أفضل ساعة هواوي

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أفضل ساعة هواوي



المحتويات إخفاء
1 ساعات هواوي
2 ساعة هواوي GT
2.1 المميزات الذكية
2.2 متابعة النشاطات الرياضية
3 ساعة هواوي Band 3e
3.1 تصميم الساعة
3.2 مواصفات أخرى
ساعات هواوي
تسعى شركة هواوي لزيادة مبيعاتها في مجال الأجهزة الذكية؛ إذ يلاحظ اهتمام الشركة الكبير في تصنيع هذا النوع من الأجهزة الذكية بمواصفات عالية ومميزة؛ حيث عملت على إصدار العديد من الساعات الذكية التي جاءت بجودة وكفاءة عالية، تتيح للمستهلك اختيار الساعة الذكية التي تناسب ميزانيته واحتياجاته.
ساعة هواوي GT
تعتبر هذه الساعة من أحدث الساعات التي أطلقتها الشركة، والتي تعمل بنظام خاص بشركة هواوي وهو Light OS، وهو يختلف عن نظام التشغيل في الساعات السابقة التي تم إنتاجها، كما عملت الشركة على إصدار شكلين لهذه الساعة؛ يطلق عليهما اسمي ” الكلاسيكية والرياضية”.
المميزات الذكية
صُمتت الساعة بشكل أنيق وجذاب، وبوزن خفيف ومريح عند ارتدائها، كما أن حجم شاشة الساعة 1.39 إنش، وهي من نوع Amoled، وتأتي بدقة عرض 450/450 بيكسل، وأهم ما يميزها هو بطاريتها التي تعمل بسعة 420 ميلي أمبير ويدوم عمرها لغاية 15 يوماً؛ مما يعني أن الساعة تحتاج للشحن مرتين خلال الشهر فقط، بالإضافة إلى أن شحنها يتم بشكل لاسلكي وهذا يجعل منها ساعة ذكية عملية.
تحتوي الساعة على ذاكرة وصول العشوائي تصل إلى 16 ميجابايت مع ذاكرة داخلية 128 ميجابايت، بالإضافة إلى قدرتها على التعامل مع نظام GPS وغلوناس، وكذلك Galileo من أجل تحديد الموقع، ويمكن العمل مع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد من الإصدار 4.4، بالإضافة إلى النسخ الأحدث. وفرت شركة هواوي لمستخدمي هذه الساعة الذكية إجراء المكالمات بشكل مباشر من خلالها؛ إذا كانت على بُعد لا يزيد عن 150م عن الهاتف.
متابعة النشاطات الرياضية
تدعم الساعة ميزة تعقب ضربات القلب من خلال المستشعرات الموجودة بها، كما تحسب عدد الخطوات والمسافة، بالإضافة إلى جودة ومدة النوم وحساب عدد السعرات الحرارية التي قام مستخدم الساعة بحرقها خلال اليوم وأثناء القيام بالنشاط الرياضي، ومن أهم الميزات الآخرى التي جاءت بها أنها مضادة للغبار والعرق، وكذلك مضادة للماء؛ أي أنها مناسبة للسباحة لعمق يضل إلى 50م تحت الماء.
ساعة هواوي Band 3e
صُممت شركة هواوي هذا النوع من الساعات خصيصاً من أجل الرياضيين والمهتمين باللياقة البدنية والصحة، كما وفرت فيها العديد من الإمكانيات والمواصفات الجيدة من أجل زيادة مبيعاتها بين الساعات الذكية.
تصميم الساعة
ضمت الساعة أفضل أنواع الشاشات التي جاءت بشكل مستطيل بوزن 6 غرام من نوع PMOLED بحجم 0.5 بوصة مناسبة لليد، بينما يزن الحزام الخاص بها 11 غرام والمصنوع من المطاط ؛أي أن إجمالي وزن الساعة يصل إلى 17 غرام، مما يجعلها ساعة خفيفة الوزن مريحة للارتداء. يمكن التحكم في الساعة عن طريق اللمس، بالإضافة إلى أنها جاءت مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 384 كيلو بايت وذاكرة داخلية بحجم 1 ميجا بايت مع إمكانية التعامل مع أجهزة الأندرويد، التي تعمل ضمن الإصدار 4.4، بالإضافة إلى إمكانية التعامل مع هواتف الأيفون، توفرت الساعة بعدة ألوان وهي: الأسود، والوردي، والبرتقالي، والرمادي.
مواصفات أخرى
تميزت الساعة ببطاريتها التي تدوم لمدة 14 يوم بشكل متواصل عن طريق شحنها مرة واحدة، وتوفر أجهزة الاستشعار لقياس السرعة ومعدل ضربات القلب والمسافة ومتابعة النوم ومدى استمراريته، كما تدعم مقاومة الماء حتى عمق لا يزيد عن 50م تحت سطح الماء؛ أي يمكن لبسها أثناء السباحة من أجل مراقبة وتتبع النشاط البدني لمستخدمها بشكل جيد. ابتكرت شركة هواوي وضعية استخدام الساعة بوضعها وتثبيتها على الحذاء الرياضي، كما يمكن من خلالها استقبال التنبيهات مثل المكالمات الواردة، واستقبال الرسائل.
 

مواضيع مماثلة

أعلى