أحدث برامج آيفون

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أحدث برامج آيفون



المحتويات إخفاء
1 أهمية برامج آيفون
2 أحدث 10 برامج آيفون
2.1 برنامج Music Volume Booster
2.2 برنامج WebDuo
2.3 برنامج Secret Files
2.4 برنامج Mobile Master
2.5 برنامج Musemage
2.6 برنامج 1.1.1.1
2.7 برنامج Sticker Maker
2.8 برنامج FoodVision
2.9 برنامج Papers.CO
2.10 برنامج Fonts
أهمية برامج آيفون
تعد هواتف آيفون هي أكثر الهواتف شعبية، بل والأكثر اقتناءً حول العالم، حيث يقوم المطوّرون بالعمل الدؤوب لصنع برامج تساعد الحياة اليومية للأفراد، حيث يمكن للهواتف الذكية في هذه الأيام عمل كل شيء تقريباً من برامج تواصل اجتماعي إلى برامج خاصة بالصور والتصوير الاحترافي، وبرامج تساعد في الدراسة والكثير من مجالات الحياة اليومية.
أحدث 10 برامج آيفون
برنامج Music Volume Booster
يساعد هذا البرنامج على التحكم بدرجة مستوى الصوت للأغاني والموسيقى، حيث يعمل التطبيق على رفع صوت الموسيقى الموجودة على هاتفك، كما أن التطبيق يساعد أيضاً في عملية البحث والكشف عن الصوت، وكذلك الحد من الضوضاء لمساعدتك في التحكم في كيفية الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك، ويمكن استخدامه لرفع تدفق الموسيقى الخاصة بك بنوعية أفضل.
برنامج WebDuo
يمثّل هذا البرنامج متصفحاً يسمح لك ببالتصفّح على شاشتين مختلفتين في نفس الوقت.
برنامج Secret Files
يساعد هذا البرنامج على إخفاء الصور والفيديوهات التي قمت بالتقاطها باستخدام الكاميرا الخاصة بجهازك، وهو تطبيق سهل الاستخدام؛ كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى التطبيق ووضع كلمة مرور خاصة بك في صفحة الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ثم عليك إنشاء ملف جديد، والضغط على علامة الزائد (+)، وقم بإضافة أي من الصور أو الفيديوهات التي ترغب في إخفائها، ثم ستظهر لك رسالة توضح لك إذا كنت تريد أن تمسح الصورة، عند الضغط على نعم لن يستطيع أحد أن يطلع الصور والفيديوهات التي قمت بإخفائها.
برنامج Mobile Master
يساعدك في تفحص جميع الإعدادات الخاصة بجهازك، والمميزات الموجودة على الهاتف أيضاً، من الإعدادات العامة إلى معلومات لوحة الأم الخاصة بالجهاز، والتطبيق مزوّد أيضاً بقياس سرعة الإنترنت المتصلة بالهاتف، والعديد من المعلومات التي قد تساعدك على معرفة هاتف بصورة وشكل أفضل.
برنامج Musemage
يساعد هذا التطبيق على إضافة فلاتر مميزة أثناء التصوير، ويعمل على تعديل مؤثراتها ومعالجتها في نفس الوقت، ويسمح أيضاً بتصوير فيديوهات بدقة عالية جداً ودرجة وضوح أيضاً عالية جداً، ويعمل أيضاً على إضافة خلفيات مختلفة للصورة ويحافظ على ثبات اليد أثناء تصوير الفيديوهات، كما أنه يقوم بإجراء بعض التعديلات على الصور الشخصية، مثل إخفاء التجاعيد والعيوب وتلوين العينين والعديد من المميزات المفيدة أثناء التصوير.
برنامج 1.1.1.1
هو يعتبر حالياً أحدث تطبيق في تغيير الموقع (VPN)، ويقوم أيضاً بزيادة سرعة اتصال الإنترنت، وتسريع معالجات الهاتف لزيادة سرعة الهاتف.
برنامج Sticker Maker
يساعدك في حفظ ملصقات Whatsapp، واستخدامها في وقت آخر في محادثاتك مع الأصدقاء أو العائلة، كما ويسمح أيضاً بصنع الملصقات المختلفة، ملصقات خاصة لك من صورك الخاصة.
برنامج FoodVision
يعمل هذا البرنامج على مساعدتك أثناء الأكل، فهو يوضح ما هي المكونات الموجودة في الطعام، وما هي المعلومات الغذائية المتوفرة داخل هذا الطعام من سعرات حرارية إلى المكونات والدهون والعديد من المعلومات التي قد تساعد الأشخاص الذين يجرون حميات غذائية ولا يعرفون بعض من هذه المعلومات التي يوفرها هذا التطبيق، كل ما عليك فعله هو تسليط الكاميرا على الطعام، ثم سوف يتكفل البرنامج بكامل المعلومات.
برنامج Papers.CO
يساعدك هذا البرنامج في اختيار خلفيات جميلة قد تنال إعجابك، حيث يتوفر عدد هائل جداً من الصور التي تصلح لتكون خلفيات لهاتفك.
برنامج Fonts
يساعدك هذا البرنامج على تغيير لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك، واختيار لوحات أخرى متوفرة على هذا التطبيق.
 
أعلى