تطبيقات تعليم اللغة الروسية

مالك محمد

كاتب محترف
افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الروسية
تطبيق Memrise

هو تطبيق دورة اللغة الروسية متاحة للناطقين بالإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية.


تعد اللغة الروسية من بين العديد من دورات اللغة في تطبيق Memrise، إنه يخدم بشكل أساسي المستويات المبتدئة والمتوسطة للمساعدة في تعلم أساسيات اللغة الروسية بطريقة ممتعة ومرحة والحفاظ على تحفيز المستخدم من خلال تحديد الأهداف اليومية وكسب النقاط، وإعطاء تحديثات حول تقدم زملائه المتعلمين.



إحدى الميزات الرائعة في التطبيق هي فرصة استكشاف المحيط كما هو الحال في ألعاب الواقع المعزز مع الترجمة الفورية، وحتى يوفر التقاط صورة مع الترجمة لوقت لاحق.


لينك التحميل


اقرأ المزيد: طريقة تعلم اللغة الروسية

افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الروسية

افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الروسية
تطبيق busuu

هو تطبيق متاح ياللغة الروسية متاحة للمتحدثين الإنجليزية واليابانية والإيطالية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والإندونيسية، ويعمل على نظام الأندرويد والايفون.


وهو تطبيق آخر مفيد للمبتدئين والمتحدثين المتوسطين، وتتميز الدروس في هذا التطبيق بالمفردات والحوار والاختبارات وممارسة المحادثة لمعرفة ما إذا كنت تستخدم العبارات التي تعلمتها بشكل صحيح، يعمل التطبيق في وضع عدم الاتصال ويحتوي على أكثر من 150 وحدة لكل درس كما يوفر دورات لغة أخرى ويسمح لك بالتواصل مع مستخدمي التطبيق الآخرين وتصحيح من قبل المتحدثين الأصليين، ومساعدة الآخرين على تعلم لغتك الأم.


لينك التحميل

تطبيق Duolingo

يتيح هذا التطبيق دورة في اللغة الروسية متاحة باللغة الإنجليزية فقط، ومتاح لأجهزة الأندرويد والايفون.


وفقًا للتطبيق يتعلم حاليًا 6.51 مليون مستخدم اللغة الروسية عبر Duolingo، لا تحتاج إلى حساب للحصول على التعلم، لذلك ستجد نفسك سريعًا مغمورًا في كتل الدرس القصيرة وغير المؤلمة بعد واحد تلو الآخر، ستبقيك الأبجدية السيريلية والنحو الأساسي والعبارات والمفردات مقسومًا على الموضوع مدمنًا لفترة طويلة.


لينك التحميل

افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الروسية

افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الروسية
تطبيق Clozemaster

هو تطبيق في اللغة الروسية متاحة للناطقين باللغة الإنجليزية والألمانية والإسبانية والدنماركية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية واليونانية واليابانية والعبرية والبولندية والمجرية والليتوانية.


هذا واحد أكثر تقدمًا قليلاً، ولكن قد يكون إضافة جيدة لتعلم اللغة في أي مرحلة كما يقول المطورون، يسعى Clozemaster إلى تعريض المتعلمين للمفردات في السياق ويقدم اختبارات cloze حيث يتم تسجيل النقاط عن طريق اختيار الكلمات المفقودة في الجمل عن طريق كتابتها أو الاختيار من أسئلة الاختيار من متعدد.



يمكن أن يكون تركيز اللعبة على تعلم الآلاف من الكلمات الروسية الأكثر شيوعًا.


لينك التحميل


اقرا المزيد: حقائق عن اللغة الروسية

تطبيق HelloTalk

من مميزات هذا التطبيق أنه متاح لأي متحدثين للغة.


وهي منصة مجانية للتبادل العالمي للثقافة واللغة مع المتحدثين الأصليين، يمكن العثور على الأشخاص الذين يطابقون اهتمامات المستخدم، ويمكن التحدث معهم عبر مكالمات الصوت والفيديو، ويمكن مشاركة النصائح المفيدة مع زملاء من المتعلمين وطرح أسئلة حول الثقافة الروسية.


ومن مميزات هذا التطبيق أنه متاح على أجهزة الأندرويد والايفون مما يجعله مناسب للجميع، كما أنه يحتوي على لغات اخري يمكن تعلمها والاستفادة منها بشكل كبير.


لينك التحميل

افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الروسية

افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الروسية
 

مواضيع مماثلة

أعلى