ما هي عيوب الزواج في الشتاء

هدير محمد نصر

كاتب جيد جدا
عيوب الزواج في الشتاء
ضرورة إقامة حفل الزفاف بقاعة داخلية
ضرورة إقامة حفل الزفاف بقاعة داخلية

ضرورة إقامة حفل الزفاف بقاعة داخلية

كما نعلم جميعنا، أن الطقس الشتوي لا يسمح بإقامة حفلات الزفاف في أماكن مفتوحة مثل الحدائق أو على شواطيء البحر أو القاعات الغير مغطاة وذلك نظرًا لشدة البرد واحتمالية هطول الأمطار، وهبوب الرياح والعواصف، وبالتالي تستوجب إقامة حفلات الزفاف في الشتاء أن تتراجع عن فكرة إقامة حفل الزفاف في الهواء الطلق والأماكن المفتوحة ،مما يعد أهم عيوب الزواج في الشتاء.

مشاكل تواجه الحضور
مشاكل تواجه الحضور

مشاكل تواجه الحضور

ربما لديك أصحاب من بلدان مجاورة أو محافظات أخرى، وقد يعيق الطقس السيء في يوم الزفاف حضورهم لحفل الزفاف الخاص بك، ويسبب غياب أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك المقربين لشعورك بالحزن في ذلك اليوم طالما تمنيت وجوده في حفل زفافك، ولا تكمن المشكلة على النطاق العائلي وحسب بل ربما يعتذر أحد الموسيقين عن الحضور لحفل الزفاف، أو ربما يعتذر المصورين في حالة سوء الطقس ذلك اليوم.


بل ربما يعتذر الكثير عن الحضور ليس لسوء الطقس لكن لعدم وجود عطلات في الشتاء تسمح لهم بالمجيء خاصًة مع وجود أطفال، ويتطلب حضور المدرسة يوميًا أو المذاكرة للخضوع للامتحانات.

محدودية الاحتفال بذكرى الزواج

بالطبع عندما يكون حفل الزفاف في الشتاء، ستظل ذكرى الزواج السنوية في الشتاء أيضًا، مما قد يعيقك للتفكير في السفر للاحتفال بذكرى الزواج مرة أخرى، وذلك لبرودة الطقس فتكون خيارات الأماكن التي ستسافر لها محدودة على عكس حفلات الزفاف الصيفية، بل وربما لن يتسنى لك الاحتفال بذكرى الزواج لعدم وجود عطلات في فصل الشتاء.

محدودية الوقت

قد يحلو السهر والاحتفال بحفل الزفاف لساعات متأخرة من الليل في الصيف ،لكن لا يبدو الأمر كذلك عند إقامة حفلات الزفاف في الشتاء ،وذلك لأنه عليك التفكير في رحلة العودة الخاصة بالحضور إلى منازلهم أو بلادهم، وبالتالي يجب الأخذ في عين الاعتبار بموعد الحفل وربما تضطر لإنهاء مراسم الحفل باكرًا حتى يتثنى للحضور العودة إلى منازلهم وبلادهم بآمان.


كما أن الشتاء معروف بيومه القصير، أي ليس لديك وقتًا طويلًا للاستمتاع بسطوع الشمس، وبالتالي عليك تحديد ساعة مبكرة تسمح لك بالاستفادة بساعات النهار لتقضي وقتًا طيبًا قبل حلول الظلام الدامس، خاصًة إذا كنت تفكر في عمل جلسات تصوير تذكارية ليوم زفافك.

اختيار باقات الورد

أجمل أنواع الورود الطبيعية تتفتح في الصيف، وأنواع قليلة تتفتح في الشتاء، لذا ربما يتطلب منك الاعتماد على الورد الصناعي في تزيين قاعات الحفل عندما تقرر إقامة حفلة زفاف، أو ربما تختار أنواع تتفتح في فصل الشتاء حتى وإن لم ترغب بتلك الأنواع سواء في تزيين قاعة الحفل أو تحضير بوكيه العروس.

كيفية التغلب على عيوب الزواج في الشتاء

إذا تحتم عمل حفلة زفافك في الشتاء فيجب مراعاة بعض النقاط الهامة لتتجنب مشاكل متعددة قد تواجهها وتفسد ليلة عمرك:


– عليك ارتداء ملابس تناسب الشتاء، فبالتأكيد لن تتخلى عن التقاط بعض الصور في الهواء الطلق لمجرد أنك تتزوج في فصل الشتاء، ولكن يجب عليك التأكد من استعدادك باللباس الدافئ لتجنب ارتجافك خلال جلسة التصوير.

كيفية التغلب على عيوب الزواج في الشتاء

كيفية التغلب على عيوب الزواج في الشتاء

– كما ننصحك دائمًا بترتيب وسائل النقل لتسهيل وصول ضيوفك من وإلى حفل الزفاف ،مما يوفر لضيوفك تجنب أي مشكلة في السفر، أو عدم الحضور بسبب عدم توفر وسائل نقل، وربما يكون ذلك مكلفًا عليك بعض الشيء لكن سيضمن حضور عدد كبير من المدعوين لحفل زفافك.


– قم بإختيار قاعة احتفال قريبة من المدينة التي تسكن بها، حتى لا تضطر أنت والمدعوين للسفر والانتقال لمسافات بعيدة، مما قد يصبح الأمر صعب لدى البعض أو مقلق خاصًة مع التقلبات الجوية الطائرة في أيام الشتاء، ويفضل أن يكون مكان إقامة مراسيم الزفاف هو نفسه مكان إقامة حفل الزفاف.



– قم بتحضير قائمة طعام تناسب الشتاء، فالبتأكيد لن يتمكن المدعوين من شرب المشروبات الغازية الباردة أو العصائر المجمدة لذا كن ذكيًا في اختيار أصناف الطعام والشراب التي سيتم تقديمها في حفل زفافك في الشتاء.

 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيع رائعه ومتنوعة بارك الله فيك
 

مواضيع مماثلة

أعلى