ارتفاع نسبة السكر في الدم والسكري وجسمك

FaRs

كاتب جديد
عندما تكون مصابًا بداء السكري ، فقد تكون مستويات السكر في الدم (المعروفة أيضًا باسم جلوكوز الدم) مرتفعة باستمرار. بمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف جسمك ويؤدي إلى العديد من المشاكل الأخرى.
كم كمية السكر في الدم أكثر من اللازم؟ ولماذا يعتبر ارتفاع الجلوكوز سيئًا بالنسبة لك؟ إليك نظرة على كيفية تأثير مستوياتك على صحتك.
ما هي مستويات السكر في الدم الطبيعية؟
إنها أقل من 100 مجم / ديسيلتر بعد عدم الأكل (الصيام) لمدة 8 ساعات على الأقل. وهي أقل من 140 مجم / ديسيلتر بعد ساعتين من تناول الطعام.
خلال النهار ، تميل المستويات إلى أن تكون في أدنى مستوياتها قبل الوجبات مباشرة. بالنسبة لمعظم الأشخاص غير المصابين بالسكري ، تتراوح قياسات السكر الطبيعي في الدم قبل الوجبات حول 70 إلى 80 مجم / ديسيلتر. بالنسبة لبعض الناس ، 60 أمر طبيعي. للآخرين ، 90.
ما هو مستوى السكر المنخفض؟ وهي تختلف اختلافا كبيرا أيضا. لن ينخفض مستوى الجلوكوز لدى الكثير من الأشخاص عن 60 ، حتى مع الصيام لفترات طويلة. عند اتباع نظام غذائي أو سريع ، يحافظ الكبد على مستوياته الطبيعية عن طريق تحويل الدهون والعضلات إلى سكر. قد ينخفض عدد قليل من الناس إلى حد ما.

Diagnosis
يستخدم الأطباء هذه الاختبارات لمعرفة ما إذا كنت مصابًا بداء السكري:
  • اختبار الجلوكوز في البلازما الصيام. يقوم الطبيب بفحص مستويات السكر في الدم بعد الصيام لمدة 8 ساعات وهو أعلى من 126 مجم / ديسيلتر.
  • اختبار تحمل الجلوكوز عن طريق الفم. بعد الصيام لمدة 8 ساعات ، تحصل على مشروب سكري خاص. بعد ساعتين ، كان مستوى السكر أعلى من 200.
  • الاختيار العشوائي. يقوم الطبيب باختبار نسبة السكر في الدم لديك وهي أعلى من 200 ، بالإضافة إلى أنك تتبول أكثر ، وتعطش دائمًا ، وقد اكتسبت أو فقدت الكثير من الوزن. سيقوم بعد ذلك بإجراء اختبار مستوى السكر الصائم أو اختبار تحمل الجلوكوز عن طريق الفم لتأكيد التشخيص.

أي مستويات سكر أعلى من المعتاد غير صحية. تسمى المستويات التي تكون أعلى من المعتاد ، ولكنها لا تصل إلى نقطة مرض السكري الكامل ، مقدمات السكري.
وفقًا لجمعية السكري الأمريكية ، يعاني 86 مليون شخص في الولايات المتحدة من هذه الحالة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى مرض السكري إذا لم تقم بإجراء تغييرات صحية في نمط الحياة يوصي بها طبيبك. كما أنه يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب ، على الرغم من أنه ليس مثل مرض السكري. من الممكن منع مقدمات السكري من الإصابة بداء السكري عن طريق النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
مصدر: anoodlife
 
أعلى