مواصفات سماعات ابل الجديدة

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
مواصفات سماعات ابل الجديدة



المحتويات إخفاء
1 سماعات ابل الجديدة
2 أهم مواصفات سماعات ابل الجديدة
2.1 معالج AirPods 2
2.2 بطارية AirPods 2
2.3 طرق الاتصال في AirPods 2
2.4 سعر AirPods 2
3 ميزات سماعة ابل الجديدة
4 عيوب سماعات ابل الجديدة
سماعات ابل الجديدة
سماعات ابل الجديدة AirPods 2 هي سماعات لاسلكية يتم ربطها بالهاتف المحمول عن طريق البلوتوث، ويعد الإصدار الجديد منها من أفضل إصدارات ابل للسماعات على الإطلاق، حيث استطاعت ابل إضافة العديد من التحسينات والتحديثات على هذه السماعات، بالإضافة إلى جعل اتصالها بالهواتف المحمولة من أقوى الاتصالات اللاسلكية في هذا المجال، وذلك كان له دور كبير في زيادة إقبال الناس عليها. ومن مواصفات سماعات ابل الجديدة التي سعت الشركة لتطويرها؛ تزويدها بمعالج جديد، وبطارية أفضل، ودعم لأحدث إصدارات البلوتوث، وإمكانية الشحن اللاسلكي.
أهم مواصفات سماعات ابل الجديدة
معالج AirPods 2
زودت شركة ابل سماعاتها الجديدة AirPods 2 بمعالج Apple H1 الجديد والذي من شأنه ربط السماعات بالهاتف المحمول لاسلكياً بشكل سريع ومتصل طوال الوقت، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل سيري بمجرد قول عبارة “هاي سيري” والتي تمكن المستخدم من طلب تنفيذ الأوامر بكل سهولة ويسر، وهي إحدى مواصفات سماعات ابل الجديدة التي لم تكن متوفرة في الإصدار السابق، كما يضمن هذا المعالج جودة الصوت.
بطارية AirPods 2
تم تزويد سماعات ابل الجديدة ببطارية طويلة الأمد، تدوم لمدة 5 ساعات عند الاستماع للموسيقى، ولمدة 3 ساعات أثناء التحدث عبر الهاتف، وهي تدعم خاصية الشحن السريع، أي أن شحنها لمدة ربع ساعة يمكّن المستخدم من الاستماع للموسيقى لمدة 3 ساعات متواصلة، أو التحدث عبر الهاتف لمدة ساعتين متواصلتين، كما يمكن إعادة شحن السماعات لاسلكياً من خلال غطاء حافظة السماعات المزود بخاصية الشحن اللاسلكي كيو أي وذلك باستعمال أي شاحن كيو أي، بالإضافة إلى إمكانية شحنها باستعمال كابل لايتننج، وتعد هذه الخاصية واحدة من أهم مواصفات سماعات ابل الجديدة.
طرق الاتصال في AirPods 2
يتم ربط سماعات ابل الجديدة بالهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى عن طريق البلوتوث، وهي تدعم أحدث إصدار بلوتوث وهو بلوتوث 5.0، مما يجعل عملية نقل البيانات سريعة للغاية وموفرة لاستهلاك الطاقة، كما أن ذلك من شأنه توفير اتصالاً أقوى بعدة مراحل، كما تدعم سماعات ابل الجديدة شريحة LW2 التي زودت بها ساعة ابل الذكية السلسلة الثالثة.
سعر AirPods 2
يختلف سعر سماعات ابل الجديدة بناءً على نوعية الغطاء؛ حيث يصل سعر السماعات ذات الغطاء الذي لا يدعم خاصية الشحن اللاسلكي إلى 159 دولارًا أمريكيًا، في حين يصل سعر السماعات المزوّدة بغطاء يدعم خاصية الشحن اللاسلكي إلى 199 دولارًا أمريكيًا، ويصل سعر الغطاء الذي يدعم خاصية الشحن اللاسلكي منفصلاً دون السماعات إلى 79 دولارًا أمريكيًا.
ميزات سماعة ابل الجديدة
  • تتميز سماعة ابل الجديدة AirPods 2 بخفة وزنها وتصميمها المريح الذي يمكن المستخدم من ارتدائها لساعات طويلة دون الشعور بالانزعاج.
  • تتميز سماعة ابل الجديدة بقوة اتصالها بالهواتف المحمولة المزودة بنظام تشغيل iOS، وجودة الصوت التي توصله.
  • تم تزويد سماعات ابل بمستشعرات يمكنها تمييز صوتك وبالتالي فلترته عن بقية الأصوات الخارجية وإيصاله بشكل نقي وواضح خلال المكالمات الخارجية.
  • تتميز سماعات ابل الجديدة بإمكانية ربط سماعتين AirPods 2 على نفس الهاتف، لمشاركة الأغاني مع الأصدقاء.
عيوب سماعات ابل الجديدة
إحدى عيوب سماعات ابل الجديدة AirPods 2 عدم احتوائها على أزرار تحكم بمستوى الصوت، وأزرار تحكم للرد على المكالمات أو إنهائها؛ حيث يضطر المستخدم من استخدام الهاتف للتحكم بمثل هذه الأمور، أو إعطاء الأوامر لسيري.
 

مواضيع مماثلة

أعلى