مميزات تليفون أوبو

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
مميزات تليفون أوبو



المحتويات إخفاء
1 تليفون أوبو F11 Pro
2 أبرز مميزات تليفون أوبو F11 Pro
2.1 الكاميرا الخلفية
2.2 الكاميرا الأمامية
2.3 المعالج
2.4 الشاشة
2.5 الذاكرة
2.6 البطارية
2.7 الشبكة وطرق الاتصال
2.8 المستشعرات ونظام التشغيل
تليفون أوبو F11 Pro
تأسست شركة أوبو الصينية عام 2004 بوصفها شركة مختصة بالإلكترونيات، وقد قدمت نفسها بقوة في عالم الهواتف الذكية كشركة مصنعة ومنافسة، حيث طرحت العديد من الإصدارات والفئات المختلفة، التي امتازت بمواكبتها للتطور المستمر والتكنولوجيا الحديثة، وفيما يأتي سنفصل مواصفات آخر إصدارات شركة أوبو وهو تليفون أوبو F11 Pro، الذي يعتبر أحد هواتف سلسلة F المميزة التي تنتجها الشركة، والذي زود العديد من المميزات والإضافات الرائعة، وقد تم إصداره الهاتف في شهر مارس عام 2019.
أبرز مميزات تليفون أوبو F11 Pro
الكاميرا الخلفية
تعتبر كاميرا الهاتف أهم المميزات الموجودة فيه، حيث يضم الهاتف كاميرا ثنائية رائعة، واحدة بدقة 48 ميجا بكسل، والأخرى بدقة 5 ميجا بكسل مخصصة للعزل والبورتريه، مع وجود فلاش LED، وتتميّز الكاميرا بعدّة خصائص مثل: تصوير البانوراما، وHDR، وإمكانية تصوير الفيديو بجودة FHD بدقة 720p أو 1080p.
الكاميرا الأمامية
تتميز الكاميرا الأمامية في جهاز أوبو F11 Pro بأنها ترتفع تلقائيًا عند التصوير، وفي حالة الاصطدام أو الوقوع تغلق الكاميرا نفسها وتعود لوضعها الطبيعي، وهي ذات دقة جيدة تبلغ 16 ميجا بكسل، مما يمكّن المستخدم من الاستمتاع بصور السيلفي المميزة، بالإضافة لتصوير الفيديوهات بدقة 1080p.
المعالج
يحتوي الهاتف على معالج مميز من شركة ميديا تيك، وهو معالج ثماني النواة من نوع Helio P70، وقد تم تصنيعه بتقنية 12 نانو متر، كما يدعم المعالج خاصية Hyper Boost التي تعمل على تحسين أداء النظام والألعاب، ويعتبر من المعالجات الموفّرة لشحن البطارية، أما المعالج الرسومي فهو من نوع Mali-G72 MP3.
الشاشة
يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة بمساحة 6.5 إنش، تشكل ما نسبته 90.9% من مساحة الواجهة الأمامية، وتعرض المحتوى بنسبة أبعاد تبلغ 19.5:9، وهي من نوع LTPS IPS LCD، وتأتي الشاشة بجودة +FHD، وبدقة 1080×2340 بكسل، أما كثافة الشاشة فتبلغ 397 بكسل/ إنش، وتدعم الشاشة 16 مليون لونًا، بالإضافة لخاصية اللمس المتعدد.
الذاكرة
طرحت شركة أوبو الهاتف بإصدارين مختلفين من الذاكرة الداخلية والرامات، الأول بحجم 64 جيجا بايت ورامات 4 جيجا بايت، والثاني بحجم 128 جيجا بايت ورامات 6 جيجا بايت، كما يمكن استخدام ذاكرة خارجية حتى 256 جيجا بايت بوضعها مكان شريحة الاتصال الثانية.
البطارية
يحتوي الهاتف على بطارية قوية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير، وهي مزودة بخاصية الشحن السريع بتقنية VOOC 3.0.
التصميم والألوان
تم تصنيع موبايل أوبو F11 Pro من مادة بلاستيكية تشبه الزجاج إلى حدٍ كبير، ولكنها تعطي الجهاز متانةً وجودةً مميزتين، ويكون الهاتف بالأبعاد الآتية: 161.3×1.76×8.8مم، في حين يبلغ وزنه 190غ، أما بالنسبة للألوان المتوفرة من هذا الجهاز فهي: الأحمر المتدرّج، والأخضر المتدرّج.
الشبكة وطرق الاتصال
يدعم جوال أوبو F11 Pro جميع الشبكات المتوفرة: 2G, 3G, 4G، ويحتوي على شريحتي اتصال من نوع Nano-SIM، كما يدعم شبكات: wi fi, wi fi direct, hotspot، وبلوتوث، ويدعم خاصية تحديد الموقع الجغرافي عن طريقGPS، ويضم مدخل USB من نوع Micro USB مع دعمه لخاصية OTG، ويدعم الهاتف أيضاً راديو FM.
المستشعرات ونظام التشغيل
يضم الهاتف العديد من المستشعرات مثل : بصمة الأصبع في الجهة الخلفية، والتقارب، والبوصلة، والتسارع، وخاصية التعرف على الوجه، أما نظام التشغيل الخاص بالهاتف فهو أندرويد 9.0 pie مع واجهة أوبو الأحدث حتى الآن وهي ColorOs 6.
 

مواضيع مماثلة

أعلى