مراحل تنمية اللغة الصينيه

مالك محمد

كاتب محترف
طريقه تعلم اللغة الصينية

طريقة تعلم اللغة الصينية
أهم مراحل تنمية اللغة هي :

مشاهدة الأفلام الصينية والمسلسلات الغير مدبلجة :


يمكنك تنزل قنوات صينية غير مشفرة، والتمتع بمشاهدة الأفلام الصينية والمسلسلات وهذا يجعل اللغة تنمو عندك عن طريق التقاط الكلمات وفهمها وتحويلها لبرنامج داخل رأسك مما يجعل طريقة تحدثك للغة أمتع وأسهل وأيضا كتابتك للغة ستكون على ما تسمعه.


سماع الأغاني باللغة الصينية :


إن سماع الأغاني الصينية تعتبر من امتع الأغاني لذلك يجب علينا سماعها واختيار الكلمات غير المفهومة وترجمتها وفهمها ثم نعاود الاستمتاع بالأغاني مرة أخرى لنجد أن لا يوجد أخطاء سمعية في اللغة لدينا وهذا الأمر سيجعلك سعيدا، لأنك فهمت وحفظت اللغة جيدا.


كما أنه من أكثر الطرق التي من الممكن أن تساعدك على تعلم الطريقة الصحيحة التي يجب التحدث بها في استخدام اللغة الصينية.


محاولة التحدث باللغة الصينية :


دخول محادثات مع أصدقائك باللغة الصينية، حيث أنه يمكننا تكوين أصدقاء صنيين عن طريق الدراسة أو الفيس بوك أو تويتر وبذلك ندخل محادثات طويلة معهم، وحينها سنكون تعلمنا كيف نفرق بين الرموز والنقوش والكلمات والقواعد ولذلك ستكون الكتابة أسهل مما سبق بكثير.


وهذه الطريقة هي من أكثر الطرق الفعالة التي من الممكن أن تساعد في أن يكون لك الجرأة في أن تقوم بالتحدث باللغة الصينية، حتى لا تشعر أنك تقوم بالتحدث بطريقة خاطئة.


الذهاب لكورس اللغة الصينية :


حاول أن تذهب لكورس اللغة بأسرع وقت عند الشعور بتحسن في اللغة وذلك لتثبيت الكلمات والقواعد التي حفظتها، حيث من أكثر اللغات التي تتلاشى هي اللغة الصينية ويمكن نسيانها سريعا.


كل ما عليك في هذا الكورس أن تتفهم كل لفظ من أستاذك وأى كلمة لن تفهم معناها دونها عندك، وبذلك أضمن لك التحدث بالصينية بطلاقة.



كما أنه من خلال هذا الكورس يمكنك اكتساب بعض الأصدقاء تستطيع من خلالهم أن تتحدث معهم باستخدام اللغة الصينية.

 

مواضيع مماثلة

أعلى