مواصفات تويوتا فينزا 2021 الجديدة

Hadeer Dodo

كاتب جديد
تويوتا فينزا 2021 هي ما ستحصل عليه إذا صنع لينكولن RAV4

2021-toyota-venza-lead-1596635926.jpg

تتميز أحدث سيارات الدفع الرباعي من تويوتا بأنها فعالة ومتطورة وغير شبيهة بتويوتا بشكل ملحوظ.

عندما وصلت تويوتا فينزا 2021 الجديدة في درب سيارتي ، مازحت زملائي أن لينكولن قد صنع سيارة راف 4. بعد قضاء حوالي 48 ساعة مع واحدة ، شعرت أن هذا التقييم موضعي إلى حد كبير. تشعر Venza كما لو أن العلامة التجارية قللت من خصائص RAV4 غير التقليدية وعززت تطور RAV4. (أحد الأمثلة: كان لون الطلاء الخاص بالمختبِر يُسمى "الشمبانيا"). ضع الأمر على هذا النحو: التقاطع الجديد هو ما ستبدو عليه صورة الملف الشخصي لـ RAV4 إذا كانت تحتوي على صفحة LinkedIn.

فينزا جديد تمامًا للأمريكيين ؛ العلاقة الوحيدة بفينزا السابقة - التي كانت في الأساس عربة كامري - هي الاسم. كانت تويوتا تبيعها باسم هارير في اليابان. إنه كروس متوسط الحجم من صفين يعتمد على RAV4 الذي ينزلق بينها وبين هايلاندر في تشكيلة تويوتا كروس أوفر ، واحدة تأتي فقط في شكل هجين بقوة 219 حصانًا. مقارنةً بـ RAV4 Hybrid ، فإن Venza أطول بـ 5.7 بوصات ، وتتميز بصور ظلية أكثر أناقة ، ولديها سعة شحن أقل بكثير - وتبدأ بحوالي 4000 دولار.

على الورق ، فإن فنزا منطقي. تلبي RAV4 ، الأكثر مبيعًا في أمريكا ، احتياجات معظم المشترين. يتوفر 4Runner للطرق الوعرة ؛ هايلاندر هناك للناس كروس ثلاثة صفوف. هناك متسع لخيار فاخر أكثر قليلاً لدرء الغزوات من هيونداي وكيا المتميزتين بشكل متزايد.

2021-toyota-venza-inline-2-1596635961.jpg


ومع ذلك ، يختار المشترون عمليات الانتقال لأنها عملية - وفينزا ليست سوى ذلك. يصور المصنعون السيارات على أنها مغامرة ورياضية ، لأن هذا ما يطمح إليه معظم الناس ؛ يتجنب فينزا ذلك بوعي. بالتأكيد ، يريد بعض المشترين إصدارًا أكثر رقيًا من RAV4 ... لكن هل سيختارون سيارة تويوتا عندما يمكنهم الحصول على لينكولن أو فولفو بنفس السعر؟

قامت تويوتا بتثبيتها بداخل فينزا. إنه قطع أعلى من معيار تويوتا الخاص بك ؛ لن تبدو فينزا في غير محلها مثل لكزس. لقد قمت بقيادة تصميم full-zoot Limited ، والذي يحتوي على مقاعد فخمة وأسطح ناعمة الملمس وشاشة تعمل باللمس بحجم 12.3 بوصة. يمكنك أيضًا اختيار سقف بانورامي زجاجي ثابت حصري من شركة Venza (حاليًا) يمكن أن يجمد الزجاج لإبعاد ضوء الشمس القادم ، وهو نوع جديد من تكنولوجيا مرسيدس-بنز الفئة- S.

تقدم Venza رحلة مريحة. التعليق متسامح ، وخفف الصوت يخمد ضجيج محرك تويوتا الهجين ، والذي يمكن أن يكون شيئًا زراعيًا عندما تكون على البنزين. يساعد المحرك الكهربائي في توفير بعض الثقب المعقول بسرعات منخفضة. سوف ترضي Venza السائقين ، طالما أنهم يبقون بعيدًا عن الحافة.

كان الذهاب إلى الهجين خطوة حكيمة. في عمليات الانتقال ، الهجينة هي الحاضر والمستقبل ؛ إنها عمومًا أفضل أداءً من طاقة الاحتراق الداخلي الخالصة ، لكنها ليست باهظة الثمن ، خاصةً بالمقارنة مع الطاقة الكهربائية الكاملة. تم تصنيف Venza بواسطة وكالة حماية البيئة لـ 39 ميلا في الغالون مجتمعة ؛ رأيت 39.3 خلال يومين من القيادة.

2021-toyota-venza-inline-3-1596635985.jpg

احذر من

إن التسمية "متوسطة الحجم" تضخم مقدار المساحة التي تمتلكها فينزا. خط سقف مائل + أرضية حمولة عالية بشكل مدهش = مساحة شحن أقل بكثير من RAV4 والعديد من عمليات الانتقال المدمجة الأخرى. قد ترغب العائلات في الارتقاء إلى مستوى Highlander وطي المقعد الثالث لأسفل.

فينزا بطيئة ، حتى بمعايير كروس أوفر متوسطة الحجم. إنها تتسارع إلى 0-60 ميل في الساعة في 7.6 ثانية ، وهو نفس الشيء مثل لعبة 4Runner القديمة الضخمة. على عكس سيارات الدفع الرباعي الأخرى من تويوتا ، فإن Venza ليس لديها تصنيف سحب. وقد يكون الأمر بسيطًا ، لكن الأزرار اللمسية في الكونسول الوسطي يمكن أن تكون مزعجة بعض الشيء.
خيارات أخرى

من المحتمل أن يكون مشتري Venza المحتمل هو التسوق المتبادل مع Toyota RAV4 Hybrid (28300 دولار) و راف فور 2021 برايم الرياضي الجديد (38100 دولار). خارج عالم تويوتا ، يمكن أن يكون كروس أوفر مثل فولفو XC40 (33700 دولار) أو لينكولن كورسير (35945 دولارًا) على الرادار.
حكم

فينزا راقية ومريحة وفعالة. السعر معقول نسبيًا في الفراغ ، عندما تفكر في مجموعة نقل الحركة الهجينة القياسية والدفع الرباعي. لكن RAV4 ستكون بجوار Venza في صالة العرض ... وهي أرخص وأكثر اتساعًا وأكثر عملية وأكثر شخصية. ما لم تكن قادرًا على الحصول على سقف زجاجي مصنفر ، سألتزم بـ RAV4.

المصدر : فينزا 2021
 

مواضيع مماثلة

أعلى