تعرف على شخصيتك من أظافرك ؟

خيوط الشمس

كبار الشخصيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
الظفر الطويل :
أصحاب الأظافر ذات الشكل الطويل غالبا ما يكونون مثالين و حساسين و هادئين و كتومين ، إنهم يفضلون تحليل الوضع و دراسته جيداً قبل الاختيار ، هم من الأشخاص الذين يتمتعون بموهبة التعقل و بفن البصيرة ، الظفر الطويل و العريض يدل على شخصيه محبه للذات أي أنانيه .
الظفر القصير:
تسيطر العصبية و القلق على أصحاب هذه الأظافر ، ان اولئك الاشخاص يتمتعون بحس استفزازي ملئ بالتناقضات ، و طباعهم تكون صريحه و كثيرة العزم ، الظفر القصير يكشف عن شخصيه مرهفه جداً و سريعة التأثر ، تخفي أحساسيها وراء تصرفات غير مدروسه .
الظفر الضيق:
هذا الظفر يدل على خجل كبير ، أصحاب هذا الشكل قادرون على تحمل الصدمات ، و هم لا يحبون اصدار الأوامر ، بل يكتفون بالمشاركه في تطبيق القرارات ، و يحترمون القوانين ، اذا كان الظفر ضيقاً جداً فهذا دليل على وجود قلق كبير .
الظفر العريض:
أصحاب هذه الأظافر يتمتعون بشخصيه قويه و كثيرة العزم ، تستمع إلى حدسها و تعرف كيف تفرض ذاتها على الآخرين ، إنهم من بين الأشخاص الذين يخدمون قضاياهم و يغذونها بطموحات اكبر ، أصحاب هذا الشكل محبون للسفر و المغامرات وكل اختبار جديد ، و عندما يكون الظفر مسطحاً و عريضاً فهذا دليل على روح ماكره .
الظفر لوزي الشكل:

انه الشكل الأكثر ارستقراطيه بين أشكال الأظافر ، أصحابه يتمتعون بشخصيه مرهفه و كريمه و موهوبة ، يملك صاحب ذا الشكل مقدره على إشاعة أجواء متناغمة من حوله ، انه شخص محب للفنون .

الأظافر المربعة:
صاحبها شخص متحفظ و رصين ظاهرياً ، يفضل الصمت و متابعة طريقه وحده ، وهذا الشكل شائع عند الفنيين و المعلوماتيين ، و أصحابه يفضلون التعامل مع الأرقام بدلا من أحرف الابجديه ، و عندما يكون أسفل هذا الإصبع مثلث الشكل فهذا يعني إنسانا مشاغبا و مماحكا

 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: تعرف على شخصيتك من أظافرك ؟

والله شي حلو
مرة من لون شعرنا
ومرة من اظافرنا
المرة الجاي من شو شموووووووووووووووسة؟؟
من شكل الاذن
ههههههههههههههه
عم بمزح
طروحاتك كتير حلوة وظريفة
اشكرك
 

مواضيع مماثلة

أعلى