سعر ومواصفات oppo a3s

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سعر ومواصفات Oppo a3s



المحتويات إخفاء
1 موبایل oppo a3s
2 مواصفات oppo a3s
3 مميزات oppo a3s
4 عيوب oppo a3s
5 كاميرات oppo a3s
6 سعر oppo a3s
موبایل oppo a3s
أطلقت شركة أوبو موبايل مميز من الفئة الاقتصادية حمل اسم oppo a3s، وقد أُصدر الموبايل بإمكانيات رائعة جعلته يقدم أفضل أداء مقابل أفضل سعر، ولذلك استطاع تحقيق نسبة مبيعات عالية ومرضية جدًا للشركة، وبكل صراحة هذا ما أعتدنا عليه من شركة أوبو العملاقة.
مواصفات oppo a3s
تم توفير موبايل oppo a3s الذي أصدرته شركة أوبو في منتصف عام 2018 بمواصفات جيدة ومتناسبة مع الفئة الاقتصادية، فالموبايل متوفر بحجم شاشة كبير قدره 6.2 بوصة، بكثافة 720X1520 بيكسل، وهذا ما يعطي لنا 271 بكسل في كل إنش، أما عن العتاد الداخلي للجهاز؛ فهو متوفر بمعالج من نوع سناب دراجون 450 ثماني النواة مع معالج رسومي من نوع أدرينو 506، وإصدار أندرويد أوريو 8.1، ومن الجدير بالذكر أن الموبايل مزود بسعتي تخزين مختلفتين الأولى هي 16 جيجا بايت، والثانية هي 32 جيجا بايت، والنسخة الأولى بها معها 2 جيجا رام، والنسخة الثانية 3 جيجا رام، وأخيرًا سعة البطارية هي 4230 مللي أمبير.
مميزات oppo a3s
  • يحتوي الموبايل على معالج من نوع سناب دراجون، على عكس الكثير من هواتف أوبو التي تأتي بمعالج ميديا تك، ويعتبر الأداء الذي يقدمه معالج سناب دراجون مهما كان إصداره هو الأفضل فيما بين المعالجات الأخرى.
  • يتميز الموبايل ببطارية مدمجة سعتها 4230 مللي أمبير كما ذكرنا، وهي تعتبر سعة كبيرة جدًا وتمنح الموبايل عدد ساعات صمود طويلة أمام الأداء الشاق والمستمر.
  • يتوفر الموبايل بتصميم جميل وجذاب مع وجود النوتش الذي يفضله الكثيرين من المستخدمين، هذا بجانب كون حجم الشاشة كبير ومناسب للجميع.
عيوب oppo a3s
  • دقة الشاشة القليلة، فالموبايل دقة شاشته هي HD+ فقط، في حين أن هناك العديد من الهواتف في فئته تكون بدقة FHD+.
  • عدم وجود حساس بصمة الإصبع الذي بات شيء عادي جدًا في جميع الهواتف الرخيصة والمتوسطة، ولكن للأسف هذا ما تقوم به شركة أوبو في جميع هواتفها الرخيصة.
  • عدم احتواء الموبايل على لمبة إشعارات.
  • عدم ظهور أيقونات الإشعارات في الجزء العلوي من الموبايل، بل يتوجب على المستخدم أن يسحب شريط الإشعارات.
كاميرات oppo a3s
قامت شركة أوبو الصينية بوضع كاميرات جيدة جدًا في موبايلها الاقتصادي oppo a3s، فالجهة الأمامية حملت كاميرا بدقة ثمانية ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F2.2، أما عن الجهة الخلفية فالكاميرا فقد وضعت الشركة فيها كاميرتين، الأولى وهي الأساسية بدقة 13 ميجا بيكسل وفتحة عدسة 2.2F، أما الثانية فهي مخصصة للعزل ودقتها 2 ميجا بيكسل فقط، مع فتحة عدسة كبيرة 2.4F.
سعر oppo a3s
تم إطلاق موبايل oppo a3s بسعر 130 دولار أي ما يعادل 2199 جنيه مصري للنسخة الأولى التي تضم 2 جيجا بايت رام مع 16 جيجا بايت سعة تخزين داخلية، أما عن النسخة الثانية فهي تأتي تقريبًا بسعر 150 دولار أمريكي أي ما يعادل 3199 جنيه مصري، وهذه النسخة مزودة بثلاثة جيجا بايت رام، مع اثنان وثلاثين جيجا بايت سعة تخزين داخلية.
 

مواضيع مماثلة

أعلى