تطبيقات ساعة أبل

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
تطبيقات ساعة أبل



المحتويات إخفاء
1 ساعة أبل
2 تطبيقات ساعة أبل
2.1 تطبيق Nike Run Club
2.2 تطبيق eBay
2.3 تطبيق Sleep++
2.4 تطبيق Zones
2.5 تطبيق PCalc
2.6 تطبيق Gymaholic Workout Tracker
2.7 تطبيق Just Press Record
2.8 تطبيق Shazam
2.9 تطبيقات أخرى
ساعة أبل
تعد هذه الساعة واحدةً من الساعات التي تعمل بالنظام الذكي شرط ارتباطه بأحد أجهزة آيفون بدءًا من آيفون 5 أو أجهزة أحدث منه، أو أن يعمل الهاتف بنظام IOS 8.2 أو الأنظمة الأحدث، كما تتطلب الساعة تحميل التطبيق الخاص بها لاستعراض التطبيقات الموجودة على الهاتف، ووصول إشعارات التطبيقات المختلفة مثل رسائل الواتساب أو الفيسبوك.
تطبيقات ساعة أبل
توجد بعض التطبيقات التي يمكن استعمالها من خلال ساعة أبل، ومن أهمّها:
تطبيق Nike Run Club
يعد هذا التطبيق مناسبًا لممارسي الأنشطة الرياضية وخاصةً الجري بشكل يومي، حيث إنه يوفر مجموعةً من الخيارات التي تساعد على القيام بالأنشطة الرياضية بكفاءة عالية، كما يمكن من خلاله معرفة المسار الجغرافي الذي سلكه الشخص، والتدرب على الجري من خلال مرشد صوتي، وإنشاء تحديات الجري الأسبوعية والشهرية التي تساعد الشخص على تحقيق أهدافه.
تطبيق eBay
يعد أحد التطبيقات التي طورتها شركة eBay وخصصته للساعة الذكية، مما يساعد البائعين والمشترين على متابعة معاملاتهم التجارية من خلالها، وهو يشمل أربعة أنشطة أساسية هي: Activity, Watching, Buying, Selling.
تطبيق Sleep++
يعد أحد تطبيقات ساعة أبل التي تقوم بتتبع عادات النوم الخاصة بالشخص، ويشترط له أن يرتديها طوال فترة النوم لإعطائه كافة المعلومات الخاصة بفترات النوم العميقة، وتستخدم غالبًا عند حدوث اضطرابات خلال النوم، ويقوم بإرسال المعلومات إلى تطبيق Health الموجود على الآيفون.
تطبيق Zones
يساعد هذا التطبيق على إدارة الأنشطة البدنية وممارسة التمارين الرياضية بكفاءة عالية، كالجري، والمشي، وركوب الدراجات، وتدريبات اللياقة المتقدمة، وهو يركز على تتبع معدلات نبض القلب، بحيث يمكن للشخص الاستفادة من هذه البيانات لتحسين النظام الغذائي أو الأداء والسرعة، وممارسة التمارين لفترات أطول.
تطبيق PCalc
هو أحد تطبيقات ساعة أبل المدفوعة، وهو عبارة عن آلة حاسبة علمية، يمكن من خلالها إجراء كافة العمليات الحسابية، كما أنه يدعم خاصية التحكم الصوتي، ويعدّ أكثر سهولةً وسرعةً من القيام بالعمليات الحسابية عبر لمس الشاشة، ويبلغ سعر التطبيق 10 دولارات فقط.
تطبيق Gymaholic Workout Tracker
يعد من التطبيقات الخاصة بالصحة واللياقة البدنية، إلا أنه يتجاوز التطبيقات العادية من خلال وجود الرسوم المتحركة التي تساعد على عرض الطريقة الصحيحة للتمارين الرياضية، كما أنّه يساعد على التحكم في الموسيقى خلال أداء التمارين الرياضية.
تطبيق Just Press Record
يتم استعمال التطبيق عند الحاجة إلى تسجيل مقطع صوت، حيث يتم تسجيله من خلال تطبيق الساعة وانتقاله بشكل آلي إلى هاتف الآيفون، كما أنه يوفّر تدوين ونقل البيانات من صوتية إلى كتابية من خلال الصوت.
تطبيق Shazam
يعد أحد تطبيقات ساعة أبل الموسيقية، كما يوفر لمستخدمه كافة المعلومات عن المقطع الذي يسمعه، كما يمكن للمستخدم من خلاله تصفح المقاطع الموسيقية التي عرضها التطبيق له مسبقًا، كما يمكن أن ينقل عناوين الأغاني على شاشة الآيفون في حالة أراد المستخدم تحميلها.
تطبيقات أخرى
  • تطبيق Cheatsheet: هو واحد من تطبيقات ساعة أبل التي يستعين بها المستخدم للتذكير، ويستعمل على الأغلب لتذكر مكان مفاتيح السيارة ورخصة القيادة والأشياء الصغيرة التي تكون عرضة للنسيان.
  • تطبيق iTranslate Converse: يوفر هذا التطبيق الترجمة الفورية من خلال دعمه لمجموعة من اللغات التي يصل عددها إلى 38 لغةً، كما يمكن له التنبؤ بأي لغة يسمعها بشكل آلي.
تطبيق Babbel: هو أحد التطبيقات الخاصة بتعليم اللغات مثل: اللغة الإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والألمانية، ويعد خيارًا مناسبًا للمسافرين حيث يساعدهم على إجراء المحادثات الواقعية بلغة البلد التي يزورونها.
 

مواضيع مماثلة

أعلى