ماذا يطلق على صوت الجراد ؟

رعد بالي

كاتب محترف
%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D9%8A%D8%B7%D9%84%D9%82-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B5%D9%88%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%AF.jpg

نتحدث في لغزنا اليوم عن ماهو الاسم الذي يطلق على صوت الجراد ؟
Honey locust

وباء الجراد هو كارثة طبيعية مدمرة ، والتي تخشاها العديد من المناطق الموبوءة .
وباء الجراد

معلومات عن الجراد
يرتبط الجراد بالجنادب والحشرات بإعتبارهما من الحشرات المتشابها . ومع ذلك ، يمكن أن يكون سلوك الجراد هو شيء آخر تماما . الجراد في بعض الأحيان الحشرات الانفرادي مع أنماط الحياة مثل الكثير من الجنادب . ولكن الجراد المرحلة السلوكية آخر يسمى مرحلة قطيعي . عندما تنتج الظروف البيئية العديد من النباتات الخضراء وتشجيع تربية ، يمكن أن الجراد يتجمع في سميكة والمتنقلة ، وأسراب مفترس .
أسراب الجراد تدمر المحاصيل وتتسبب في العديد من الأضرار الزراعية الرئيسية ، مما تتسبب في بؤس الإنسان وإنتشار المجاعة والموت جوعا . وينتشر أسراب الجراد في أجزاء كثيرة من العالم ، بينما أصبح الجراد اليوم هو الأكثر تدميرا في مناطق القوت الزراعية من أفريقيا .
الجراد الصحراوي هو نوع من الجراد السيء السمعة ، والمتواجد وجدت في أفريقيا والشرق الأوسط ، وآسيا ، التي تسكنها حوالي 60 بلدا ويمكن أن تغطي خمس الأسطح اليابسة . ضربات الجراد الصحراوي قد تهدد المعيشة الاقتصادية بإعتبارها واحد على عشرة من عدد البشر المتواجد في العالم .
سرب الجراد الصحراوي يمكن أن يصل إلى 460 ميل مربع (1200 كيلومتر مربع) في الحجم والعدد ما بين 40 و 80 مليون من الجراد إلى الأقل من نصف ميل مربع (واحد كيلو متر مربع) .
كل الجراد يمكن أن تأكل يومياً بمقدار وزنها في النباتات ، لذلك سرب بهذا الحجم من شأنه أن يأكل 423 مليون رطلاً (192 مليون كجم) من النباتات كل يوم .
الجراد مثل الحيوانات الفردية ، والتي تعيش في أسراب ، ويمكن أن تغطي مسافات شاسعة . في عام 1954 ، طار سرب من شمال غرب أفريقيا لبريطانيا العظمى . وفي عام 1988 ، تحرك سراب الجراد في رحلة طويلة من غرب أفريقيا إلى منطقة البحر الكاريبي .
أسم صوت الجراد
إذا أردت التعرف على اسم صوت الجراد ، فإن صوت الجراد يسمى صرير .
الجراد
Locusts
صوت الجراد
الجراد
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيع جميلة ومتنوعه بانتظار كل جديد
 

مواضيع مماثلة

أعلى