عمى!!

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
كان يحبها، يحمل حقيبته ويأخذ ركناً محاذيا لبوابة مدرستها فيراقبها من بعيد ، كانت جميلة جدا.. ازداد بريق جمالها حينما زارها بعض من برد الصباح على خديها فزاد توردها..
اقتربت منه وحدق النظر فيها لعلها تستعطفه ببسمة أو كلمة أو نظرة، ولكنها مضت بدون شيء، فأخذ رشفة من الحسرة ومضى تملأه كل الأشياء.

كان يحبها، يمسك قهوته الباردة ورسالة غرامية كتبها ألف مرة منذ أن رآها المرة الأولى، ويأخذ ركناً قريبا من بوابة مدرستها ليتأملها من بعيد، كانت تتعثر كطفلة ألهبها الشوق للجري وتكاد تقع، تميل بها الرياح فتجلس على الأرض حائرة إلى أين تمضي فتتساقط منها دمعتان ويتمنى أن يركض إليها فيحملها، فتقف مرة أخرى وتقترب منه ويحدق بها لعلها تستعطفه بنظرة، ولكنها تمضي بدون شيء، فيأخذ رشفة من قهوته وحسرته ويمضي مملوءا بكل الأشياء.

كان يحبها، يمسك قهوته الباردة ورسالة غرامية قديمة كتبها منذ أن رآها في المرة الأولى ، يأخذ ركناً قريبا من مكان عملها ليتأملها قادمة من بعيد، ازداد وزنها لكنها ما زالت جميلة جدا، تحمل بين ذراعيها باقة ورد كبيرة وتمشي متثاقلة الخطى، تمنى للحظة أن هذه الورود له، أغمض عينيه وحلُم بها تهديه الورد وتراقصه ويطبع قبلة صغيرة بين عينيها ويحملها إلى حيث تريد.
اقتربت منه ومشى أمامها وهو يحدق بها بإمعان لعلها تستعطفه بنظرة أو ببسمة أو كلمة، ولكنها مضت بدون شيء، فأخذ رشفة من قهوته وحسرته ومضى تملؤه كل الأشياء.

كان يحبها، خبأ بعض الشيب الذي غزى جانبي رأسه وأمسك بقهوته ورسالة قديمة كتبها قبل سنين، يأخذ ركناً قريبا من باب مكتبها ليتأملها وهي قادمة من البعيد القريب، ما زالت جميلة، كانت تبتسم ورأسها بالأرض وتفكر بعمق، اقتربت منه فأشار إليها بيده كتائه يبحث عن عنوان لعله يتكلم معها فتستعطفه بنظرة أو ببسمة طال انتظارها، ولكنها مرت أمامه بدون أي شيء، فأخذ رشفة من قهوته وبعض من وجعه ومضى تملؤه كل الأشياء.

كان يحبها، حمل عصاه لتعينه في المسير، وأمسك ببقايا رسالة قديمة كتبها منذ عشرات السنين، جلس على كرسي الانتظار أمام مكتبها ليتأملها وهي قادمة من القريب القريب، ما زال فيها مسحة من جمال قديم ، اقتربت منه فتمنى بألم أن تستعطفه بنظرة أو بسمة أصابتهما الشيخوخة معه، فوقف واصطدمت به، تمتمت : المعذرة اني عمياء!!
ابتسم..وحمل بعضاً منه.. ومضى!
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيع جميلة للغاية انتظر كل جديد
 

مواضيع مماثلة

أعلى