الفنادق والالعاب المائية في الامارت من اجمل الاماكن للسياحة

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
واجهة مائية دبي

تعتبر الإمارات العربية المتحدة من بين أجمل الوجهات السياحية في العالم، حيث يوجد لديها معالم سياحية رائعة ومناظر طبيعية خلابة ومدن ساحرة مختبئة لا يعلم عنها الكثيرين. ويعد فصل الصيف فرصة ذهبية للإستمتاع بالألعاب والأنشطة المائية والتي تُخفف من حدة إرتفاع درجات الحرارة. وفي هذا المقال

أتلانتيس

أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات


يقع منتجع أتلانتيس في بالم جميرا بدبي ويعتبر من بين أجمل المنتجعات في العالم وننصح به العائلات لقضاء العطلات الداخلية فيه. وقد اقتتح الفندق أبوابه سنة 2008 ويضم أكثر من 1500 غرفة مجهزة بأفخم الأثات، كما تتوفر فيه العديد من المطاعم والمقاهي العالمية لكبار الطهاة وكذلك مرافق ترفيهية تجعل إقامة السياح أكثر مرحاً، ويعد أتلانتيس من بين أفضل الفنادق التي تتوفر على الألعاب المائية كالمسابح وأحواض الأكواريوم وبرك السباحة المخصصة للقاء الدلافين وغيرها من الأماكن الرائعة.



جميرا القصر

أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات


يقع فندق جميرا القصر بمنطقة جميرا في إمارة دبي ويعتبر من بين أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات حيث تفضله العوائل لقضاء العطلات الداخلية وذلك لقربه من الشاطئ ومن مول الإمارات وغيرها من الأماكن السياحية في المدينة. ويتكون الفندق من حوالي 300 غرفة فخمة تتميز بإطلالات بانورامية على الشاطئ وبرج العرب، كما أن المرافق المتوفرة في الفندق تعتبر من الطراز الرفيع، ويشتهر الفندق بمطاعمه العالمية والتي يزورها السياح من كل مكان لجودة وتنوع أطباقها وكذلك بمسابحه وبركه المائية الرائعة.


مركيور جراند جبل حفيت

أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات


يقع فندق مركيور جراند جبل حفيت في مدينة العين في واحدة من أجمل واحات الإمارات، ويتميز الفندق بطراز معماري رائع حيث يتوفر على غرف فسيحة ومصصمة بذوق راقي وحدائق تسر الناظرين ومطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية والعربية، ويعتبر الفندق مثالياً للعوائل المصاحبة للأطفال حيث يتواجد 3 حمامات سباحة رائعة مع زلاقات مائية.

منتجع شاطىء فيرمونت فجيرة

أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات


يقع منتجع شاطئ فيرمونت فجيرة في دبا بالقرب من مدينة رأس الخيمة ويعتبر من بين أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات حيث يتوفر على مرافق حديثة وذات طراز مميز، كما يتواجد به بمنتزه أكوا باونس المائي العائم الذي يحبه الأطفال والكبار على حد السواء بالإضافة إلى مسبح خارجي وتراس مشمس وعدة مرافق أخرى للرياضات المائية.

منتجع دبل تري هيلتون جزيرة المرجان

أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات


يقع منتجع دبل تري هيلتون جزيرة المرجان بالقرب من منطقة الحمرا في رأس الخيمة ويتواجد به شاطئ رملي أبيض خاص بالمقيمين لمزيد من الخصوصية. ويتوفر كذلك على أكثر من عشرة مطاعم تقدم أطباق شهية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى نادي للأطفال به صالات لعب ولملعب خارجي. ويعتبر الفندق من بين أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات وذلك لتوفره على سفينة القراصنة المائية المكونة من العديد من المنزلقات المائية وأكبر قارب طرزان في الشرق الأوسط المزود بمنصتين للغطس العالي ومنزلقة مائية، بالإضافة لحبل التأرجح.

منتجع لابيتا دبي باركس اند رسزورتس

أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات


يقع منتجع لابيتا دبي باركس اند رسرورتس في مدينة دبي ويعتبر من أفضل الفنادق مع الألعاب المائية في الإمارات حيث يتميز بطرازه الفريد والمستوحى من الثقافة البولينيزية ويتكون من أكثر من 500 غرفة وجناح وفيلا مصممة بشكل رائع وراق، كما يتواجد به 4 مطاعم تقدم الأكل البولينيزي والآسيوي والعالمي ومرافق ممتعة للأطفال كالألعاب المائية وبرك السباحة ونادي وغيرها من الأماكن الجميلة.

فندق ومنتجع راديسون بلو العين

راديسون بلو العين


يقع فندق ومنتجع راديسون بلو في مدينة العين بالقرب من كثبان العين الرملية الرائعة ومواقع التراث العالمي المحمية من قبل منظمة اليونسكو، كما تحيط به الأشجار الخلابة من كل جهة مما يضفي عليه جواً هادئا ورومانسياً، كما يحبه الأطفال لما يتوفر فيه من مرافق رائعة كالمسابح الثلاثة وملاعب التنس والسكواش ونادي الأطفال وغيرها، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الرائعة كمطعم فليفورز الذي يقدم مأكولات عربية وإيطالية وآسيوية وتركية ومأكولات تكس مكس وأطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط، كما يقدم مطعم باكوس عدة عروض موسيقية حية.
 

مواضيع مماثلة

أعلى