة مؤخراً وفي تزايد مستمر بالمقارنة مع مشاريع الزراعة المكشوفة، وذلك لتعدد مزاياها التي سنذكرها لكم بالسطور القادمة بالإضافة إلى مساهمتها في تحقيق العوامل الاقتصادية، لذلك تجد لها دعم خاص من الحكومة وجميع مسئولي المشاريع الاستثمارية.

أهم المزايا التي تتميز بها مشاريع البيوت المحمية الزراعية عن مشاريع الزراعة المفتوحة أو المكشوفة:

تعطي ميزة خاصة وتنافسية للمستثمرين واصحاب المشاريع الزراعية عن اصحاب مشاريع الزراعة المكشوفة وذلك لإعطائهم فرصة بالحصول على النصيب الأكبر بالأسواق بمزايا تنافسية خاصة، حيث فكرة البيوت المحمية الزراعية الأساسية هي توفير درجات الحرارة والمناخ الذي يتلائم مع المحصول الزراعي مما تمكنك من زراعة أغلب المحاصيل الزراعية بأي وقت والعمل على توفيرها بالأسواق طول العام لسد احتياجاتها وبالتالي تكون باسعار مرتفعة نسبياً نظراً لتواجدها بغير مواسمها وبالتالي تحقيق أرباح أكثر، لذلك يتم نصح جميع المستثمرين الذين يستخدمون بيوت محمية زراعية بمشاريعهم بأن يقوموا بتوفير إنتاجهم بالأوقات التي لا تتوفر بها إنتاج الزراعة المكشوفة كي يتم تشغيل المبيعات وتحقيق الارباح.

تتميز البيوت المحمية الزراعية بمساعدة المستثمرين في تقديم المزايا التنافسية لإنتاجهم، بحيث تتميز محاصيلهم عن المحاصيل المكشوفة بالأفضلية بالطعم واللون والرائحة والحجم.

تساعد البيوت المحمية الزراعية في تقديم محصول زراعي صحي.

توفر البيوت المحمية للمستثمرين بها العملية الزراعية الآمنة لأنها تعمل على حماية مزروعاتك من التعرض لأي ظروف مناخية قاسية بشكل مفاجئ، كما أن التعرض بها للآفات والحشرات تكون بنسبة أقل.

كما ذكرنا من قبل أن المشاريع الزراعية تساهم بالعوامل الاقتصادية وذلك لأنها قادرة على تقديم إنتاج زراعي بكمية مضعفة عن الكمية الناتجة لنفس مساحة الرقعة بالأرض الزراعية المكشوفة .

تتميز مشاريع البيوت المحمية الزراعية بأنها على رغم من أنها تحتاج إلى رأس مال كبير بالبداية، إلى أنها بالنهاية تعمل على تغطية جميع التكاليف والمصروفات التي تم قضائها مع ضمان نسبة أرباح أكبر نسبياً بالمقارنة مع نسبة أرباح مشاريع الأراضي الزراعية المكشوفة.



بالنهاية إن أردت الحصول على بيوت الزراعة المحمية أو تركيب بيوت محمية بالرياض فإن خدمات مصنع الروضة للبيوت المحمية بين يديك بخبرتها التي تفوق الخمسة وعشرون عاماً بذلك المجال، كما يضمن لك فريق فني متخصص في تركيب بيوت محمية بانواعها المختلفة وفقاً للمعايير العالمية القياسية وبالتالي ستضمن عملية زراعية ناجحة لأن التركيب السليم هو أساس نجاح العملية الزراعية فيما بعد.

يقدم لك مصنع الروضة تشكيلة واسعة من بلاستيك بيوت محمية أو زجاج او فيبر جلاس او شبك ظل أو بيوت محمية بولي كربونيت، وأيضاً بأنظمة مختلفة مثل بيوت مكيفة وتدفئة وتهوية وغيرها من الأنظمة المختلفة التي تتناسب مع انواع المشاريع الاستثمارية المختلفة باحجامها المخلفة وتعمل على سد جميع الاحتياجات وحتى إن لم تكن استثمارية وكانت منزلية واستخدامات أخرى.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
المواضيع المتشابهة
أعلى